بوابة الوفد:
2024-07-07@06:12:44 GMT

Alan Wake II تصل في 27 أكتوبر

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

لا يزال تقويم الخريف المزدحم لإصدارات اللعبة في حالة تغير مستمر. قامت شركة Remedy Entertainment والناشر Epic Games بتأجيل تاريخ إصدار Alan Wake II لمدة 10 أيام حتى 27 أكتوبر ، ويبدو أن القرار لا يتعلق تحديدًا بمنح الاستوديو مزيدًا من الوقت لتنقيح اللعبة. جاء في تغريدة على حساب Alan Wake Twitter (ugh، X) أن "شهر أكتوبر هو شهر رائع لإطلاق الألعاب ونأمل أن يوفر هذا التحول في التاريخ مساحة أكبر للجميع للاستمتاع بألعابهم المفضلة".

لا يقتصر الأمر على منح Alan Wake II مسافة أكبر قليلاً من بعض الألعاب الجديدة الرئيسية الأخرى التي تنخفض في ذلك الوقت تقريبًا ، بل إنه يجعل عنوان رعب البقاء أقرب قليلاً إلى Halloween. في غضون ذلك ، لن تضطر إلى الانتظار لفترة أطول لمعرفة المزيد عن اللعبة ، والتي سيتم عرضها في حدث الافتتاح الليلي لـ Gamescom يوم الثلاثاء المقبل. تقول التغريدة: "لا يمكننا الانتظار لنريكم ما سيفعله الروائي المفضل لدى الجميع في ذا دارك بليس الأسبوع المقبل". "شكرا لصبرك!"

شهر أكتوبر هو شهر حافل بالألعاب بشكل خاص. لم يعد Alan Wake 2 يصل في نفس الأسبوع مع Super Mario Bros. Wonder and Marvel's Spider-Man 2 ، ولكنه يصل الآن بعد أيام قليلة من وصول لعبة Metal Gear Solid: Master Collection ولعبة في غرفة قيادة مماثلة في الشكل وحده في الظلام.

هناك العديد من الألعاب البارزة الأخرى المقرر إطلاقها في ذلك الشهر ، بما في ذلك Detective Pikachu Returns و Forza Motorsport و Lords of the Fallen و Cities Skylines II. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، سعت Ubisoft إلى إنشاء نافذة صغيرة لنفسها من خلال تقديم تاريخ إصدار Assassin's Creed Mirage لمدة أسبوع حتى الخامس من أكتوبر ، في حين أن Batman: Arkham Trilogy ستتحطم على Nintendo Switch في 13 أكتوبر. تفو. آمل أن تكون قد تمرن بالفعل على تمدد إصبعك قبل وفرة الألعاب هذه.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

جين عضو فريق BTS يحمل الشعلة في أولمبياد باريس 2024

متابعة بتجــرد: أصبح جين عضو فريق  BTS الذي يتم تسريحه من الجيش الكوري الجنوبي، من ضمن الحاملين لشعلة أولمبياد باريس 2024.

فحسب ما نشر موقع  geo.tv تم اختيار جين عضو فريق bts كحامل شعلة في الألعاب الأولمبية الصيفية القادمة، كما ذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية، وذكر تقرير الوكالة أن جين سيسافر إلى باريس للمشاركة في تتابع الشعلة.

تم تكليف حاملي الشعلة الأولمبية بحمل الشعلة الأولمبية والبارالمبية في جميع أنحاء فرنسا قبل حفل الافتتاح الأولمبي ، المقرر عقده في 27 يوليو 2024. وفقا لموقع الألعاب الأولمبية الرسمي ، ستضم ألعاب هذا العام 10000 من حاملي الشعلة الأولمبية ، مع احتفالات تقام في أكثر من 400 بلدة ومدينة في جميع أنحاء فرنسا ومناطقها الخمس الخارجية (غيانا الفرنسية وجزيرة ريونيون وبولينيزيا الفرنسية وجوادلوب ومارتينيك).

ويعمل حاملو الشعلة بجد مع تتابع الشعلة منذ 8 مايو وسيواصلون أداء واجبهم حتى 26 يوليو 2024 ، قبل العودة لمدة أربعة أيام (25-28 أغسطس) قبل حفل افتتاح الألعاب البارالمبية.

يذكر أن جين أكمل رسميا خدمته العسكرية الإلزامية في 12 يونيو 2024 ، ليصبح أول عضو في المجموعة يقوم بذلك.

بعد يوم واحد من خروجه ، أعد حوالي 1000 معجب له حفل صغير يعتبر كجزء من احتفالات مهرجانات الفرقة للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 11 للمجموعة.

ويقال أيضا أن  جين سيظهر في عرض متنوع لـ mbc و إنه يعمل على موسيقى جديدة أيضا.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إطلاق مساعد الذكاء الاصطناعي "Project G-Assist" من Nvidia لتحسين تجربة الألعاب
  • أخضر الكرة الناعمة يشارك في بطولة فرنسا
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • متحدث جمعية الألعاب الرقمية يوضح أهم 3 ألعاب جماهيرية في المملكة
  • قرر اعتزال اللعبة.. لاعب التنس أندي موراي يذرف الدموع في حفل وداعه
  • جين عضو فريق BTS يحمل الشعلة في أولمبياد باريس 2024
  • لعبة الفيديو الأكثر تأخيرًا في التاريخ متاحة أخيرًا على Game Boy Advance
  • تصوير فيلم Watch Dogs أخيرًا بعد 10 سنوات من إطلاق اللعبة
  • شرطة أبوظبي تعرض لعبة «أمن الطرق» في ياس مول
  • منتخب اللاذقية يتصدر الترتيب العام لبطولة الجمهورية للملاكمة للأشبال