أصدرت شركة شاومي ساعتها الجديدة Redmi Watch 3، التي تقدم مميزات كثيرة لمنافسة ساعات سامسونج الذكية وآبل ووتش، مما يجعلها خيارا مناسبا لأولئك الذين يبجثون عن ساعة ذكية بأداء مميز وسعر مناسب.

سعر ومواصفات ساعة شاومي Redmi Watch 3

تتميز ساعة شاومي Redmi Watch 3 بهيكل مستطيل الشكل وحواف مسطحة، مع إطارات معدنية، تبلغ أبعادها 42.

6×36.6×10 ملميتر، وتزن 37 جرام، مع مع شاشة مربعة الشكل بحواف مدورة بتصميم يشبه ساعات آبل الشهير آبل ووتش.

 

لأصحاب الرواتب الضعيفة.. أرخص 5 موبايلات شاومي في مصر سماعة جديدة من شاومي بميزة إلغاء الضوضاء.. بسعر رخيص

 

وتأتي ساعة شاومي Redmi Watch 3، مع شاشة تعمل باللمس من نوع AMOLED، يبلغ قياسها 1.75 بوصة، وبدقة 390 × 450 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 60 هرتز في الثانية، وتتضمن ميزات الشاشة وظيفة Always-On Display، مما يضمن عرض المعلومات الأساسية دائما.

وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي ساعة شاومي Redmi Watch 3،على زرا ماديا واحدا، مع 200 وجه مخصص، ومزودة بميكروفون ومكبر صوت، مما يتيح لك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل، ويبلغ الوزن الكلى للساعة 37 جرام فقط مما يجعلها خفيفة الوزن وأكثر راحة عند ارتدائها.

سعر ومواصفات ساعة شاومي Redmi Watch 3

وتدعم الساعة مقاومة المياه وفقا لمعيار ATM 5 مما يمكنها البقاء تحت الماء لعمق يصل 50 مترا، مما يجعلها مثالية للأنشطة الرياضية مثل: السباحة، كما تتميز ساعة شاومي Redmi Watch 3، بمستشعرات لقياس معدل ضربات القلب وضغط الدم، ومراقبة نسبة الأكسجين في الدم، وتتبع الأنشطة الرياضية على مدار اليوم، كما تدعم أكثر من 121 وضعا مختلفا للتمارين الرياضية.

وتتضمن الميزات الأخرى التي تقدمها ساعة شاومي Redmi Watch 3، نظام الملاحة العالمي GPS. وتقنية الاتصالات القريبة المدى NFC، إلى جانب ميزات مراقبة النوم، ومراقبة مستوى الإجهاد، وتتبع اللياقة البدنية، كما يمكن للساعة الذكية تلقي الإشعارات من الهاتف والرد على المكالمات الصوتية مباشرة.

وأبرز ما يميز ساعة شاومي Redmi Watch 3، هو عمر البطارية فهي تأتي مزودة بطارية بسعة 289 مللي أمبير، تدوم لمدة 12 يوما بالشحنة الواحدة.


وتتوفر ساعة شاومي Redmi Watch 3، للبيع في مصر بسعر يبدأ من 3847 جنيه مصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي ساعة شاومي شاومي Redmi 3

إقرأ أيضاً:

جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة “الساعة الواحدة” لجيف بيزوس

يتفاخر العديد من الرؤساء التنفيذيين مثل تيم كوك من شركة آبل، وإندرا نويي من شركة بيبسي، بروتينهم الصباحي الصارم، لكن جيف بيزوس مؤسس أمازون وثالث أغنى رجل في العالم يفضّل الاستمرار في قاعدته المعروفة بـ “الساعة الوحدة”، التي يحظر فيها استخدام الشاشات لمدة ساعة بعد الاستيقاظ، ويكتفي بالاستمتاع فقط.

عدم تصفح الهاتف

وفي وقت سابق، حدّد جيف بيزوس روتينه الصباحي المعتاد في خطاب ألقاه في النادي الاقتصادي بواشنطن، أوضح خلاله أن ذلك يشمل قراءة الصحيفة وشرب القهوة وتناول الإفطار مع أسرته، والأهم من ذلك كله “عدم تصفح الهاتف”.

الاستيقاظ باكراً

وفي مقابلة حديثة مع مجلة “بيبول”، أكدت لورين سانشيز خطيبة بيزوس أنه لا يزال ملتزماً بالاستيقاظ في الصباح الباكر، مضيفة: “نحن لا نستخدم هواتفنا. هذه إحدى القواعد”.
ومن المرجح أن قاعدة الساعة الواحدة التي وضعها بيزوس لحظر استخدام الشاشات لمدة ساعة بعد الاستيقاظ مباشرة، تتعلق جزئياً بالتفضيل الشخصي، بحسب INC.
وفي الخطاب الذي ألقاه في عام 2018، أصرّ بيزوس على أن الأوقات الصباحية الخالية من الهاتف، تعمل على تحسين مستويات طاقته وقدرته على اتخاذ القرار طوال اليوم.
من جهتها، أفادت دراسات حديثة في مجال علم الأعصاب أن بيزوس على حق في هذا الادعاء، وأن الأوقات التي لا نقضيها على الإنترنت في الصباح، تؤدي إلى أيام أكثر ذكاءً وصحة.
فيما حثّت أبحاث أخرى على ضرورة الاقتداء بقاعدة “الساعة الواحدة” الخاصة ببيزوس، للتخلص من إدمان الهواتف وتأثيرها السلبي على النشاط اليومي.

مقالات مشابهة

  • جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة “الساعة الواحدة” لجيف بيزوس
  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • 153 غارة جوية خلال 24 ساعة.. تقرير رقم 10 للجنة الطوارئ الحكومية
  • جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس
  • رايتس ووتش: استمرار احتجاز علاء عبد الفتاح انتهاك صارخ لحقوقه الإنسانية
  • شاومي تعلن عن سلسلة هواتف 14T بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.. المواصفات والاسعار
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • إطلاق شاومي ساوند بار 2.0ch عالميًا بسعر منافس
  • هيومان رايتس ووتش .. نكرر دعوتنا للإفراج عن الكاتب أحمد حسن الزعبي / شاهد
  • آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod