قد يكون البحث عن الهدايا المناسبة للصبايا بعد اعلان نتائج الثانوية العامة "التوجيهي" من الأشياء الصعبة، فإذا كنتِ والدة، أخت، خالة، عمة أو صديقة الناجحة فسنساعدك في هذا المقال على إهداء ناجحات التوجيهي أو الثانوية العامة أجمل الهدايا وأكثرها جمالا وملائمة.

اقرأ ايضاًديور تقدم الحملة الإعلانية الخاصة بخريف وشتاء 2023-2024 أحمر شفاه سائل بلون أحمر جميل يتماشى مع الموضة

تقدم دار Giorgio Armani الإيطالية أحمر الشفاه السائل الجديد (LIP MAESTRO SATIN) الذي يجمع بين العناية القصوى، الثبات الفائق واللون البارز والقوي معا، في حين أن التركيبة الموجودة بالفعل يمكن ستغمر الشفاه باللون  ومزايا العناية،حيث يلبي (LIP MAESTRO SATIN) كل التوقعات من حيث الألوان النابضة بالحيوية إضافة إلى فوائد العناية بالشفاه ومقاومة التلطيخ.

 

كما تعد تركيبة (LIP MAESTRO SATIN) السائلة، الأكثر ترطيبا بين تركيبات أحمر الشفاه من "جيورجيو أرماني"، وهي تمنح مستويات من العناية غير مسبوقة بالنسبة إلى أحمر الشفاه للمسة طبيعية وثبات يستمر حتى 12 ساعة مما يجعله هدية مثالية لناجحات الثانوية العامة، بسعر 32 دولار.

كريم أساس+واقي شمس "باي باي"، الأمثل للصبايا

يتربع كريم الأساس من "باي باي" قائمة أفضل أنواع كريم الأساس للبشرة خلال فصل الصيف،  حيث يتسم هذا الكريم بكونه غير لامع وخال من أي زيوت مع عامل حماية من أشعة الشمس يصل إلى 50 لضمان أفضل حماية وتغطية للوجه خلال أيام الصيف الحار التذي نشهده الآن. 

وأكثر ما يميز هذا الكريم هو احتواؤه على حمض الهيالورونيك لمنح البشرة الرطوبة والنضارة التي تحتاجهما. ويتوفر المنتج بسعر 15 دولار.

مجموعة العناية بالأظافر إضافة إلى ألوان طلاء أظافر مميزة

وليس هنالك أجمل من تقديم هدايا العناية بالأظافر التي ستكون مجهدة بعد عناء عام دراسي طويل، وتقدم لك لهذه المناسبة العلامة الرائدة في العاناية بالأظافر "مافالا" مجموعة مميزة للعلاجات الخاصة بالأظافر مثل الـ"توب كوت" وقويات حواجز الأظافر المميزة التي تشتهر بها العلامة. حيث يتوفر الصندوق الذي يحتوي على ستة منتجات تقوية واهتمام بالأظافر بسعر 40 دولار لهدية مثالية وراقية ستفرح بها الصبايا.

ألوان طلاء أظافر مميزة

احرصي على أن تحتوي هديتك الخاصة بالجمال على مجموعة من أجمل ألوان طلاء الأظافر وخصوصا تلك الصيفية التي تحتوي على درجات مبهجة وأخرى ألوان راقية لتلائم الخريف المقبل بألوان مثل الأزرق الرمادي واللون البني والبيج.

اقرأ ايضاًبيونسيه تكمل إطلالاتها المبهرة بأنامل لبنانية من جورج حبيقةمجموعة عطور "ميني" تناسب جميع الأذواق

وحتى  لا تقعي في حيرة من أمرك لعدم معرفتك ذوق الصبية الناجحة في العطور، نقدم لك حل بسيط وسهل، حيث يمكنك اعتماد مثل هذه المجموعات التي تقدم فيها مجموعة عطور صغيرة بسعر اقتصادي وبخيارات عطور واسعة يمكن تجربتها بشكل جيد.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ توجيهي نتائج الثانوية العامة عطور

إقرأ أيضاً:

الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو يواجه اتهامات محتملة بغسل الأموال بسبب هدايا استلمها من السعودية

يوليو 6, 2024آخر تحديث: يوليو 6, 2024

المستقلة/- أفادت وسائل إعلام محلية أن الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو يواجه اتهامات محتملة بغسل الأموال و الاختلاس و الارتباط الإجرامي فيما يتعلق بألماس غير المعلن الذي تلقاه الزعيم اليميني المتطرف من المملكة العربية السعودية خلال فترة وجوده في منصبه.

و لم تتلق المحكمة العليا في البرازيل بعد تقرير الشرطة مع لائحة الاتهام. و بمجرد القيام بذلك، سيقوم المدعي العام في البلاد، باولو جونيت، بتحليل الوثيقة و يقرر ما إذا كان سيتم توجيه اتهامات و إجبار بولسونارو على المثول للمحاكمة.

