أبين(عدن الغد)خاص:

تمكنت قوات أمن محافظة أبين بعد بحث وتحري  أستمر لأكثر من 20 يوم من إستعادة سيارة نوع (زلومة) موديل (2006) تابعة للمجني عليه /حمدي علي عبده محمد الذي قتل قبل أيام على يد عصابة إجرامية تمتهن سرقة السيارات.

وجاءت عملية إستعادة السيارة بعد بلاغ عملياتي تم التعميم به لحظة وقوع الجريمة بمديرية جعار بعد أن تمكنت حينها قوات الأمن في عملية نوعية مشتركة لأجهزة الأمن بمنطقة شقرة بقيادة المقدم/ علي حفين والمقدم/ حسين المسعودي والمقدم/ حيدره شمباء وقائد حزام شقرة من إلقاء القبض على المتهمين المشتبه بهم بقتل المجني عليه.



ليتم بعدها مواصلة التحقيقات والبحث والتحري حتى تم معرفة تواجد السيارة بمحافظة مأرب ليتم التنسيق مع أمن محافظة مأرب بضبط السيارة وإرسال مندوب من قبل إدارة أمن أبين لأستلامها واعادتها إلى مقر إدارة أمن أبين، ليتم تسليمها لاحقاً لأهل المجني عليه بمحضر تسليم.


#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين 
17 أغسطس  2023

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: أمن أبین

إقرأ أيضاً:

ريد بول يلغي خططها لتغيير شكل السيارة الخارجي خلال جائزة سنغافورة

أعلن فريق ريد بول رايسنج بطل العالم للصانعين لسباقات الفورميلا وان انه ألغى خططا لتعديل الطلاء الخارجي لسيارتي الفريق خلال سباق جائزة سنغافورة الكبرى للفورميلا وان والذي ستنطلق تجاربه الحرة صباح يوم الجمعة القادم. 

وكان فريق ريد بول رايسنج قد أقام مسابقة ترويجية في بداية العام الحالي بين متابعي سباقات الفورميلا وان من اجل التنافس فيما بينهم على تخيل طلاء بشكل جديد لسيارة ريد بول خلال سباقات بريطانيا و سنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية والفائز سيتم استضافت من قبل الفريق استضافة خاصة خلال احد سباقات الفورميلا وان وبالفعل تم استخدام احد التصميمات التي أعلن عن فوزها خلال جائزة بريطانيا الكبر عل حلب سلفرستون .

المفاجأة جاءت مساء الاربعاء بعد الإعلان عبر بيان رسمي عن  إلغاء خطط تغيير طلاء السيارة لتصميم جديد خلال سباق سنغافورة مؤكدة انه بعد تطبيق الطلاء الجديد على السيارة وجد انه زاد من وزن السيارة حوالي كيلو جرام وهو ما يعني تقليل سرعة سيارة الفريق بحوالي 0.002 من الثانية في اللفة الواحدة وهو ما ربما يؤثر على نتيجة الفريق في نهاية السباق في ظل الصراع المحتدم حاليا على لقب بطولة العالم للموسم الحالي .

وأشار فريق ريد بول إلى انه بعد الموازنة بين مصلحة فريق ريد بول ومنافسته على لقب البطولة او ربما الأضرار بفرصه في الفوز وجد انه لابد من وضع مصلحة الفريق اولا وعدم تطبيق التصميم الخارجي لسباق جائزة سنغافورة  

مقالات مشابهة

  • ريد بول يلغي خططها لتغيير شكل السيارة الخارجي خلال جائزة سنغافورة
  • تقرير يؤكد قدرة هواتف iPhone 16 على إستعادة البرامج الثابتة لاسلكياً
  • أبين : إنفجار سيارة تعمل بالغاز في أحد أسواق مدينة مودية
  • أرسنال يستعيد نجم الدفاع قبل مواجهة أتلانتا
  • المشدد 7 سنوات لمتهم بخطف طفل والاعتداء عليه في الشرقية
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • أبين.. الأمن يلقي القبض على عصابة دفنت جثة أفريقي ويوضح ملابسات دفن الجثة
  • الخارجية الأردنية: تسلمنا جثمان المواطن «ماهر الجازي» ليتم دفنه في الأردن بعد تسليمه لذويه
  • شرطة الصابري تضبط شخصا لسرقته مبلغ مالي من سيارة مواطن
  • خلال أيام.. صرف منحة طلاب المدارس بقيمة 100 دينار