كشفت Activision عن الكثير حول Call of Duty: Modern Warfare III ، حيث كشفت عن المزيد حول ما يمكن للاعبين توقعه من الإدخال التالي في السلسلة التي أعيد تشغيلها. لسبب واحد ، يبدو أن عشاق وضع Zombies في Call of Duty في انتظار المتعة. تعد Activision بأكبر خريطة للوضع حتى الآن. ستكون قادرًا على التعاون مع فرق أخرى لأول مرة ومحاولة النجاة من "جحافل ضخمة" من الزومبي.

على الرغم من أن Sledgehammer Games تقود التطوير في Modern Warfare III ، إلا أن مجموعة من استوديوهات Activision الأخرى تقدم يد المساعدة. Treyarch ، أحد مطوري Call of Duty الأساسيين ، تعامل مع وضع Zombies لهذا العام ، والذي يحكي قصة "Dark Aether". إلى جانب الأسرار التي يجب اكتشافها ومجموعة متنوعة من المهام التي يجب التحقق منها ، تشتمل Zombies على "تجربة بقاء على قيد الحياة في PvE للعالم المفتوح" وبعض أكبر الأعداء في تاريخ الامتياز ، حسبما قالت Activision.

 

ليس Zombies هو الوضع الرئيسي الوحيد متعدد اللاعبين ، بالطبع ، وسوف يشيد MWIII بإحدى النقاط العالية في السلسلة. ستكون كل واحدة من الخرائط الأصلية الستة عشر متعددة اللاعبين من إصدار 2009 من Modern Warfare 2 متاحة في البداية. قام Sledgehammer بتحديث الخرائط الكلاسيكية مثل Terminal و Highrise مع أوضاع وميزات لعب جديدة. ستصل أكثر من 12 خريطة جديدة مقابل ست خرائط في المواسم المستقبلية.

من القفزة ، ستكون هناك ثلاث خرائط معركة جديدة ستلعب عليها في أوضاع الحرب البرية والغزو ، جنبًا إلى جنب مع خريطة الحرب. يمثل هذا الأخير عودة War Mode التي جعلت مسلسلها ينحني في Call of Duty: WWll لعام 2017.
يمكنك توقع ميكانيكا حركة جديدة ، مثل Tac-Stance للقتال التكتيكي عن قرب. تقول Activision إن Sledgehammer قد حسَّنت ميكانيكا إلغاء إعادة التحميل وإلغاء الشريحة ، بينما يجب أن تجدها أسرع لتوجيه المشاهد بعيدًا عن الشريحة. وفي الوقت نفسه ، ستكون جميع الامتيازات متاحة في بداية مباراة متعددة اللاعبين ، بما في ذلك حركة صامتة جديدة تسمى Covert Sneakers.

سيسعد العديد من اللاعبين عندما يعلمون أن الخريطة المصغرة ذات النقاط الحمراء الكلاسيكية قد عادت بعد أن حذفتها Infinity Ward من Modern Warfare II العام الماضي. سيكون هناك نظام تصويت على الخريطة ، في حين أن Sledgehammer أعطت اللاعبين دفعة صحية ، مما سيزيد من وقت القتل - أنا متأكد من أن اللاعبين لن يكون لديهم أي آراء على الإطلاق حول هذا التغيير.

لن تضطر بالضرورة إلى البدء من جديد بمجموعتك من العتاد متعدد اللاعبين من البداية. في الأسبوع الماضي ، أكدت Activision أنه للمرة الأولى ، سيتمكن اللاعبون من نقل جميع العناصر غير المؤمنة (بما في ذلك الأسلحة والمشغلين) من Modern Warfare II إلى Modern Warfare III.

جندي يسير عبر بعض الأخشاب في وضع الحملة في Call of Duty: Modern Warfare III.
ألعاب المطرقة / Actvision
علاوة على كل ميزات اللاعبين المتعددين ، هناك مسألة صغيرة تتعلق بالحملة. هذا هو تكملة مباشرة للعبة العام الماضي وتواصل قصة Modern Warfare مع فرقة العمل 141 التي تتطلع إلى القضاء على الشرير القومي المتطرف فلاديمير ماكاروف. هذه المرة ، هناك نوع جديد من المهام يسمى Open Combat. يوفر هذا للاعبين فرصة اختيار المسار الخاص بهم من خلال مستوى وسيكون لديهم طرق متعددة لإكمال الأهداف. تم تصميم هذه المستويات للتغلب على أساليب اللعب المفضلة للاعبين ، لذلك إذا كنت تفضل أسلوبًا خفيًا على أسلوب يتسم بالحيوية ، فقد تقدر مرونتها.

أصدرت Activision أيضًا مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة ، والذي يدعم التكهنات بأنه سيكون هناك مشهد جديد للمهمة المثيرة للجدل No Russian مهمة من Modern Warfare 2. العبارةتظهر عبارة "لا روسي" في رسالة نصية قبل أن يوجه المستلم مسدسًا أثناء سيره في طائرة.

