شهدت الليلة الخامسة من ليالي منصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، التي أقامها نادي الصقور السعودي مساء اليوم بمقره بملهم شمال مدينة الرياض، بيع 3 من نخبة سلالات الصقور تابعة لمزرعة إيرلندية.

وجاءت البداية مع فرخ جير بيور وجرى بيعه بمبلغ 75 ألف ريال، بعدها عُرض فرخ قرموشة من سلالة معروفة، وهي أخت الصقر "الشرقاوي" صاحب المركز الأول في مسابقات الملواح بالمنطقة الشرقية وحفر الباطن، وجرى بيعها بمبلغ 57 ألف ريال.

أخبار متعلقة أجمل لحظات الإنجاز.. إطلاق صحيفة النادي الطلابي السعودي في أيرلندااستطلاع: قرابة نصف الأمريكيين يؤيدون حظر التيك توك

كان ختام الليلة مع فرخ جير شاهين، وهو آخر إخوان الصقر البطل "طرب" الحائز على العديد من الجوائز في جميع مشاركاته، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 50 ألف ريال قبل أن يجري بيعه بمبلغ 101 ألف ريال.⁩

نادي الصقور يوثق عمليات الشراء ويمنع تسلم المبالغ النقدية https://t.co/DdfroVCB9E#اليوم— صحيفة اليوم (@alyaum) August 14, 2023

يقدم نادي الصقور السعودي نخبة الصقور في منصة المزاد وتجرى المنافسة عليها بكل شفافية وسط بث مباشر عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث وحسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي، فيما يعلن النادي عن الصقور المعروضة قبيل إقامة كل ليلة مزاد.

ويستقبل المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور زواره يومياً حتى 25 أغسطس الجاري، بدءاً من الساعة الرابعة عصراً حتى الحادية عشرة مساءً.

يذكر أن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور يمثل سوقاً موثوقة وآمنة للصقَّارين ومنتجي الصقور، تسهم في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، كما أنها داعم ثقافي واقتصادي، ومنصة لتعزيز الوعي البيئي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس الرياض المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور نادي الصقور الصقور أخبار السعودية منوعات نادی الصقور ألف ریال

إقرأ أيضاً:

"طيران ناس" يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر

احتفل طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم، بأولى رحلاته المباشرة بين الرياض ومطار العلمين الدولي على الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية يوم الأربعاء، 3 يوليو ، لتصبح أول شركة طيران في المنطقة تشغل رحلات مجدولة إلى المدينة الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، مما يزيد خيارات الوجهات السياحية لضيوفه من خلال شبكته الدولية المتنامية.

وأقلعت الرحلة الأولى إلى مدينة العلمين من مطار الملك خالد الدولي في الرياض بعد حفل افتتاحي حضره ممثلون عن طيران ناس وشركة مطارات الرياض. ووصلت الرحلة إلى مطار العلمين الدولي الساعة 5.30 مساء يوم الأربعاء، وسط حفل ترحيب بحضورالقنصل العام السعودي في الإسكندرية الأستاذ مزيد الهويشانومدير مطار العلمين الدوليومنسوبي طيران ناس.

ويربط طيران ناس بين المملكة وجمهورية مصر العربية بأكثر من 120رحلة أسبوعية مباشرة، كما أن تشغيل رحلات مباشرة إلى مطار العلمين الدولي سيجعل مدينة العلمين خامس مدينة مصرية تخدمها رحلات طيران ناس المباشرة. ويسير الطيران الاقتصادي الرائد رحلات مباشرة من 5 مدن سعودية، وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة والعلا، إلى القاهرة وسوهاج وشرم الشيخ والغردقة في مصر. ويربط العاصمة المصرية القاهرة بالمملكة برحلات مباشرة إلى كل من مطار القاهرة الدولي ومطار سفنكس الدولي.

ويمكن حجز رحلات طيران ناس من خلال جميع قنوات الحجز، عبر الموقع اﻻلكتروني www.flynas.com أو تطبيق الهاتف المحمول أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع (920001234) أو عبر وكلاء السفر.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 78 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

مقالات مشابهة

  • بمبلغ 250 مليون ريال يمني .. الحوثيون ينشئون نافورة ”الأقصى” للتغطية على فضيحتهم بإنشاء شعار للصليب بصنعاء (صور)
  • هل يعود العرب الى لبنان بعد الحل؟
  • الرياض تستحوذ على 46٪ من سوق العمل السعودي نهاية الربع الأول من العام 2024
  • تفاصيل حفل محمد حماقي في بورسعيد.. الدخول بالزي الأبيض فقط
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • "طيران ناس" يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر
  • انطلاق أول رحلة طيران مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • «توبي» توقع عقدا مع مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض بـ51.7 مليون ريال