قال خميس الجارحي منشق عن جماعة الإخوان الإرهابية، إنه كان يدعو الدعاء "اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه" ودعاء "اللهم لا تجعل في قلبي غلا للذين آمنوا"، بعدما ترك الجماعة إذ تعرض للضغوط من أعضائها، موضحًا: "في هذه الأثناء، كنت أسمع حديثا للنبي يؤيد موقفي، وقد أفتح التلفزيون على قناة لم أفتحها من قبل أجد عالما يتحدث بحديث يؤيد موقفي".

وأضاف "الجارحي"، في حواره ببرنامج "الشاهد"، الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، على قناة "إكسترا نيوز": "رأيت النبي صلى الله عليه وسلم في المنام، وكأن هناك نقص في المبنى بين الصفا والمروة، وقال النبي إن من يكمل هذا النقص له جائزة مني، وكان ذلك في الرؤية التي رأيتها في المنام".

وتابع: "قمت بوضع الحجر وإكمال الجزء الناقص، وعندما خرجت في الساحة احتضنني النبي وبكيت في حضنه، وفي هذه اللحظة تأكدت أنني على الحق، وكان هذا الحلم هو الذي جعلني أثبت عند موقفي بعد الضغوط الشديدة التي عانيتها".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإخوان الإرهابية الشاهد جماعة الإخوان خميس الجارحي محمد الباز

إقرأ أيضاً:

خير أم شر.. تفسير رؤيا «الشخص يفقد بصره» في المنام

تفسير رؤيا «الشخص يفقد بصره» في المنام.. يعد البصر نعمة من أهم النعم التي أنعم الله بها على الإنسان، كما أن إصابة شخص بالعمى تعد من أصعب الابتلاءات على الإنسان، انما رؤية العمى في المنام لها الكثير من التفسيرات المختلفة.

تفسير رؤيا فقدان البصر لابن سيرين

ويقدم موقع «الأسبوع»، لزواره ومتابعيه في السطور التالية، تفسير رؤيا «الشخص يفقد بصره» في المنام، وفقا لخدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنــــــــــــــا.

تفسير رؤيا «الشخص يفقد بصره» في المنام تفسير رؤيا فقدان البصر لابن سيرين

وفقا لتفسير ابن سيرين أن رؤية الشخص لنفسه و هو نائم أنه فقد بصره، أو كان شخصا آخر تسبب في إصابته بالعمى، فذلك يدل على أن هذا الشخص سيكون السبب في ضلال من يرى المنام، أما إذا رأى شخص كافر أن شخصا آخر أصابه بالعمى فإن الشخص الكافر ستتم هدايته عن طريق الشخص الذي أعماه في المنام، أما إن رأى شخص كافر نفسه في المنام فيفسر هذا أنه سوف يصيبه حزن و هم او ستصيبه مضرة أو أنه سيغرم، و إذا رأى شخص أنه أعمى في المنام، فربما كان حافظا للقرآن و لكنه سينساه.

تفسير رؤيا «الشخص يفقد بصره» في المنام تفاسير أخرى لفقدان البصر في المنام

وتابع ابن سيرين أن من يرى نفسه و قد أصابه العمى و هو ملفوف في ثياب جديدة، فتدل هذه الرؤية على موت هذا الشخص، وإذا كان الشخص مغترب عن وطنه و أهله إلى بلاد بعيدة، و رأى نفسه أنه أعمى في المنام، فتفسر أنه لن يرجع إلى وطنه و أهله، و إذا رأى السجين أنه أعمى فقد يعني هذا الخلاف، أو الرحمة، فالناس تنظرلـ الأعمى بالرحمة ويرفقون به نظرا لحالته، أما إذا رأى الغني في منامه أنه فقد بصره فإنه قد يفقد ماله و يصير فقيرا، والعكس صحيح، فإذا رأى الفقير نفسه و قد أصابه العمى في منامه، فإنه سيصبح غنيا بعد فقره.

تفسير رؤيا فقدان البصر لابن سيرين

وذكر ابن سيرين أنه قد يكون العمى أيضا دليلا على العلم و الحكمة، ومن الممكن أن يكون الرجل الأعمى في المنام عليه غزوة أو حجة، و تفسر أيضا بأنه قد يهتك الستر بينه و بين ربه، و قد يعني الصمم، أو يدل على أن هذا الشخص يحتقر الدنيا و لا يعيرها اهتماما، و قد يكون الأعمى في المنام كتوما للأسرار في صحوه، و قد يكون تفسير رؤية الشخص لنفسه في المنام أنه صار أعمى فقد يعني أنه سيفقد عزيزا إلى قلبه، كولد أو قريب أو مال، أو أي شيء.

اقرأ أيضاًتفسير رؤيا «الذهب» في المنام لابن سيرين

تفسير رؤيا صلاة الشخص «إماما» في المنام لابن سيرين

تفسير حلم وقوع الأسنان في المنام.. مكافأة بعد سنوات التعب

مقالات مشابهة

  • 3 زوجات للنبي احتفلن بالمولد النبوي
  • خير أم شر.. تفسير رؤيا «الشخص يفقد بصره» في المنام
  • مؤسسة الجارحي.. أبرز إنجازات عضو التحالف الوطني ضمن حملة «إيد واحدة»
  • حسين خوجلي: خميس الفاشر وقلادة الشرف المهيب
  • يمن الإيمان والحكمة.. الأحفاد كالأجداد أوفياء للنبي الأكرم ومبادئه
  • شوبير يعلق على موقفي الخطيب ولبيب من الدوري المصري
  • رأيت النبي.. شيخ المداحين أحمد الكحلاوي ضيف إيمان أبو طالب «الجمعة»
  • ما هو موقفي من قوات الدعم السريع؟
  • خميس: فيما يخص النصر أقول اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه .. فيديو
  • تفسير رؤية اللون الأصفر في المنام.. خير أم شر؟