مثل أمام المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة 3 آسيويين أعمارهم (34 سنة، 40 سنة، 18 سنة) متهمون بواقعة خطف آخر وضربه بحجة عدم سداد الأخير لهم مبالغ مالية مستحقة لهم، إذ حددت المحكمة 23 أغسطس موعدًا للاطلاع والرد، وذلك بعدما حضرت معه محامية وطلبت التصريح لها بنسخة من أوراق الدعوى وأجلاً للاطلاع والرد. ووجهت النيابة العامة للمتهمين أنهم اختطفوا مع مجهول المجني عليه وذلك بأخذه من منطقة مدينة حمد ونقلوه إلى منطقة المنامة، وقد صاحب ذلك استخدام القوة وكان ذلك بغرض الكسب، كما أنهم حجزوا وآخر مجهول حرية المجني عليه باستعمال القوة بغرض الكسب.

وتشير تفاصيل الواقعة إلى أن المجني عليه ذكر بأنه وأثناء وما كان في مقر عمله حضر اليه المتهمون وبرفقتهم شخص آخر وكانوا يطالبونه بمبالغ نقدية وطلب منهم التريث لكونه يمر بضائقة مالية، إلا أنهم اعتدوا عليه بالضرب وأركبوه في السيارة وعاودوا الاعتداء عليه بالضرب ونقلوه إلى مسكن المتهم الأول في منطقة المنامة وأدخلوه في إحدى الغرف وأقفلوا عليه الباب. ومن ثم قام المتهم الأول بالاتصال بالشاهد الثاني الذي طلب إطلاق سراح المجني عليه، إلا أن المتهمين رفضوا ذلك إلا بعد سداد المبلغ المترتب عليه، وبعدها حضر الشاهد الثاني وشاهد الدماء تنزف من المجني عليه وعليه أبلغ الشرطة. أما الشاهد الثاني ذكر بأنه تلقى اتصالاً من المتهم الأول وأبلغه بأن المجني عليه برفقتهم وطلبوا منه الحضور لمنطقة المنامة بمقر سكنه لكونهم يطالبون المجني عليه بمبالغ مالية في ذمته وعند حضوره قاموا بفتح الباب اليه وشاهد المجني عليه جالسًا على كرسي والدماء تنزف فقام بالاتصال بالشرطة. وقد أقر المتهمان الأول والثاني في تحقيقات النيابة العامة بأنهما برفقة المتهم الثالث باختطاف المجني عليه من مقر عمله بمدينة حمد واصطحابه لمنزل المتهم الأول في المنامة. كما ثبت بتقرير الطبيب الشرعي بتعرض المجني عليه لجرح سطحي في شفته العليا، كما أن هناك جرحًا في مدخل أنفه من الجهة اليمنى.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المتهم الأول المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

إيقاف حبس المتهم بقتل طبيبة التجمع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنح مستأنف التجمع، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الخميس، بقبول استئناف المتهم بالتسبب في قتل طبيبة التجمع، بعد صدمها بسيارته في التجمع الخامس، على حكم حبسه سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه، والقضاء بحبسه سنة مع الإيقاف.

وكانت قضت محكمة جنح التجمع، بمعاقبة المتهم بالتسبب في إصابة  فتاة بعد صدمها بسيارته في التجمع الخامس، والمعروفة إعلاميا بـ " طبيبة التجمع"، ما تسبّب في وفاتها، خلال سباق سيارات مع صديق له، بالحبس سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه.

وأوضحت دفاع أسرة المجني عليها، أن المتهم لم يلتزم بقواعد المرور ولا السرعة المقررة طبقاً للقانون، وما تسبب في وقوع الحادث ووفاة المجني عليها متأثرة بإصابتها، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم.
وكشفت التحقيقات أن المتهم قاد سيارته بسرعة جنونية في سباق مع صديقه بالتجمع، ما تسبب في إصابتها بنزيف حاد في المخ وكسور شديدة وفقدان في الوعي

مقالات مشابهة

  • جنايات القاهرة تعاقب سباك و3 سيدات بالإعدام لقتلهم شخص وسرقته بالساحل
  • التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة
  • الأحد.. نظر استئناف المتهم بخطف صغير وطلب فدية بالمعصرة
  • ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول
  • إيقاف حبس المتهم بقتل طبيبة التجمع
  • حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور
  • 7 يوليو.. نظر استئناف المتهم بخطف "طفل المعصرة" على حكم سجنه
  • تهتكات بالبطن ونزيف.. مناظرة جثة شاب قتل علي يد جاره بدار السلام
  • تحرش بجارته.. تفاصيل جثة شاب وسط الشارع بدار السلام
  • السجن 15 عاما للمتهمين بسرقة أتوبيس نقل جماعي في الإسكندرية