و هذه هي لائحة الاتهام الثانية لبولسونارو منذ ترك منصبه، بعد أخرى في مايو بزعم تزوير شهادة التطعيم ضد كوفيد. لكن لائحة الاتهام هذه تثير بشكل كبير التهديدات القانونية التي تواجه الزعيم السابق المثير للانقسام و التي أشاد بها خصومه و لكن يدينها أنصاره باعتبارها اضطهاد سياسي.

و لم يعلق بولسونارو على الفور، لكنه و محاموه نفوا في السابق ارتكاب أي مخالفات في القضيتين، بالإضافة إلى تحقيقات أخرى مع الرئيس السابق. أحدهما يحقق في تورطه المحتمل في التحريض على انتفاضة في العاصمة برازيليا، في 8 يناير/كانون الثاني 2023، و التي سعت إلى الإطاحة بخليفته من السلطة.

و في العام الماضي، اتهمت الشرطة الفيدرالية بولسونارو بمحاولة أخفاء مجوهرات ماسية يقال إنها تبلغ قيمتها 3 ملايين دولار و بيع ساعتين فاخرتين.

و قالت الشرطة في أغسطس/آب إن بولسونارو حصل على أموال نقدية من بيع ساعتين فاخرتين بقيمة 70 ألف دولار حصل عليها كهدايا من المملكة العربية السعودية. تشترط البرازيل على مواطنيها الذين يصلون بالطائرة من الخارج التصريح عن البضائع التي تزيد قيمتها عن 1000 دولار، و على أي مبلغ يتجاوز هذا الإعفاء، دفع ضريبة تعادل 50% من قيمتها.

و كان من الممكن إعفاء المجوهرات من الضرائب لو كانت هدية من السعودية إلى البرازيل، و لكن ليس لبولسونارو ليحتفظ بها لنفسه. بل كان من الممكن إضافتها إلى المجموعة الرئاسية.

أظهر التحقيق أن ماورو سيد، المساعد السابق لبولسونارو الذي زُعم أنه زور سجلات كوفيد الخاصة به، باع في يونيو 2022 ساعة رولكس و ساعة باتيك فيليب إلى متجر في الولايات المتحدة بمبلغ إجمالي قدره 68 ألف دولار. لقد تم منحهم من قبل حكومة المملكة العربية السعودية في عام 2019. و وقعت إدارة البحث الجنائي لاحقًا على صفقة إقرار بالذنب مع السلطات وأكدت هذه المزاعم.

قال فلافيو بولسونارو، الابن الأكبر للرئيس السابق و عضو مجلس الشيوخ، على قناة X بعد لائحة الاتهام يوم الخميس إن محاكمة والده كانت “صارخة و وقحة”.

و بالإضافة إلى بولسونارو، وجهت الشرطة الاتهام إلى 10 آخرين، بحسب التقارير.

بدأ الكابتن السابق بالجيش البالغ من العمر 69 عامًا حياته السياسية كمدافع قوي عن الدكتاتورية العسكرية في البرازيل، و كان نائبًا في البرلمان لما يقرب من ثلاثة عقود. عندما ترشح للرئاسة لأول مرة، في عام 2018، تم رفضه على نطاق واسع باعتباره دخيل و محافظ بشكل جذري للغاية. لكنه فاجأ المحللين بانتصار حاسم، و يرجع ذلك في جزء كبير منه إلى تصويره لنفسه كمواطن مستقيم في السنوات التي أعقبت تحقيقات فساد واسعة النطاق أوقعت مئات السياسيين و المديرين التنفيذيين.

و في العام الماضي، قضت المحكمة الانتخابية العليا في البرازيل بأن بولسونارو أساء استخدام سلطاته الرئاسية خلال محاولته إعادة انتخابه عام 2022، مما جعله غير مؤهل لأي انتخابات حتى عام 2030. و ركزت القضية على اجتماع استخدم خلاله بولسونارو موظفين حكوميين و القناة التلفزيونية الحكومية و مسؤولين حكوميين في القصر الرئاسي في برازيليا لإبلاغ السفراء الأجانب بأن نظام التصويت الإلكتروني في البلاد تم تزويره.

و من المتوقع أن يلتقي بولسونارو بالرئيس الأرجنتيني خافيير مايلي، نهاية هذا الأسبوع، في مؤتمر للمحافظين في بالنيريو كامبوريو، جنوب البرازيل.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو يواجه اتهامات محتملة بغسل الأموال بسبب هدايا استلمها من السعودية
  • ولاية ضلكوت بمحافظة ظفار .. جبالٌ خضراء وإطلالات جميلة على بحر العرب
  • ثنائي أحمر الشاطئية يقودان «حراء» لكأس الدوري التنشيطي السعودي
  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • هدايا ثمينة من السعودية قد تدخل رئيس البرازيل السابق بولسونارو السجن
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • أفضل 10 أفكار مشاريع صغيرة مربحة في السعودية
  • تخلص من الأفكار السلبية.. وحفز ذاتك لحياة جميلة
  • وزير الإقتصاد أحال 224 محضر ضبط على القضاء
  • سان دييغو أجمل مدن كاليفورنيا.. وجهة عشاق التسوق والتذوق