شنت اليوم الخميس الرقابة التجارية بالبحر الأحمر عدة حملات رقابية على الأسواق بمدن البحر الأحمر برئاسة أحمد الدقاق مدير الرقابة التجارية بمديرية التموين بالبحر الأحمر لضبط محتكري السلع.


 وأسفرت الحملات التفتيشية التي أشرف عليها شاذلي عايش مدير مديرية التموين بالبحرالاحمر عن ضبط كميات من السجائر بغرض الاتجار في السوق السوداء، والتربح والبيع بأزيد من السعر الرسمي وبيع السجائر المستوردة ومجهولة المصدر وغير المصرح بتداولها في الأسواق المصرية، 

بناء على التكليف الصادر من هيئة الرقابة الإدارية.


 وتمكنت الحملات من ضبط 573 قاروصة سجائر متنوعة و32 ألف علبة سجائر مختلفة الأنواع، محلي الصنع تقدر بمبلغ 250,000 جنيه  تقريبا بسعر السوق السوداء.
 وحررت الحملات 3 محاضر سجائر مستوردة، ومجهوله المصدر وغير مصرح بتداولها في الأسواق المصرية و10 محاضر متنوعة، وهي احتكار سلعة بغرض البيع في السوق السوداء والتربح وعدم وجود تراخيص مزاولة النشاط.
و جرى تسليم المحاضر لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها وجاري استمرار التفتيش والرقابة على توزيع حصص السجائر وتحرير المخالفات

الحملة الحملةالحملة 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية الغردقة السوق السوداء

إقرأ أيضاً:

مباحث الأقصر تضبط تشكيل عصابي تخصص في بيع السولار بالسوق السوداء

 نجحت مباحث الأقصر في إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في بيع المواد البترولية «سولار» بالسوق السوداء ببندر إسنا.

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات لضباط قسم مباحث التموين، مفادها قيام كلا من  «م.ر.ر» 72 عامًا، سائق ومقيم القرايا بدائرة مركز إسنا، والثاني «ط،أ.م» 40 عاما، صاحب محطة وقود التعاون بناحية قناطر إسنا بدائرة مركز إسنا ومقيم الدير دائرة مركز إسنا، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الاجرامى في بيع المواد البترولية بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة اسنا من ضبطهما، حال قيادة الأول السيارة رقم « ص ع ف 4161» نقل بناحية بندر إسنا محمل عليها 4 طن سولار بعدد 2 تانك، سعة الواحد منهما 2 طن دون أوراق أو فواتير.

وبمواجهتهما  بما أسفر عنه الضبط أقرا بحيازتهما للمواد البترولية بقصد بيعها بالسوق السوداء، كما أضاف الأول حصوله على المضبوطات من الثاني صاحب محطة وقود التعاون بناحية قناطر إسنا لدائرة مركز إسنا.

حُرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

مقالات مشابهة

  • ضبط 14 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 14 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • مباحث التموين بالأقصر تضبط 3 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • حملة تموينية تضبط 6 طن دقيق مدعم قبل ترويجه بالسوق السوداء
  • ضبط 6 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • مباحث الأقصر تضبط تشكيل عصابي تخصص في بيع السولار بالسوق السوداء
  • ضبط 2564 عبوة سلع تموينية قبل بيعها بالفيوم
  • ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعها في الأسواق
  • ضبط كميات هائلة من السلع التموينية قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم