استعرض برنامج «مساء دي إم سي»، مع المراسل محمد سعيد، على قناة «دي إم سي»، آخر استعدادات مهرجان العلمين وتجهيزات حفل المطرب الشعبي الكبير حكيم وأيضا المطرب محمد محسن، واستمتاع الجمهور بالأجواء على الممشى السياحي قبيل انطلاق الحفل، وأيضا فعاليات مسرح الشارع والإقبال الكبير من الجمهور.

العلمين الجديدة تستضيف الحدث الترفيهي الأكبر

وتستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في عالم الترفيه بالشرق الأوسط، وبدأت أولى فعالياته الخميس 13 يوليو الماضي، ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويضم المهرجان الذي يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حكيم العلمين الجديدة العلمين الصيف

إقرأ أيضاً:

عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة

متابعة بتجــرد: يستقبل نورث سكوير مول في مدينة العلمين الجديدة، مساء يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس، حفلا كبيرا يحييه الموسيقار عمر خيرت.

يأتي الحفل ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخة صيف 2024، ويقدم خلاله عمر باقة من أشهر أعماله الموسيقية، التي يتفاعل معها الجمهور.

ويضم جدول فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، عددا من الحفلات الكبيرة التي يشارك في إحيائها، كبار نجوم الغناء في العالم العربي، بينهم: “الكينج” محمد منير، “القيصر” كاظم الساهر، المطرب تامر حسني.

جدير بالذكر أن مهرجان العلمين الجديدة تُقام فعالياته في الفترة من 11 يوليو حتى 30 أغسطس، وشهد نورث سكوير في العلمين يوم الاثنين الموافق 1 يوليو مؤتمر صحفي بحضور المسؤولين في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعدد من رعاة المهرجان، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام.

وأعلن القائمون على المهرجان عن تخصيص 60% من أرباح الدورة الجديدة لصالح أهلنا في فلسطين.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • معلومات عن منطقة يو أرينا.. تستضيف حفل محمد منير في العلمين الجديدة
  • العلمين الجديدة تستعد لإبهار زوارها بنسخة ثانية من الحدث الترفيهي الأكبر في العالم العربي
  • الناقد الموسيقي محمود فوزي: وجود كاظم الساهر بمهرجان العلمين يجذب الجمهور العربي
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • الجمهور يحتفي بحفل محمد منير بمهرجان العلمين: «علشانك نمشيها بلاد»
  • إقبال على مهرجان الكنافة بالمانجو في شواطئ الغردقة.. انتعاشة سياحية
  • سائح يمني: الباحة من أفضل المناطق السياحية في العالم
  • 5 معالم ثقافية تشتهر بها مدينة العلمين الجديدة.. «جولة ممتعة»
  • عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة
  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»