أكدت الفنانة أميرة فتحي، إن الرجل يمثل كل شيء في حياتها قائلة: «معنديش صحاب ستات خالص، أصدقائي جميعهم من الرجالة».

وأوضحت أميرة فتحي، خلال حوارها في برنامج «كلام الناس» تقديم الإعلامية ياسمين عز على قناة MBC مصر، مساء الجمعة: «أنا أصدقائي كلهم رجالة، أنا معنديش ستات خالص، نادرًا»، مضيفة «أنا مش عارفه إيه السبب؟ قعدت فترة زعلانة من القصة دي، لكن خلاص مش مشكلة، من وأنا في المدرسة ولغاية دلوقتي أصحابي كلهم رجالة».

وتابعت أميرة فتحي: «قريبين مني أوي وأقدر أتكلم معاهم، دايما اللي بيحبوني الستات اللي واثقة من نفسها، وللأسف في كتير أوي مش واثقين في نفسهم، للأسف مهزوزين».

وعلى صعيد آخر كشفت الفنانة أميرة فتحي حقيقة وجود صلة قرابة بينها وبين الفنانة سوسن بدر، إضافة إلى لاعب النادي الأهلي السابق أحمد فتحي.

وقالت، إنها تتشرف بأن تكون ابنة الفنانة سوسن بدر، ولكن هذا الأمر غير صحيح، معلقة: «يمكن عشان إحنا فينا شبه من بعض، الناس بتقول كده، أنا يشرفني أني أكون بنتها، هي إنسانة وفنانة جميلة وأنا بحبها».

وعن صلة قرابتها بلاعب النادي الأهلي السابق أحمد فتحي، قالت فتحي: «موضوع أحمد غريب جدًا، طول النهار الفانز بيسألوني هو انتي أخت أحمد فتحي»، مستكملة: «يشرفني أكون أخته، لاعب جميل، لكن أنا مش أخته»، مؤكدة أنها لا تملك علاقات قرابة في الوسط الفني.

اقرأ أيضاًبعد غياب.. أميرة فتحي في ضيافة ياسمين عز بهذا الموعد «صورة»

مهرجان الأفضل يكرم الفنان الكبير يحيى الفخراني بجائزة «إنجاز العمر»

إطلاق إسم الفنان محيي إسماعيل على دفعة ورشة «مبادئ التمثيل والفنون الأدائية أمام الكاميرا»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد فتحي أميرة فتحي الفنانة أميرة فتحي الفنانة سوسن بدر سوسن بدر أمیرة فتحی

إقرأ أيضاً:

شذى حسون عن خلافها مع أحلام: كانت صديقتي لكنها لم تحترمني .. فيديو

خاص

تناولت الفنانة العراقية شذى حسون تفاصيل خلافها السابق مع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، مؤكدة أنه كان سوء تفاهم، ولكن أحلام لم تحترمها.

وأوضحت شذى في لقاء حديث مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرافة”، أن الخلاف كان نتيجة سوء تفاهم حدث قبل سنوات، وأن التصريحات الحادة التي تبادلتاها آنذاك كانت بسبب الغضب والعصبية.

وبدأ الخلاف عندما اقترحت شذى على إدارة مهرجان موازين دعوة أحلام للمشاركة في فعالياته، نظرًا للصداقة التي كانت تجمعهما آنذاك.

وقالت شذى: “أنا من طلبت من المهرجان دعوة المطربة أحلام، ولا أقول هذا الكلام تقليلًا منها، ولكني قلت هذا الكلام لأنها صديقتي، وكنت أحبها أن تشارك فيه، فهي قيمة كبيرة”.

إلا أن هذا الاقتراح فُهم بشكل خاطئ، مما أدى إلى توتر العلاقة بينهما.

وأشارت إلى أن التصريحات المتبادلة بينهما في ذلك الوقت كانت نتيجة لحظات غضب، حيث قالت: “في وقت الخلافات الكل يهاجم الآخر بما ليس فيه بسبب الغضب، كلنا نقول أبغض الكلام عن بعض في وقت المشاحنات”.

وأكدت أنها تحترم المسيرة الفنية لأحلام وتقدرها كفنانة كبيرة، مشيرة إلى أن الخلافات السابقة أصبحت من الماضي، وأنها تتمنى لها التوفيق والنجاح في مسيرتها الفنية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2025/03/X2Twitter.com_pH7qsCTlYq40QI7-_900p.mp4

اقرأ أيضا:

شذى حسون: السجادة الحمراء لمهرجان كان صارت لمن هب ودب

مقالات مشابهة

  • ريهام حجاج: لو عرفت قسوة التمثيل مسبقًا لما اخترته!
  • شذى حسون عن خلافها مع أحلام: كانت صديقتي لكنها لم تحترمني .. فيديو
  • شذى حسون: معنديش عقده من الرجال.. بس مش بثق فيهم
  • رنا رئيس تفاجئ الجمهور بعقد قرانها على خطيبها السابق.. صور
  • ريم عبدالله: أستحق أكون الأعلى أجرًا.. فيديو
  • هل أخطأ طارق الشناوي في انتقاد نجلاء بدر؟.. الفنانة ترد بحسم |فيديو
  • رنا رئيس تفاجئ الجمهور بعقد قرانها على خطيبها السابق
  • أعلنت طلاقها للمرة الأولي .. من هو الزوج السابق لـ رحمة أحمد ؟
  • نجلاء بدر عن تصنيفها كفنانة إغراء: عندي أنوثة أكثر من زميلاتي بس مش كلهم
  • نجلاء بدر: 5 رجالة كنت مخطوبة لهم خانوني وكلهم رجعوا لي بالدموع