حصد فيلم «وش في وش»، بطولة النجم محمد ممدوح وأمينة خليل 507 ألف جنيه، بعد أول ليالي عرضه بدور  العرض السينمائي في مصر.

 

فيلم وش في وش


وتصدر فيلم «وش في وش» المركز الثاني بين الأفلام الأخرى المتنافسة بدور العرض، حيث جاء فيلم «العميل صفر» بطولة النجم أكرم حسني في المركز الأول وحصد 802 ألف جنيه مصري.

 

ومن جانب آخر، يبدأ عرض فيلم «وش في وش» في دور العرض اللبنانية الأسبوع القادم، وذلك بعدما تم طرحه في مصر والدول العربية أمس الأربعاء، لينافس في موسم الصيف 2023.


فيلم وش في وش


تدور قصة فيلم «وش في وش» في إطار اجتماعي كوميدي لايت داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة، ويطرح الفيلم فكرة الصراع والخلافات بين الأزواج في إطار كوميدي.

 

فيلم وش في وش 


ويضم الفيلم نخبة من نجوم الفن منهم: محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، والفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.
 

فيلم العميل صفر


وتدور أحداث فيلم «العميل صفر» في إطار كوميدي حول شخصية تدعى صفر عبد اللطيف شداد الهمم، وهو فرد أمن يحلم بأن يكون بطلًا مشهورًا مثل جيمس بوند، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

 

فيلم العميل صفر 


وبجانب أكرم حسني، يقوم ببطولة الفيلم العديد من النجوم منهم: بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، والفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم وش في وش إيرادات فيلم وش وش أفلام صيف 2023 فيلم العميل صفر العمیل صفر وش فی وش

إقرأ أيضاً:

فيلم "ولاد رزق 3" يحصد 176 مليون خلال أسبوعين من عرضه

يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول، حيث حقق  خلال أسبوعين من عرضه إجمالي إيرادات تبلغ 175 مليون و686 ألف جنيهًا، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • فيلم "عصابة الماكس" يحقق 13 مليون و277 ألف خلال أسبوعين من عرضه
  • فيلم “ثلاثة عمالقة” يتصدر إيرادات شباك التذاكر الروسي
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد 176 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 25 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • إيرادات السينما أمس الاثنين.. ولاد رزق الأعلى في شباك التذاكر
  • فيلم "ثلاثة عمالقة" يتصدر إيرادات شباك التذاكر الروسي
  • أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث بـ "عصابة الماكس"