ما يزال الفنان المصري حمزة نمرة مستمرًا بإبداعه، فأسبوعًيا يمنح جمهور ومتابعيه جرعة من التشويق والإثارة بطرحه أغنية أو أغنيتين تلامس قلوبهم ومشاعرهم.

اقرأ ايضاًحمزة نمرة يلامس قلوب معجبيه بـ"رياح الحياة".. قصة تجاوز علاقات مسمومةحمزة نمرة يطرح أغنية "مش سليم"

وهذه المرة، دفعنا نمرة لخوض صراع مع "الماضي" الذي نحاول في كثير من الأحيان طمره ودفنه تحت أكوام الذكريات في محاولة منا لنسيانه، إلَّا أنه في كل يجد طريقة ليتسلل إلى ثنايا أفئدتنا معيدًا لنا مشاعر الإنسكار والضيق والعذاب.

في أغنيته "مش سليم"، التي طرحها نمرة يوم أمس الأربعاء الموافق 1 أغسطس، نجد تمثيلًا حيًا للصراع القائم بين محاولتنا نسيان الماضي ومباغتته إيانا في أوقات وحدتنا وانكسارنا، وسط أجواء تصويرية اتصفت بالغموض لاعتمادها على تضادات الألوان، فاختير اللون الأزرق والأحمر ووشحات من الأصفر للتعبير عن تقلبات المشاعر التي يعيشها المرء.

فيقول نمرة في أغنيته: " جزء كان تعبان وخف.. وجزء لسه للأسف.. كان زمان عفريت دفنته..بعد فترة رجعلي ألف.. مش يا ماضي لسه سايبك.. إيه بقى تاني اللي جايبك.. كنت ماشي خلاص كويس.. مرّة واحدة شريطي سف.. تاني تاني ارجع يا ماضي تاني.. يلا فكرني إن انا لسه واقف مكاني.. عادي عادي أصلي اتعودت عادي.. هات بقى أخرك.. ما هو يا انا يا انت الليلادي".

حمزة نمرة يعاتب الماضي

ونستمع للكلام الذي وجهه نمرة للماضي، إذ قال له: "مش قفلنا الصفحة ديا.. واتفقنا خلاص يا وحش.. مش ردمنا على قديمنا.. غطيناه بتراب وقش.. شفتني عايش في وِحدة.. قلت ترجع وحدة وحدة.. كل حبة تغيب وتيجي.. تنطلي وعاملني عِش".

ردود أفعال المتابعين

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأغنية، إذ كتب أحدهم: "لما تكون عامل البوم عظمة وكلة اغاني نضيفة وكل اغنية تبقى ترند من غير ما تعمل اغاني عن حب وعتاب وواحدة سابت واحد وكل المتعارف علية، تبقى انت بتعمل الصعب في زمن كلة سهل وبتحقق نجاح في الزمن دة، فا دة انجاز عظيم بنشكرك علية ونقولك شكرا احترامك لعقولنا".

ولفت البعض الآخر أن الأغنية تمثل أحاسيسهم بحذافيرها، ورأوا أن نمرة تلاعب بهم، فإطلاقه عنوان "رايق" على ألبومه لا يمثل أغانيه التي تتضمن الكثير من المشاعر المؤسفة التي يمر بها المرء.

اقرأ ايضاًحمزة نمرة يطرح أولى أغنيات البومه الجديد (رايق)

وكتب أحدهم: "حمزه انت بتغفلنا سميت الالبوم رايق و كل وجع واحنا حبه وهنقطع شراينا بجد ".

من جهته، علَّق نمرة: "ليا بس رجاء صغير ماحدش يسمع كلام الناس اللي بتقول ان الاغاني نكد وتقطيع شرايين، فيه فرق اننا يكون عندنا مشاعر وبنحس وبين النكد".


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ حمزة نمرة حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

«المثلوثي» يزف خبرًا سارًا لجماهير الزمالك

كشف التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من التجديد لنادي الزمالك بعد نهاية الموسم، وإمكانية استمراره حتى نهاية الموسم.

وقال حمزة المثلوثي، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إنه لا يمكن لأي شخص أن يرفض نادي الزمالك، والاستمرار داخل جدرانه.

وتابع النجم التونسي حمزة المثلوثي: الزمالك شيء خاص في مسيرتي ولقيت كل الحب والاحترام، لكن لم يتم فتح باب التجديد حتى الآن.

واختتم حمزة المثلوثي تصريحاته: لا توجد اتصالات للتجديد حتى الأن لكني أعتبر نفسي أحد أبناء النادي، والخيرة في ما اختاره الله ومازلنا في بداية الموسم.

المثلوثي: الزمالك بيتي ولا يمكن أن أفشي أسراره للخارج

كما قال التونسي حمزة المثلوثي إن نادي الزمالك هو بيته الآخر بعد بيته، ولا يمكن أن يشتكي أو يتحدث عن مشكلاته.

وأضاف: "أنا أتعامل مع الزمالك كأنه بيتي الآخر، ولا يمكن أن أخرج أسرار بيتي للخارج، وكل المشكلات لابد حلها في الداخل، وهو ما أفعله".

واختتم حمزة المثلوثي: أصبر على الزمالك دائمًا وأنا أجنبي وسأخذ أموالي، لكن حاليًا لا توجد مشكلات مالية أو مستحقات متأخرة.

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: حدث خطير وغير عادي في الشمال والطائرات تهرع لمكان الاشتباكات
  • 11 أكتوبر.. تامر عاشور وإليسا يجتمعان في كوكاكولا أرينا دبي
  • «سليم» ابن إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون: حبيت كل المشاهد
  • مشهد يحبس الأنفاس لسائق سيارة يدهس طفلاً لكنه يخرج سليمًا.. فيديو
  • نادية حسنين في ذمة الله
  • «المثلوثي» يزف خبرًا سارًا لجماهير الزمالك
  • بعد وفاة المتهم.. 13 قتيلا ومصابا في مجزرة ساحل سليم| التفاصيل الكاملة
  • إيناس عز الدين تعلن وفاة جدتها
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • سليم عون: لبنان كان وسيبقى مقبرة لكل محتل