أعلن المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، تجديد شهادة الاعتماد (إيجاك) للمرة الرابعة على التوالي طبقا لمتطلبات المواصفة الدولية "ISO IEC17025-2017" والمتطلبات الخاصة بالمجلس للمعمل المركزي لمياه الشرب والمعتمد منذ عام 2013 للدورة الرابعة على التوالي والسنة العاشرة وذلك وفقًا للمعايير القياسية والدولية من قبل هيئة الايجاك الدولية.

وأكد أبو حلاوة، إلى أن معامل الشركة تقوم برفع عينات بصورة منتظمة للتأكد من جودة وسلامة مياه الشرب المنتجة، ومطابقتها للمواصفات القياسية، وأن الشركة تولي إهتماماً كبيراً بقطاع المعامل بالشركة، من خلال توفير جميع سبل الدعم لتطوير منظومة الجودة والعمل على حصول العديد من معامل الشركة على شهادة الأيزو الدولية، لما لهذه الشهادة من أهمية حيث توحد معايير وظروف العمل بين الشركات ذات مجال العمل المتشابه في أرجاء العالم، وحسن إدارة الموارد المادية والبشرية.

وأكد عامر، أن هذا النجاح يعكس جهود جميع العاملين بالمعمل وما بذلوه وما يبذلونه من تفان في العمل والاجتهاد من أجل التفوق والرقي بالمعامل، لافتاً إلى أن الشركة على مر السنوات منذ بدء العمل في المعمل يتميز الاعتماد هذا العام بأن المعمل بات من المعامل القليلة المعتمدة في هذا العدد من الاختبارات الخاصة بتحاليل مياه الشرب في الشرق الأوسط.

ووجه رئيس الشركة، الشكر لجميع العاملين بقطاع المعامل بالشركة للجهد المبذول للارتقاء بمنظومة العمل، مطالبا جميع العاملين بالشركة بذل مزيدا من الجهد من أجل وضع الشركة في المكانة اللي تستحقها في الريادة بين جميع الشركات التابعة، مما ينعكس على توفير خدمة متميزة لمواطني محافظة الشرقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مياه الشرب مياه الشرقية الاعتماد

إقرأ أيضاً:

الفلسطينيون يعانون للحصول على المياه وسط ارتفاع درجات الحرارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدمت قناة "إكسترا نيوز"، تقريرًا رصدت فيه تفاقم أزمة المياه بقطاع غزة وسط ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف وانهيار البنية التحتية الحيوية والحصار الشامل الذي يتعرض له القطاع.

عشرات الرجال والنساء والأطفال يحملون أباريق وزجاجات المياه ويجتمعون في صفوف طويلة حول الشاحنات وخزانات المياه في خان يونس للحصول على حصتهم من مياه الشرب.

وكشف مواطن فلسطيني عن معاناته وأسرته من نقص المياه خاصة أنه يوجد نقص في المياه المالحة والعذبة، موضحًا أن أسرته مكونة من تسعة أفراد ويحتاج ما لايقل عن 250 لتر من المياه كحد أدنى لهم مؤكدًا أن المنطقة في حاجة ماسة للمساعدة.  

وينتظر المواطنون المياه منذ شروق الشمس حتى غروبها من أجل الحصول على لتر واحد من مياه الشرب ليتم تقاسمها مع عشرات الأشخاص هكذا يستيقظ سكان القطاع يوميًا لعى تلك المهمة الشاقة نفسيًا وبدنيًا للوصول لشربة ماء.
 

مقالات مشابهة

  • الفلسطينيون يعانون للحصول على المياه وسط ارتفاع درجات الحرارة
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطتي رفع صرف صحي المراغي والبنك الدولي بحى غرب
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا لمدة 5 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • إصلاح خط مياه في الدقي.. وعودة الخدمة تدريجيا
  • مندوب سرق مبلغا من شركة بالقليوبية يعترف: استغللت عملى واختلست الأموال
  • مندوب سرق مبلغا من شركة بالقليوبية يعترف: استغليت عملى واختلست الأموال
  • اعترافات مُحصل سرقة شركة بالقليوبية: استغلت عملى واختلست أموالا من العملاء
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة «باماج» الألمانية
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة "باماج" الألمانية
  • رئيس الوزراء: لدينا رغبة حقيقية لإشراك القطاع الخاص في إدارة وتشغيل المشروعات