بوابة الوفد:
2024-07-04@00:09:09 GMT

مايكروسوفت تعقد حدثًا خاصًا في 21 سبتمبر

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

يقترب الصيف من نهايته ، مما يعني أن موسم الخريف المزدحم بالأحداث التقنية على وشك الانتهاء. قامت Microsoft بتمييز أراضيها عن طريق إرسال دعوات "حفظ التاريخ" إلى "حدث خاص" في مدينة نيويورك في الحادي والعشرين من سبتمبر ، لكن الشركة لم تقدم أي تفاصيل حول ما يمكن توقعه حتى الآن.

قد يكون هذا حدثًا كبيرًا في سقوط الأجهزة من Microsoft ، حيث تكشف الشركة عادةً عن أحدث أجهزة Surface وغيرها من المعدات.

إذا كان الأمر كذلك ، فهذا يعني أن Microsoft ستعود إلى مكانها القديم في أواخر سبتمبر بعد التحول إلى تاريخ أكتوبر من العام الماضي. على أي حال ، نظرًا لتركيز الشركة على مدار العام الماضي أو نحو ذلك ، فمن المحتمل أن تتحدث قليلاً عن مساعيها المختلفة للذكاء الاصطناعي خلال هذا العرض. هناك دائمًا فرصة للتعرف على ميزات Windows 11 الجديدة أيضًا.


بدأ تقويم الخريف لصناعة التكنولوجيا في الظهور. عادةً ما تعرض Apple أحدث قائمة من أجهزة iPhone (والتي قد تحتوي أو لا تحتوي على منافذ شحن USB-C هذا العام) في أوائل إلى منتصف سبتمبر ، لكنها لم تؤكد التاريخ بعد. كما لم تفعل Google ، التي ستكشف بالتأكيد عن أجهزة Pixel الجديدة الخاصة بها في وقت ما في الشهر أو الشهرين المقبلين. تعقد أمازون حدثًا خاصًا بالأجهزة في 20 سبتمبر ، أي قبل يوم واحد من مؤتمر مايكروسوفت. في غضون ذلك ، سنتعلم المزيد عن Meta Quest 3 في Meta Connect في 27 سبتمبر.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

فاكهة لذيذة يمكن أن تساعد في مقاومة حب الشباب

قال خبراء الصحة إن تناول نظام غذائي متوازن غني بالفواكه والخضروات الطازجة، يمكن أن يساعد في الحد من ظهور البثور وحب الشباب.

لكن فاكهة واحدة شائعة تقدم فائدة غير متوقعة للبشرة، وهي الفراولة، التي تحتوي على مضادات الأكسدة المعروفة باسم البوليفينول، بالإضافة إلى المعادن، مثل المنغنيز والبوتاسيوم، وكذلك فيتامين C المعروف بخصائصه المضادة للالتهابات.

وتفيد تقارير Healthline أن الفراولة تساعد في تقليل بعض الالتهابات المرتبطة بحب الشباب.

إقرأ المزيد احذروا.. فاكهة لذيذة "تحفز" تسوس الأسنان!

وتنصح هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية بأن البالغين الذين تزيد أعمارهم عن 19 عاما يحتاجون إلى 40 ملغ من فيتامين C يوميا، ما يجعل وعاء صغير من الفراولة كافيا.

كما تحتوي أوراق الفراولة على العديد من الخصائص المفيدة لصحة البشرة، لذا فإن إعداد الشاي بأوراق الفراولة يعد طريقة رائعة لتزويد الجسم بجميع الفيتامينات والمعادن الضرورية للبشرة.

وبالإضافة إلى ذلك، تساعد الفراولة على تخفيف نسبة السكر في الدم. كما تحتوي على مركبات نباتية وقائية أظهرت نتائج واعدة في المساعدة في إدارة بعض آثار مرض السكري من النوع الثاني.

المصدر: ميرور

مقالات مشابهة

  • مايكروسوفت تستثمر 2.4 مليار دولار بمراكز بيانات في إسبانيا
  • بمواجهة مايكروسوفت.. مقعد رقابي لآبل في مجلس أوبن إيه آي
  • فاكهة شهيرة تقاوم حب الشباب
  • رئيس قسم AI في مايكروسوفت يوضح قانونية استخدام محتوى الإنترنت لتدريب النماذج
  • فاكهة لذيذة يمكن أن تساعد في مقاومة حب الشباب
  • شركة فلبينية تتعاقد على صفقة طائرات إيرباص بـ24 مليار دولار
  • القابضة لمياه الشرب تعقد ورشة عمل حول استراتيجية التحول الرقمي
  • المصرية لنقل الكهرباء: 345 مليار جنيه إيرادات مستهدفة العام المالي المقبل
  • «الكهرباء»: نستهدف 42 مليار جنيه استثمارات خلا العام المالي الجديد
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تعقد اجتماع مجلس إدارتها