بوابة الوفد:
2024-09-29@07:03:29 GMT

X يضيف التحقق من الهوية من أجل منع انتحال الهوية

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

يبدو أن X يعمل على ميزات جديدة للتحقق من الهوية بعد عدة أشهر من تفشي انتحال الهوية الذي أدى مؤقتًا إلى إخراج خطط التحقق المدفوعة للشركة عن مسارها. تعمل المنصة الآن على ميزة تحقق إضافية تتطلب من المستخدمين تحميل نسخة من بطاقة الهوية الصادرة عن الحكومة والتقاط صورة شخصية ، وفقًا للقطات التي شاركها باحث التطبيق نيما أوجي.

اكتشف أوجي ، الذي غالبًا ما يكشف عن ميزات لم يتم طرحها في X ، شارة "تم التحقق من الهوية" على ملف تعريف Musk في وقت سابق من هذا الشهر. الآن ، اكتشف رسالة داخل التطبيق توضح بالتفصيل كيفية عملها ، مما يشير إلى أنه ربما يقترب من الإطلاق الرسمي. تقول: "تحقق من حسابك من خلال تقديم بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية". "يستغرق هذا عادةً حوالي 5 دقائق." يوضح أن المستخدمين سيحتاجون إلى تقديم صورة لبطاقات هويتهم وصورة شخصية.
يبدو أن X تدخل في شراكة مع شركة Au10tix "لاستخبارات الهوية" التابعة لجهة خارجية في هذه الميزة. تلاحظ المطبوعة الدقيقة أن المعلومات التي يتم مشاركتها للتحقق ستراها Au10tix بالإضافة إلى X. سيحتفظ X بـ "صور الهوية ، بما في ذلك بيانات المقاييس الحيوية ، لمدة تصل إلى 30 يومًا" وستستخدم المعلومات "لأغراض السلامة والأمن ، بما في ذلك منع انتحال الهوية ".

لم يرد أحد ممثلي Au10tix على الفور على طلب للتعليق. يعلن موقع الشركة على الويب عن "عملية تحقق مدتها 8 ثوانٍ دون حتى مشاركة بشرية جزئية" و "تقنية هي الأولى من نوعها لاكتشاف أنماط الاحتيال الاصطناعية على مستوى العالم". تقول الشركة إنها عملت سابقًا مع شركات مثل Google و PayPal و Uber.

لم يستجب X لطلب التعليق. لكن الميزة تشير إلى أن الشركة تبحث عن طرق جديدة لمكافحة انتحال الهوية على المنصة. في الوقت الحالي ، يقدم X حالة تم التحقق منها لأي شخص يدفع مقابل اشتراك X Premium (المعروف سابقًا باسم Twitter Blue).

لا تجري الشركة عمليات التحقق من الهوية الخاصة بها ، على الرغم من أنها نفذت بعض الإجراءات الوقائية ، مثل ميزة المؤسسات التي تم التحقق منها. ومع ذلك ، فإن بعض منتحلي الشخصية ما زالوا قادرين على التسلل. تم استغلال التحقق أيضًا من قبل العديد من المحتالين ، لا سيما محتالو التشفير ، الذين يستخدمون الرؤية الإضافية التي تأتي مع اشتراك X premium لرفع مشاركاتهم. ليس من الواضح ما إذا كانت إضافة عمليات التحقق الاختيارية للهوية ستحل هذه المشكلات تمامًا ، ولكنها قد تجعل التعرف على بعض المخادعين ومنتحلي الهوية أسهل قليلاً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: من الهویة التحقق من

إقرأ أيضاً:

عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة بقوائم السنة المالية المنتهية في يونيو 2024

عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة بقوائم السنة المالية المنتهية في يونيو 2024.. وتقر توزيع كوبون بقيمة 2.7 جنيه لكل سهم


أعلنت الشركة الشرقية "إيسترن كومباني"، نتائج أعمال الجمعية العامة العادية للشركة، المنعقدة مساء اليوم الخميس، برئاسة المهندس تامر عبد العزيز جاد الله رئيس مجلس إدارة الشركة، وبحضور هاني أمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، ولفيف من المساهمين وحملة الأسهم وأعضاء مجلس الإدارة.
 

واعتمدت الجمعية العامة العادية للشركة الشرقية "إيسترن كومباني"، تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة، وتقرير الحوكمة خلال العام المالي المنتهي في 30 يونيو عام 2024، وتقرير مراقب الحسابات عن العام المالي الماضي، والقوائم المالية للشركة عن العام المالي المنتهي في 30 يونيو عام 2024.
 

