موقع 24:
2024-09-19@14:00:53 GMT

كامافينغا: هدفي كتابة التاريخ في ريال مدريد

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

كامافينغا: هدفي كتابة التاريخ في ريال مدريد

أبدى لاعب وسط ريال مدريد، الفرنسي إدواردو كامافينغا، سعادته بالوصول إلى 100 مباراة بقميص "الميرينغي" وهو في سن العشرين، خلال المباراة التي فاز فيها على أتلتيك بلباو بالجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم على ملعب سان ماميس، وأعرب عن رغبته في "الدخول أكثر في تاريخ" الكيان.

وفي مقابلة مع وسائل إعلام النادي قال كامافينغا: "أنا سعيد للغاية للدخول أكثر قليلاً في تاريخ ريال مدريد، أنا شاب ولدي 100 مباراة، هذا كثير للغاية، أنا سعيد جداً بالوصول إلى هذا الرقم، وأود أن ألعب المزيد من المباريات هنا".

ميليتاو يخضع لجراحة ناجحة#ريال_مدريد#24Sport

https://t.co/AHp6cIQsOa

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 17, 2023


ووصل الفرنسي الدولي إلى النادي في 2021 وظهر لأول مرة مع الفريق الأول في 12 سبتمبر (أيلول) من هذا العام، عندما سجل هدفاً في الفوز العريض بواقع (5-2) للريال أمام سيلتا، بالجولة الرابعة من الدوري، في مباراة دخل فيها الملعب بدلاً من البلجيكي إيدن هازارد.
وبفضل هذا الهدف، أصبح رابع أصغر هداف في تاريخ ريال مدريد وهو ما بات لحظة لا تمحى في مسيرته.
وفي هذا الصدد، قال إن "أفضل ذكرياتي هي هدفي الأول في أول ظهور لي في هذا الملعب الأسطوري وهو سانتياغو برنابيو".
وأشار كامافينغا أيضاً إلى ذكرى أخرى لا تُنسى مع الريال، عندما فاز بدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.
وتابع: "إنها مسابقة يريد الجميع أن يلعبها ويفوز بها، أنا سعيد للغاية بالفوز بهذا اللقب".
وحول المستهدفات الحالية، وضع لاعب الوسط الفرنسي نصب عينيه، التحدي المتمثل في الفوز بجميع الألقاب التي سيشارك فيها ريال مدريد هذا الموسم.
وأضاف: "أشعر بالرضا منذ اليوم الأول لأن الناس هنا والنادي ودودون للغاية، الآن ألعب أكثر وهذا هو السبب في أنني أكثر سعادة، والهدف دائماً هو الفوز بجميع المباريات وجميع الألقاب لتعزيز هيمنة ريال مدريد بشكل أكبر".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

فيلم رحلة 404 ليس الأول.. تاريخ ترشيحات مصر لجائزة أوسكار 

بأغلبية الأصوات وقع اختيار اللجنة الممثلة لاختيار الفيلم المرشح لتمثيل مصر في جائزة أوسكار عن فئة أفضل فيلم دولي، على فيلم «الرحلة 404» للمخرج هاني خليفة، وذلك بعد حالة النجاح الكبيرة التي حققها الفيلم سواء على المستوى الجماهيري في شباك التذاكر على المستوى النقدي وحصوله على عدد من الجوائز في المهرجانات السينمائية، لترتفع معه الآمال في دخول مصر للمرة الأولى في المنافسة على الجائزة الشهيرة في نسختها الـ 97.

فيلم سهر الليالي دخل في ترشيحات تمثيل مصر في جائزة أوسكار

لا يعتبر فيلم الرحلة 404 هو العمل السينمائي الأول للمخرج هاني خليفة الذي يتم اختياره من قبل مصر لتمثيلها في التنافس على جائزة أوسكار أفضل فيلم دولي، حيث تم ترشيح فيلمه الأول سهر الليالي إنتاج عام 2003 إلى التنافس على الجائزة في النسخة الـ76 من حفل توزيع الجوائز الشهير، وهو أيضا كان من بطولة منى زكي بجانب عدد من نجوم السينما المصرية.

بدأ بـ «باب الحديد».. تاريخ ترشيحات مصر لجائزة أوسكار 

فيلم رحلة 404 هو الترشيح المصري رقم 38 لجائزة أوسكار أفضل فيلم دولي، ليكون فيلم باب الحديد للمخرج يوسف شاهين هو أول فيلم مصري يرشح للجائزة عام 1958 في نسختها الـ 31، وتوالت الترشيحات بعد ذلك بعدد من الأفلام الهامة من بينها «دعاء الكروان»، «القاهرة 30»، «إسكندرية... ليه؟»، «المومياء»، «أرض الأحلام»، «المصير»، «بحب السيما»، «عمارة يعقوبيان»، «اشتباك»، «يوم الدين»، وغيرها.

والعام الماضي تم ترشيح فيلم «فوي فوي فوي» للمخرج عمر هلال للجائزة، ولكن على مدار كل تلك السنوات لم تنجح الأفلام المصرية في الوصول إلى القائمة الطويلة أو المنافسات النهائية.

مقالات مشابهة

  • الانتقام لهجمات ميونيخ وهاتف عياش.. تاريخ عمليات تفجير أجهزة اتصالات يُشتبه بضلوع إسرائيل فيها
  • تعليق مثير لمبابي بعد تسجيل أول أهدافه مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • إندريك يدخل تاريخ ريال مدريد في دوري الأبطال
  • بعمر الـ18.. البرازيلي إندريك يحطم رقم راؤول ويدخل تاريخ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • مشكلة ريال مدريد هذا الموسم
  • فيلم رحلة 404 ليس الأول.. تاريخ ترشيحات مصر لجائزة أوسكار 
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يتوصل إلى إتفاق لتجديد عقد ميندي حتى عام 2027