ستصل لعبة Call of Duty: Modern Warfare III إلى PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي (عبر Steam و Battle.net) في العاشر من نوفمبر. سيكون هناك إصدار تجريبي مفتوح مجاني مسبقًا ، وسيحصل أولئك الذين يطلبون مسبقًا على وصول مبكر. سيتمكن هؤلاء الأشخاص أيضًا من لعب الحملة لمدة تصل إلى أسبوع قبل تاريخ الإصدار الرسمي للعبة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

سول: كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قبالة الساحل الشرقي

أطلقت كوريا الشمالية صاروخين باليستيين قبالة ساحلها الشرقي اليوم الاثنين، حسبما ذكر الجيش الكوري الجنوبي، بعد التحذير من اتخاذ إجراءات مضادة ضد التدريبات العسكرية المشتركة التي تجريها كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان.
وقالت هيئة الأركان المشتركة بكوريا الجنوبية إن صاروخا باليستيا قصير المدى تم إطلاقه من منطقة جانجيون في إقليم جنوب هوانجهيه في حوالي الساعة 05:5 صباحا(2005 من مساء الأحد بتوقيت جرينتش) في اتجاه شمال شرق البلاد.
أخبار متعلقة وسط نفي جنوبي.. كوريا الشمالية تزعم إجراء تجربة صاروخية ناجحةسول: كوريا الشمالية أطلقت أكثر من 250 بالونًا يحمل القمامة خلال الليلبعد اتفاق بوتين وكيم.. مركز أبحاث يدعو سول للنظر في التسلح النوويوجرى إطلاق صاروخ باليستي آخر مجهول في حوالي الساعة 15:5 صباحا، وفقا لوكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية.
ولم تقدم هيئة الأركان المشتركة المزيد من التفاصيل، مثل المدى الذي وصل إليه الصاروخان.
تنسيق أمريكي
وقالت هيئة الأركان المشتركة في رسالة نصية أرسلت إلى الصحفيين: "بينما نعزز مراقبتنا ويقظتنا ضد أي عمليات إطلاق إضافية، يحافظ جيشنا على وضع الاستعداد الكامل أثناء تبادل بيانات الصواريخ الباليستية الكورية الشمالية مع السلطات الأمريكية واليابانية".
وكانت وزارة الخارجية الكورية الشمالية قد أدانت يوم الأحد تدريبات "فريدوم إيدج" متعددة المجالات التي استمرت ثلاثة أيام، قائلة إن البلاد ستتخذ إجراءات مضادة "هجومية وساحقة" ضد ما وصفته بمحاولة تعزيز الكتلة العسكرية.
وشاركت في التدريبات، التي انتهت يوم السبت، طائرات مقاتلة وسفن حربية، بما في ذلك حاملة طائرات أمريكية.
وجاء الإطلاق الأخير بعد خمسة أيام من إطلاق كوريا الشمالية صاروخا باليستيا باتجاه البحر الشرقي يوم الأربعاء.
وزعمت كوريا الشمالية في اليوم التالي أنها أجرت بنجاح تجربة صاروخية متعددة الرؤوس الحربية، لكن كوريا الجنوبية رفضت هذا الادعاء ووصفته بأنه "خداع"، قائلة إن الإطلاق انتهى بالفشل حيث انفجر الصاروخ في الجو.
وجاء الإطلاق الأخير وسط مخاوف متزايدة بشأن تعميق التعاون العسكري بين بيونج يانج وموسكو بعد أن وقع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون والرئيس الروسي فلاديمير بوتين على معاهدة "شراكة استراتيجية شاملة" خلال قمة الشهر الماضي في بيونج يانج. ويتضمن الاتفاق تعهدا للبلدين بمساعدة بعضهما البعض في حال تعرض أحدهما لهجوم.

مقالات مشابهة

  • البرازيل.. "بانتانال" تضرب الأرقام القياسية في حرائق الغابات
  • 3 ظواهر غريبة تثير حيرة العلماء.. «كائن البرق وحرائق الزومبي والسحابة المثقوبة»
  • تعيين 120 ألفًا.. بدء تطبيق أكبر موازنة في تاريخ مصر - تفاصيل
  • أمريكا.. أكبر دولة مدينة في تاريخ العالم!
  • سول: كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قبالة الساحل الشرقي
  • القبول الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات بالرياض 1446.. نصائح وشروط عند التسجيل
  • ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين
  • ضياء السيد: لابد من رحيل بعض أجانب الأهلي وبقاء معلول
  • مصر تدين سلسلة التفجيرات الإرهابية التي شهدتها شمال شرق نيجيريا
  • بنك أمريكي: هجمات اليمن أثرت على سلسلة التوريد وأبطأت نمو اقتصاد أمريكا