بوابة الوفد:
2024-08-02@07:59:48 GMT

شاب يشنق نفسه داخل منزله في سمالوط بالمنيا

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

في واقعة هزت قلوب الألاف من أهالي قرية إطسا إحدى قرى مركز ومدينة سمالوط شمال محافظة المنيا، استقيظ الأهالي على واقعة موجعة ومفجعة هزت مشاعر الجميع بالبكاء والإإستغراب بعدما قام أحد شاب القرية ويدعى رضا في الثلاثين من عمره ، بشنق نفسه داخل منزله .

وذلك دون أسباب جوهرية تستدعي الشنق ، الأمر الذي انتاب الجميع بحالة من الإستغراب والدهشة ، ليخيم الحزن علي أهالي القرية والقري المجاور، لوفاه خيره شبابها، وشيع المئات من اهالي القرية ، جثمان الشاب  لمثواه الاخير بمقابر اسرته، لتتشح القرية  بالسواد ليتم ايداعه بمشرحة  مستشفي سمالوط التخصصي تحت اشراف النيابة العامة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت اخطارا من مركز شرطة سمالوط ،  يفيد بورود بلاغ من احد الاهالي بقرية اطسا البلد، بوفاة ابنهم داخل غرفته الخاصة وتظهر عليه علامات الإنتحار، وعلي الفور انتقلت قوة امنية لموقع البلاغ وسيارة الإسعاف، وبالمعاينة والفحص ، تبين ان المتوفي يدعي  " رضا. م. ك "، 37 عاما،  مقيم بقرية اطسا، وبه علامات تفيد الانتحار بالشنق، وتم نقله لمشرحة مستشفي سمالوط العام تحت تصرفات النيابة العامة. 

وانتدبت النيابة  لمركز ومدينة سمالوط ، مفتش صحة المركزوبالفحص والكشف ، تبين ان المتوفي قام بشنق نفسه داخل غرفته، واجرت مباحث المركز بشرق سمالوط ، تحقيقا واسعا وسماع اقوال اهليته واصدقائه، وتبين عدم وجود شبهه جنائية بالوفاة ، وانه قام بشنق نفسه لمروره بأزمه نفسية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاب سمالوط نفسه منزلة أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

القبض على رجل أعمال اعتدى جنسيا على خادمته 

خاص

قامت الجهات الأمنية بمصر بإلقاء  القبض على رجل أعمال بتهمة احتجاز خادمة تحمل جنسية آسيوية والتعدي عليها جنسيا داخل فيلته الكائنة بحي “الشيخ زايد” بمحافظة الجيزة.

وأنكر المتهم فى التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة ما نسب إليه،  قبل أن تقرر النيابة احتجازه 24 ساعة إلى حين ورود تحريات أجهزة الأمن واستكمال التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى اتصال الخادمة، التي تبلغ من العمر 31 عامًا، بالقائم بأعمال القنصل العام في سفارة بلادها بالقاهرة عن طريق تطبيق “فايبر”، لتخبره إنها محتجزة لدى رجل أعمال يبلغ من العمر 55 عامًا داخل فيلته، ويعاشرها دون رغبتها منذ نحو شهر، وهي خائفة من الهروب خشية تعرض حياتها للخطر.

وأرسلت الخادمة إلى المسؤول الدبلوماسي موقع تواجدها، وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى منزل الرجل، حيث فتحت لهم العاملة الباب، ولم تعثر القوات على المشتكى عليه، وأحضرت الشرطة مترجمًا حيث لا تجيد المجني عليها التحدث بالعربية أو الإنجليزية، ما أسهم في عدم قدرتها على الخروج من مكان احتجازها، كما أن رجل الأعمال الذي تعمل لديه أعطاها خط تليفون به خدمة إنترنت فقط، وسحب منها جواز سفرها.

وأوضحت المجنى عليها أنها لم تكن تستطع التحدث إلى أحد سوى أقاربها خارج القاهرة، وخلال تواصلها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي بصديقة لها روت ما تعرضت له، فأعطتها الصديقة وسيلة التواصل مع الدبلوماسي للتحدث إليه وإنقاذ حياتها.

مقالات مشابهة

  • “أفضل من باريس”.. داخل سفينة رحلات بحرية مخصصة لحفلات الألعاب الأولمبية
  • القبض على رجل أعمال اعتدى جنسيا على خادمته 
  • "إسفكسيا الغرق".. تفاصيل وفاة فتاة بمجري مائي في المنيا
  • في ظروف غامضة.. مسن ينهي حياته شنقًا داخل منزله بالبحيرة
  • انتحار رجل خمسيني "شنقا" داخل منزله في البحيرة
  • «طعنه وهرب».. حبس المتهم بقتل قريبه المسن في بولاق الدكرور
  • مراكش.. العثور على مواطن فرنسي مشنوقاً داخل منزله بتسلطانت
  • مصرع طفل أسفل عجلات سيارة نقل بالمنيا
  • مصرع طفل خنقا بحبل أرجوحة داخل منزله بجهينة
  • الاحتلال يقتل فلسطينياً من ذوي الإعاقة داخل منزله