تصدر اسم المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل، بعد إعلان انفصالها عن زوجها سام أصغري بعد زواج استمر 14 شهرًا، بحسب ما نشرت الصحافة الأميركية، والتي كشفت أن الثنائي لم ينسجما منذ فترة، وانتهى الأمر أخيرًا بعد خلاف كبير.

بريتني سبيرز وسام أصغري

 

انفصال بريتني سبيرز عن زوجها الإيراني 

تقدم سام أصغري صاحب الـ 29 عامًا، بطلب الطلاق  رسميًا من بريتني سبيرز وكشف عن الخبر لأول مرة موقع "TMZ"، والذي كشف أن هناك العديد من الخلافات التي نشبت بينهما خلال الفترة الماضية، وانتشرت أقاويل تشير إلى أن بريتني قامت بخيانته، مشددا إلى انزعاجه عندما علم بالأمر وقرر الانفصال عنها على الرغم من علاقة الحب بينهما.

 

نفت بريتني سبيرز أخبار خيانتها لزوجها سام أصغر، وأكد مصدر مقرب من الطرفين أن المغنية الأمريكية ليست بحالة جيدة بعد الانفصال وأضاف "إنها مجروحة لأن الوضع يثير لها مشاعر قديمة هذا هو آخر شيء تحتاجه ، خاصة بعد انتقال أولادها إلى هاواي، القلق بشأن الحرائق هناك ، وما إلى ذلك". 

بريتني سبيرز وسام أصغري

 

زوج بريتني سبيرز يهدد بفضح أسرارها 

تداولت الصحف الأجنبية أخبار عن ابتزاز سام أصغري، لبريتني سبيرز وتهديدها بفضح معلومات محرجة وخاصة عنها في حال لم يحصل على تعويضات أكبر مما كان متفقًا عليه، ولكن نفى مصدر مقرب الشائعات التي تدور حول هذا الأمر وأكد أن محاميها لن يسمح لأحد بابتزازها.

 

وبحسب ما تم تداولة في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، غادر سام منزلهما ويعيش الآن في منزل خاص به وليست إلا مسألة وقت فقط قبل أن يتقدم بطلب الطلاق رسميًا.

بريتني سبيرز وسام أصغري

 

علاقة حب بريتني سبيرز وسام أصغري 

بدأت علاقة حب بريتني سبيرز وسام أصغري عام 2016 بعد أن ظهر في أحد أغانيها المصورة، وكان زواجهما خطوة هامة بالنسبة لسبيرز، حيث ساهم في إنهاء وصاية والدها التي امتدت لسنوات طويلة.

 

وتزوج الثنائي في 9 يونيو 2022، بمنزل ثاوزند أوكس بولاية كاليفورنيا، وقد شهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات البارزة مثل مادونا وباريس هيلتون وسيلينا غوميز.

 

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتزوج فيها بريتني سبيرز، حيث كان لديها زواج قصير عام 2004 مع صديق طفولتها جيسون ألكسندر، ومن ثم زواج استمر لثلاث سنوات مع الراقص كيفن فيدرلاين، وكانت مشاكل نفسية عام 2008 هي ما دفعت لوضعها تحت وصاية والدها.

بريتني سبيرز وسام أصغري

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بريتني سبيرز المغنية بريتني سبيرز انفصال بريتني سبيرز سام أصغري سام أصغری

إقرأ أيضاً:

ماتقيش ولدي: الحكم على بيدوفيل الجديدة سابقة قضائية

أخبارنا المغربية ـــ عبد الرحيم مرزوقي 

أعربت منظمة "ماتقيش ولدي" عن ارتياحها بعد صدور قرار قضائي يؤيد الحكم الاستئنافي بالسجن عشرين سنة على المتهم في قضية "بيدوفيل الجديدة"، المدان بتهمة الاستغلال الجنسي للأطفال والاتجار بالبشر.

وأكدت الجمعية، في بيان، أن هذه القضية التي ترافعت عليها كطرف مدني شهدت تكاتف جهود المجتمع المدني والحقوقي لتحقيق العدالة، وتعتبر سابقة قضائية من شأنها ردع كل من تسول له نفسه المساس ببراءة الأطفال واستغلالهم جنسياً.

وأيدت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، مؤخرا، الحكم الابتدائي الصادر، يوم الثلاثاء 12 دجنبر 2023، والقاضي بالسجن النافذ لمدة 20 سنة في حق المتهم، كما رفعت قيمة التعويض للمُطالب بالحق المدني، من 50 ألف درهم إلى 80 ألف درهم.

يذكر أن الحادث وقع أثناء رحلة صيفية يؤطرها المتهم، الذي ظهر في الفيديو المتداول وهو يمارس اعتداءات جنسية على طفل دون أن يبالي بحضور المصطافين، قبل أن يتم إشعار السلطة من قبل شهود عيان.

مقالات مشابهة

  • ماتقيش ولدي: الحكم على بيدوفيل الجديدة سابقة قضائية
  • النيابة العامة تحرك دعوى جنائية ضد 18 مسؤول بلجان مراقبة امتحانات المرحلة الإعدادية
  • تقرير يكشف ارتباط فنانة مشهورة بـ وفاة ماثيو بيري.. إليكم التفاصيل
  • «الأعلى للجامعات» يكشف ضوابط جديدة في تنسيق 2024.. اعرف التفاصيل
  • «كانت خير زوجة ولكن».. علي غزلان يكشف سبب انفصاله عن فرح شعبان
  • ما علاقة العبوات البلاستيكية بمرض السكري؟
  • زواج القاصرات "صفقة" بين الطرفين وانتهاك واضح وصريح لحقوق الطفولة والإنسانية.. فيديو
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة عن مصير الحكومة الجديدة وجدل حول وزير التعليم
  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ
  • دعوى جديدة تعيد إسم “بي ديدي” إلى أروقة المحاكم.. وهذه التفاصيل