ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وسينسيناتي في كأس لامار هانت 2023، يبحث الملايين من عشاق ومتابعي فريق إنتر ميامي، عن القنوات التي ستنقل فعاليات اللقاء الناري الذي سيجمع بين الفريق الأمريكي، ونظيره سينسيناتي في نصف نهائي كأس لامار هانت 2023.

موعد مباراة إنتر ميامي وسينسيناتي

من المقرر أن يلتقي الفريقان يوم 24 من شهر أغسطس الجاري على أرضية ملعب درايف بينك أستاديوم.

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الثالثة مساءً بتوقيت الإمارات.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وسينسيناتي في كأس لامار هانت 2023.

تشكيل إنتر ميامي.. ميسي يقود كتيبة الهجوم أمام سينسيناتي في نصف نهائي كأس لامار هانت موعد مباراة إنتر ميامي القادمة في الدوري الأمريكي 2023 والقنوات الناقلة.. هنا ميسي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وسينسيناتي

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين كل من القنوات الآتية:-

قناة ESPN الأميركية: واحدة من أكبر قنوات الرياضة في الولايات المتحدة، وستنقل المباراة على الهواء مباشرة للمشاهدين في الولايات المتحدة وبعض المناطق الأخرى.

قناة فوكس (Fox): تعتبر من بين القنوات الرياضية المشهورة، وستقوم بنقل المباراة أيضًا للجمهور المتابع في المناطق التي تغطيها الشبكة.

قناة TUDN: قناة رياضية باللغة الإسبانية تبث بعض مباريات MLS.

قناة Univision Deportes: قناة إسبانية تنقل مباريات MLS باللغة الإسبانية.

شبكة CBS Sports Network: تنقل بعض مباريات الدوري الأمريكي MLS.

موقع ESPN+ وموقع Paramount+: قد يكون بعض المباريات متاحة للمشاهدة عبر خدمات البث المباشر عبر الإنترنت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتر ميامي سينسيناتي موعد مباراة إنتر ميامي وسينسيناتي

إقرأ أيضاً:

الكهرباء لا تنقطع في روسيا .. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء

سرايا - تعرضت قناة "أون تي في" المصرية لهجوم كبير على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بسبب منشور لها عن انقطاع الكهرباء في روسيا، في وقت تتعرض فيه مصر لأزمة كبيرة في انقطاع الكهرباء.

ونشرت القناة منشورا تقول فيه إن هناك أزمة في الكهرباء بروسيا تعرضت لها حيث تضرر منها 10 مليون شخص، وهو ما قابله الجمهور المصري بهجوم كبير خاصة الذين يعيشون في روسيا ويشاهدون الأوضاع على أرض الواقع.


وعكس ما ذكرته القناة المصرية فإنه في عام 2023 زاد معدل إنتاج الكهرباء في روسيا بنسبة 0.7%، وبلغ إنتاج الكهرباء في نهاية عام 2023 لـ1.178 تريليون كيلوواط ساعة، وهو أعلى بنسبة 0.7% عن عام 2022.

وزادت محطات الطاقة الحرارية الروسية في عام 2023 إنتاجها السنوي بنسبة 1.6%، ليصل إلى 750 مليار كيلووات في الساعة، لتبقى المورد الرئيسي للكهرباء لنظام الطاقة الموحد في البلاد بحصة 63.7% من إجمالي إنتاج الكهرباء.

وولدت محطات الطاقة النووية 217 مليار كيلووات في الساعة، بانخفاض 2.8% عن عام 2022، بينما زادت محطات الطاقة الكهرومائية إنتاجها بنسبة 1.7% إلى 203 مليار كيلووات في الساعة.

وأنتجت منشآت توليد الطاقة المتجددة 7.8 مليار كيلووات في الساعة بنهاية العام، مما أدى إلى انخفاض الرقم بنسبة 8.3%.

وفي الوقت نفسه، في ديسمبر 2023 فقط ارتفع إجمالي توليد الكهرباء بنسبة 2.1%، ليصل إلى 117 مليار كيلوواط ساعة وانخفض الإنتاج في محطات الطاقة الحرارية بنسبة 0.8% ليصل إلى 79 مليار كيلووات ساعة، بينما ارتفع في محطات الطاقة النووية ومحطات الطاقة الكهرومائية بنسبة 6.3% و12.8% إلى 20.4 مليار كيلووات ساعة و17.2 مليار كيلووات ساعة على التوالي. وبلغ توليد الكهرباء من مصادر الطاقة المتجددة في ديسمبر 668 مليون كيلووات ساعة، أي أقل بنسبة 16% عما كان عليه في ديسمبر 2022.

وارتفع حجم توليد الكهرباء في روسيا في الفترة من يناير إلى فبراير 2024 بنسبة 5.2% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023 ليصل إلى 227.2 مليار كيلووات في الساعة.


مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات المجانية الناقلة لمباريات دور الـ16 من بطولة يورو 2024
  • الكهرباء لا تنقطع في روسيا .. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء
  • القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2024.. قنوات مجانية تنقل كأس أمم أوروبا