بوابة الفجر:
2024-07-08@13:20:42 GMT

حكيم ينشر صور له من حفله في العلمين

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

 


شارك الفنان حكيم متابعيه مجموعة من الصور الجديدة له في أحدث جلسة تصوير له، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وشارك الفنان حكيم متابعه صورًا له من حفله الأخير في مدينة العلمين، وعلق على هذه الصور قائلًا:"ياعظمتك يامصر.. العالم العلمين".

 

مهرجان العلمين الجديدة
 

مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

 

بدأت الفعاليات الفنية بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا في الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد "تاج"، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري"، وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره.

 


ويضم مهرجان العلمين العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

 

ما هي آخر أعمال حكيم؟ 
 

 

يذكر أن الفنان حكيم، قد طرح أحدث أغنياته، بعنوان "سيبه"، وذلك من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، الأغنية من كلمات محيي حوار، وألحان هاني فاروق، وتوزيع باسم منير، ومكساج المهندس أحمد جودة.
 

كما طرح حكيم مؤخرًا أحدث أغنياته التي تحمل اسم "مدلعة"، عبر قناته على “يوتيوب”، وهي من كلمات أيمن الطويل، وألحان علاء غنيم، وتوزيع طارق مدكور، وميكس وماستر طارق مدكور.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

كريم عبد العزيز «سندباد» في مهرجان العلمين.. ما قصة الشخصية الأسطورية؟

بعد نحو 25 عامًا يستعد الفنان كريم عبد العزيز للعودة إلى خشبة المسرح مرة أخرى، بتقديمه بطولة مسرحية «السندباد» خلال فعاليات الأنشطة الترفيهية والفنية في النسخة الثانية لمهرجان العلمين بنورث سكوير في الساحل الشمالي.

عودة كريم عبد العزيز بمسرحية «السندباد»

ومن المقرر أن يشارك الفنان كريم عبد العزيز في بطولة مسرحية «السندباد» على خشبة المسرح، وهو ما تسبب في شعور محبيه بالسعادة العارمة لعودته مرة أخرى بعد سنوات طويلة من مشاركته في مسرحية «حكيم عيون» مع الفنان الراحل علاء ولي الدين.

ما قصة السندباد في الأساطير؟

قصة السندباد البحري تعد واحدة من أبرز قصص الأساطير الشهيرة للأطفال، فهي تنتمي لسلسة قصص ألف ليلة وليلة، وخلال القصة يظهر شابًا من أصل عربي يدعى سندباد يحب المغامرة والإبحار، ومن ثم يواجه العديد من المواقف التي يتعلم منها دروسًا كبيرة، وكذلك يؤثر بمغامراته في من يحيطون به. 

ومن أشهر رحلات وقصص السندباد، الجزيرة المتحركة والخيول البحرية، وادي الألماس، مقبرة الأفيال، رحلة الغول الأسد، السندباد يُدفن حيًا، رحلة نهرية في كهف، تحت عنوان شيخ البحر.

الدروس المستفادة من قصة السندباد للأطفال 

خلال مغامرات السندباد تُقدم عدد من الدروس الحياتية الإيجابية للأطفال، ومن بينها، ضرورة التمسك بالأحلام والعمل على تحقيقها، وكذلك تعزيز قيم الترابط بين الأفراد، وعدم التكاسل عند السعي للرزق، والعمل على الوصول للأهداف وتحقيق النجاح، وتخطي كافة عقبات الطرق. 

ويشارك في بطولة مسرحية السندباد ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد.

مقالات مشابهة

  • أوركسترا من 92 عازفا.. تفاصيل حفل نادر عباسي بمهرجان العلمين 2024
  • طرب وموسيقى وراب.. حفلات مهرجان العلمين «على كل الأذواق»
  • كارمن سليمان ولؤي ونادر عباسي في ضيافة إسعاد يونس بمهرجان العلمين
  • كريم عبد العزيز «سندباد» في مهرجان العلمين.. ما قصة الشخصية الأسطورية؟
  • مهرجان العلمين.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في هذا الموعد
  • منى عبد الوهاب: مهرجان العلمين سيقدم عروضا مسرحية تناسب مختلف الأعمار
  • «موسيقى المقامات».. تفاصيل حفل الفنان مدحت صالح في مهرجان العلمين
  • تعرف على مواعيد أبرز حفلات مهرجان العلمين.. ظهور الهضبة وعمر خيرت
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024