قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن استجابة الرئيس السريعة بإحالة بعض مخرجات الحوار الوطني، للجهات المختصة، أمر طبيعي ومتوقع، كونه هو الذي أطلق الحوا الوطني، ومنذ اطلاق الدعوة له في حفل افطار الأسرة المصرية، والرئيس هو الداعم الأكبر والرئيسي للحوار الوطني، وشاهدنا ذلك في أكثر من استجابة للرئيس لمجلس أمناء الحوار.

 

مخرجات الحوار الوطني

وأضاف عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، في تصريحه لـ«الوطن»: أتذكر حينما تحدث مجلس أمناء الحوار عن مد الاشراف القضائي على الانتخابات، خرج الرئيس بعد ساعات قليلة، وأحال هذا الموضوع للجهات المختصة، وهو ما يثبت ويؤكد جدية الوار الوطني.

قرارات الحوار الوطني

وأوضح أن استجابة الرئيس السريعة بالأمس ليست بجديدة، والرئيس أكد بنفسه إنه سيوافق فورا على كل ما يتوصل إليه الحوار الوطني، متابعاً: نتوقع خلال الأيام المقبلة، مزيد من الأخبار السارة التي سترضي عدد كبير من الشعب المصري، سواء من النخبة أو المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحوار الوطني مخرجات الحوار الوطني قرارات الحوار الوطني جلسات الحوار الوطني السيسي مجلس أمناء الحوار الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

عماد الدين حسين: الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدا من السيسي

أكد عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي، يتحدث عنه بإيجابية طوال الوقت، كما أن غالبية مؤسسات الدولة ترعاه وتقدم له كل أنواع الدعم.

برلماني: خفض الأسعار والاهتمام بملف الصحة على رأس طلبات النواب من الحكومة (فيدو) طلعت عبد القوي: هناك إرادة سياسية من السيسي لدعم الحوار الوطني (فيديو)

وأضاف "حسين"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أن القوى الوطنية لأمانة الحوار شاركت بفعالية أو أكثر إلا ما ندر، لافتًا إلى أن ما يشغل المواطن البسيط أن يرى نتائج مجسدة ومطبقة على الأرض ومنعكسة في مناحي الحياة، موضحًا أن المواطن يريد أن يرى انتعاشة في المجال الاقتصادي والسياسي، مشيرًا إلى أنه تم استحداث تشكيل لجنة لمتابعة التوصيات من قبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

 

وتابع عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن هناك عددًا كبيرًا من السياسيين والقوى السياسية منتظرة الترجمة الفعلية الكاملة لتوصيات للحوار الوطنى، خاصة تلك التى صدرت بالفعل خلال الفترات الماضية.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يلتقي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي
  • البرلمان سيدرس برنامج الحكومة الجديدة خلال 10 أيام لمنحها الثقة
  • تفاصيل اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني
  • برلمانية: هناك جدية في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • استمرار أعمال اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني.. صور
  • أعضاء الحوار الوطني يكشفون كواليس اجتماع اليوم
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدا من السيسي
  • بدء اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة عدة قضايا
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدًا من الرئيس السيسي
  • «الجيل الديمقراطي»: مخرجات الحوار الوطني خارطة طريق للحكومة الجديدة