اختتمت هيئة الصحة بدبي أمس برنامج التدريب الصيفي الذي استقطبت مجموعة من الطلبة المواطنين بهدف استثمار عطلتهم الصيفية بالشكل الأمثل وصقل مهاراتهم واكتساب الخبرات العملية والمهنية المتخصصة والمتنوعة.

وقالت نورة المدفع مديرة إدارة الموارد البشرية في هيئة الصحة بدبي، إن التدريب الصيفي جزءاً لا يتجزأ من السياسة العامة للتوطين التي تتبنى هيئة الصحة بدبي تنفيذها، مؤكدة حرص الهيئة على أن يكون للتدريب الصيفي مردوده الحقيقي على الطلبة وذلك من خلال مجموعة من البرامج المتقدمة التي تعمل على تطويرها بالشكل الذي يلبي احتياجات الطلبة من تنمية المهارات والكفاءات التعليمية والمهنية والشخصية.

من جانبهم، أعرب الطلبة، خلال حفل ختام البرنامج التدريبي، عن تقديرهم لهيئة الصحة بدبي، مؤكدين أنها بيئة حاضنة للإبداع ومحفزة على الإبتكار والإنتاج.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

النسخة الـ 5 من “صيفنا سعادة” تنطلق في عجمان 15 يوليو

أعلنت اللجنة العليا المنظمة للبرنامج الصيفي لحكومة عجمان “صيفنا سعادة”، تفاصيل النسخة الخامسة من البرنامج، والتي تقام برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، خلال الفترة من 15 يوليو الجاري حتى 15 أغسطس المقبل، في ستة مراكز صيفية متنوعة بالإمارة، ويتولى إدارتها كوادر وقيادات وطنية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته اللجنة أمس في قاعة عجمان إكس، بحضور أحمد الرئيسي رئيس اللجنة المنظمة العليا، والدكتورة منى السويدي مستشار برامج ومشاريع في وزارة الثقافة، وعلي عمران الشامسي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا، وعبد العزيز عبد الله المشرف العام على المراكز والبرامج الصيفية، ورؤساء اللجان والأعضاء.

وقال عبد العزيز عبد الله إن البرنامج الصيفي يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تستهدف مختلف فئات المجتمع، وتسعى إلى تعزيز الترابط المجتمعي والاستثمار في طاقات الناشئين والشباب، وتنمية مهاراتهم ومواهبهم خلال فترة الصيف.

ويضم البرنامج ستة مراكز صيفية هي مركز كبار المواطنين وأصحاب الهمم، والمركز الصيفي للبنين، والمركز الصيفي للفتيات، ومركز البرامج التطويرية ومهارات الحياة، والمركز الصيفي التخصصي الثقافي، والمركز الصيفي التخصصي العلمي.

وقال أحمد الرئيسي، إن اللجان العاملة ضاعفت جهودها خلال الفترة الماضية، لوضع الترتيبات اللازمة وتنفيذ الخطط المقررة، لضمان تحقيق النجاح المطلوب تنفيذاً لتوجيهات سمو ولي العهد، والتي كان لها أبلغ الأثر في إنجاح برنامج “صيفنا سعادة” في النسخ الأربع الماضية، وترسيخ مكانته بين البرامج الصيفية في الدولة.

وأشار إلى أنه تم تخصيص مجموعة من جوائز التميز للبرنامج الصيفي لأربع فئات من الجهات المميزة في الدوائر الحكومية، وهي أفضل 3 برامج، وأفضل 3 ورش، وأفضل 3 منسقين، إضافة إلى أفضل تغطية إعلامية في البرنامج.وام


مقالات مشابهة

  • جامعة الإمارات: خدمات قبول متميزة للعام الأكاديمي الجديد
  • “هيئة العقار” تختتم مشاركتها في ملتقى القصيم العقاري
  • «الإمارات للتعليم المدرسي» تنظم زيارات دولية للطلبة المتميزين
  • “الإمارات للتعليم المدرسي” تنظم زيارات دولية لـ270 من الطلبة المتميزين ضمن برنامج “صيفنا بالخارج”
  • النسخة الـ 5 من “صيفنا سعادة” تنطلق في عجمان 15 يوليو
  • الهيئة السعودية للمياه تختتم برنامج “تمكين” بنسخته الثالثة في الرياض
  • تعاون بين “مؤسسة الجليلة” و”النهضة النسائية بدبي” لدعم المرضى
  • “هيئة الطرق”: عقبة برمة.. شريان عسير النابض الذي يربط بين جبال السراة وسهول تهامة
  • للطلبة الذين ينتظرون الفرز التجريبي للعام الأكاديمي الجديد: تحديد موعد النتائج
  • أكثر من 100 مشارك في برنامج “نوخذة أبوظبي”