وقَّع برنامج جودة الحياة، أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030، مذكرة تعاون مع شركة طبية متخصصة في بناء وإدارة المنشآت الصحية، ومراكز إعادة تأهيل المدمنين، بهدف تعزيز حصانة المجتمع ضد المخدرات، والإسهام في تعزيز ممارسة الهوايات بين المتعافين من الإدمان.

ومثَّل برنامج جودة الحياة في توقيع مذكرة التعاون، الرئيس التنفيذي خالد بن عبدالله البكر، ومثّل الشركة مدير مجلس إدارتها، عبدالله بن إبراهيم البطحي.

أخبار متعلقة سدايا.. رابط التسجيل في برنامج مبرمجي ذكاء المستقبلبالتفاصيل.. هيئة الحكومة الرقمية تنظِّم 3 برامج تدريبية في أمريكا"911" يستقبل 493 ألف مكالمة بالمنطقة الشرقية خلال شهر

إحباط تهريب 71 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بـ #جازان #الحرب_على_المخدرات #بالمرصاد#اليوم pic.twitter.com/uQwJVPY0H3— صحيفة اليوم (@alyaum) August 17, 2023التحصين ضد المخدرات

تهدف مذكرة التعاون بين الجانبين إلى زيادة تحصين المجتمع ضد المخدرات من خلال الحملات الإعلامية، وزيادة الوعي بالهوايات، وتضمينها في خطة العلاج التأهيلي لمدمني المخدرات، ودعم المتعافين من التعاطي، بإشراكهم في أندية الهوايات لإعادة دمجهم في المجتمع.

وأُسند إلى برنامج جودة الحياة هدف "تعزيز حصانة المجتمع تجاه المخدرات" الذي يندرج ضمنه عدة مبادرات ترتبط بالتوعية ضد المخدرات، ودعم المتعافين وإعادة دمجهم في المجتمع.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس الرياض جودة الحياة برنامج جودة الحياة المخدرات جودة الحیاة ضد المخدرات

إقرأ أيضاً:

بدء تنفيذ مذكرة التفاهم بين وزارة العمل والتأهيل وجامعة سرت

الوطن|متابعات

انطلقت بقاعة الإجتماعات بديوان وزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية  بمدينة سرت فعاليات البرنامج التدريبي للكوادر البشرية بالوزارة وجامعة سرت .

وبدأت أولى  الدورات التدريبية حول التعريف بقانون العمل رقم  (12) لسنة 2010 ولائحتة التنفيذية .

وحضر فعاليات الدورة التي تستمر لمدة إسبوع  ويشارك فيها عدد (25) متدرب من موظفي  وزارة العمل والتأهيل وجامعة سرت عبدالله عتيق موسى مدير إدارة التدريب المهني بالوزارة ومصطفى الطاهر مدير مكتب الموارد البشرية بجامعة سرت .

وتتضمن فعاليات الدورة إلقاء العدبد من المحاضرات العلمية يلقيها عمر عبدالله عمر أستاذ القانون بجامعة سرت .

ويذكر أن وزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية بحضور وزير العمل والتأهيل الدكتور عبدالله الشارف أرحومة قد وقعت على مذكرة تفاهم مع جامعة سرت في إطار تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسات التنفيذية للدولة ومؤسسات التعليم العالي لوضع الخطط التدريبيه بالمؤسستين وإعداد الدراسات العلمية المتعلقه بإحتياجات سوق العمل الليبي بالإضافة لإقامه المؤتمرات والندوات وورش العمل فيما يتعلق بسوق العمل والموارد البشريه وورش العمل المشتركة العلمية بين وزارة العمل والتأهيل وجامعة سرت .

الوسومالحكومة الليبية جامعة سرت ليبيا

مقالات مشابهة

  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع حقوق الإسكندرية
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية.. ويلتقي المحامي العام الأول
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية
  • «الأهلى المصرى» يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس
  • برنامج الأمم المتحدة الإنمائي: تنويع الاقتصاد في ليبيا مهم لتحسين نوعية الحياة  
  • بدء تنفيذ مذكرة التفاهم بين وزارة العمل والتأهيل وجامعة سرت
  • توقيع مذكرة تعاون بين بلدية مسقط وبنك مسقط لدعم روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة
  • حرس الحدود يستعرض لزوار معرض وزارة الداخلية جهوده في تعزيز حصانة المجتمع تجاه المخدرات
  • مذكرة تعاون بين بلدية مسقط وبنك مسقط لدعم روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة
  • «التمثيل التجاري» يوقع بروتوكول تعاون مع «وفا بنك» لزيادة الصادرات المصرية لإفريقيا