حقق فريق أهلي جدة، انتصارًا ثمينًا على نظيره الخليج بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن (الدوري السعودي) في موسمه الجديد 2023-2024.

وواصل الأهلي عروضه القوية في الدوري السعودي، بتحقيق الانتصار الثاني على التوالي على الخليج، بعد فوزه في المباراة الماضية على الحزم بنتيجة 3-1.

كان أهلي جدة، أنهى الشوط الأول من مباراته ضد الخليج، متقدمًا بثنائية دون رد، عن طريق المدافع البرازيلي روجر إبانيز في الدقيقة التاسعة، والجزائري رياض محرز في الدقيقة 45+1.

وفي الشوط الثاني، قلص منصور حمزي الفارق لصالح الخليج بهدف في الدقيقة 58، قبل أن يحرز سميحان النابت ثالث أهداف الراقي في اللقاء في الدقيقة 100 من صناعة ألان سانت ماكسيمين.

بهذا الفوز، تصدر أهلي جدة، جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن الرياض، فيما تذيل الخليج الترتيب بلا نقاط.

وغاب المهاجم المصري محمد شريف عن قائمة الخليج في مباراته ضد أهلي جدة، بعدما تعاقد معه النادي السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي قادمًا من الأهلي بعقد يمتد لموسمين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدوري السعودي أهلي جدة الخليج الأهلى اخبار الدوري السعودي الدوری السعودی فی الدقیقة أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي ضد الهلال في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي


استقر الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، على تشكيل فريقه الذي سيدخل مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي موعد مباراة الأهلي ضد الهلال


يواجه الأهلي ضيفه الهلال، مساء اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: مجراشي، إيبانز، ديميرال، العمار.

في خط الوسط: فرانك كيسيه، على الأسمري، جابري فيغا.

في خط الهجوم: فراس البريكان، إيفان توني، رياض محرز.

ويحتل الهلال صدارة دوري روشن برصيد 15 نقطة، بعد تحقيقه الفوز خلال كافة الجولات الماضية، بينما يتواجد يحتل الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارتين.

مقالات مشابهة

  • مباريات اليوم السبت من دوري روشن السعودي
  • أهلي 2009 يواجه غزل المحلة اليوم في بطولة الجمهورية
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • بهدف السالم.. الخليج يفوز على الخلود في الدوري السعودي للمحترفين
  • الخليج يهزم الخلود في الدوري السعودي
  • تشكيل الخليج أمام الخلود في الدوري السعودي.. موقف شريف
  • موعد مباراة الخليج والخلود في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ضمك والشباب في الدوري السعودي والقناة الناقلة