 

كما اعتمدت الجمعية، حساب توزيع الأرباح المقترح من مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 30 يونيو عام 2024، وفقًا لأحكام المادة 40 من القانون رقم 159 لسنة 1981 والمادة 43 من النظام الأساسي للشركة، وبلغ إجمالي قيمة التوزيعات 8.1 مليار جنيه، بمعدل 2.7 جنيه للسهم، توزع على قسطين الأول بقيمة 1.7 جنيه خلال شهر من تاريخ انعقاد الجمعية، والثاني بقيمة جنيه واحد خلال شهر نوفمبر المقبل.
 

ووافقت الجمعية العامة العادية للشركة الشرقية "إيسترن كومباني"، على إبراء ذمة مجلس الإدارة عن أعمال الإدارة عن العام المالي المنتهي في 30 يونيو عام 2024، وتعيين مراقب حسابات الشركة عن العام المالي الذي سينتهي في 30 يونيو لعام 2025 وتحديد الأتعاب، واعتماد التبرعات للعام المالي المنتهى في 30 يونيو عام 2024، والترخيص لمجلس الإدارة في التبرع عن الشركة خلال العام المالي الجديد، وكذلك الترخيص بإبرام عقود المعاوضة.
 

وأشاد المساهمون بنجاح إدارة الشركة الشرقية- إيسترن كومباني، في مواصلة تحقيق نتائج مالية وتشغيلية قوية خلال السنة المالية المنتهية في 30 يونيو عام 2024، إذ استطاعت تحقيق إجمالي مبيعات قبل احتساب الضريبة بلغت 64.8 مليار جنيه، ونمت إيرادات الشركة بنسبة 15% لتصل إلى 20.5 مليار جنيه، وزاد صافي الربح قبل الضرائب إلى 11.5 مليار جنيه بنسبة نمو 17%، وارتفع صافي الربح إلى 9.2 مليار جنيه بنسبة نمو 20%، وتحسن هامش صافي الربح إلى 45% خلال السنة المالية 2023/2024.
 

وتعليقًا على الجمعية العامة العادية، قال هاني أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية إيسترن كومباني، إن التحسن المستمر في النتائج المالية والتشغيلية للشركة خلال السنوات الماضية، رغم تحديات الاقتصاد العالمي والمحلي، جاء بفضل خطة الإدارة، والاستغلال الأمثل للأصول غير المستغلة وتنويع الموارد، وهو ما انعكس على تحقيق أعلى  أرباح في تاريخ الشركة وزيادة هامش الربحية، وكذلك إقرار توزيعات للمساهمين للسنة 8.1 مليار جنيه، هذا بخلاف توزيع أسهم مجانية خلال شهر يونيو الماضي، مثمنًا دور الشركاء الجدد ودعمهم المستمر لترسيخ مكانة الشرقية إيسترن كومباني كأكبر منتج للتبغ في الشرق الأوسط، وفتح أسواق تصديرية لمنتجاتها في الخارج من خلال خبراتها وشبكة علاقتها في العديد من الأسواق.
 

وأكد هاني أمان، تفاؤله بقدرة الشركة الشرقية إيسترن كومباني على استكمال تحقيق نتائج مالية متميزة خلال السنة المالية الحالية، في ظل تحسن تدفقات النقد الأجنبي للبلاد مما يسهم في تدبير احتياجات الشركة من المواد الخام التبغية وغير التبغية وتلبية الطلب في السوق المحلي وتعزيز الحصة السوقية، علاوة على المضي قدمًا في خطط تنويع موارد الشركة من خلال تعظيم العائد من الأصول، وتحسين هوامش الربحية.
 

البورصة المصرية تُغلق جلسة نهاية الأسبوع على صعودٍ جماعي عاجل:- زيادة جديدة في أسعار السجائر المحلية من شركة الشرقية - إيسترن كومباني

مقالات مشابهة

  • السعودية.. الأمن العام يعلن اعتقال 4 سوريين بالرياض ويكشف ما قاموا به
  • كارثة أمنية.. بيانات 100 مليون أمريكي متاحة على الإنترنت دون حماية
  • لهواتف أندرويد.. احذر هذه البرامج الضارة
  • "المرور" يحذر السائقين من مخاطر الإطارات التالفة على الطرق
  • مسؤول إسرائيلي: التحقق من مصير نصر الله قد يستغرق أسابيع
  • مصدر إسرائيلي لـCNN: نعمل على التحقق مما إذا كان حسن نصرالله قد قُتل في الغارات الأخيرة
  • عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة بقوائم السنة المالية المنتهية في يونيو 2024
  • رسمـيا... الشركـة الجهوية متعددة الخدمـات تعـوض "الرامسـا" في جهة سوس ماسة -فيديو-
  • نهاية “ليديك” بالدارالبيضاء و الشركة الجهوية تكشف عن هويتها البصرية
  • أول تعليق من براد بيت على انتحال شخصيته