كشفت وزارة الداخلية ملابسات منشور متداول على أحد مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن الإستيلاء على قطعة أرض فضاء بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة وتأجيرها للمحال التجارية.

الأهلي ينظم يوم طبي للأعضاء والعاملين بفرع مدينة نصر الأهلي يختتم منافسات سباحة الأساتذة بفرع مدينة نصر

ورصدت الأجهزة الأمنية تداول المنشور عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعى متضمناً تضرر بعض المواطنين من قيام أحد الأشخاص بالإستيلاء على قطعة أرض "حديقة" كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة "أملاك دولة"،لضمها على شقته السكنية وتأجيرها للمحال التجارية وتقاضى مبالغ شهرية "دون وجه حق" .


بالفحص وبإستدعاء المشكو فى حقه تبين أنه مالك ورشة ميكانيكا، مقيم بدائرة القسم وقرر بقيامه بإستئجار شقة بالطابق الأرضى بالعقار المشار إليه من (أحد الأشخاص) وإستخدامها كورشة ميكانيكا عقب قيام الأخير بالتصالح مع الأجهزة المعنية بالمحافظة، وبمراجعة الجهات المختصة أفادت بإتخاذ المذكور إجراءات التصالح لتحويل الشقة ملكه من سكنى إلى تجارى، تم إتخاذ الإجراءات القانونية. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية مدينة نصر مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

شعبة الأجهزة الكهربائية تكشف لـ«الأسبوع» طلبها بشأن تخفيف الأحمال

كشف أشرف هلال، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بغرفة القاهرة التجارية، أن قرار الحكومة المصرية بغلق المحال التجارية 10 مساءً سيؤثر سلبا على إقبال المواطنين على الشراء، مشيرا إلى أن المحال التجارية أصبحت تعاني من انقطاع الكهرباء وتقليص عدد ساعات العمل بسبب نقص الطاقة.

وأضاف هلال في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، أن انقطاع الكهرباء يعرض أصحاب المحال التجارية إلى خسائر فادحة في مستوى المبيعات والأرباح حتى نهاية العام الحالي.

وأشار هلال إلى أن هناك استهلاك للطاقة والكهرباء يخرج عن الإطار القانوني، أبرزها في سوق العتبة بالقاهرة، حيث يلجأ بعض أصحاب المحال التجارية إلى الاستفادة من الكهرباء بشكل غير قانوني.

وذكر رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية، أنه لابد من إعلام أصحاب المحال التجارية بموعد تعطيل الكهرباء وتخفيف الأحمال اليومي وتجنب تخفيف الأحمال العشوائي حتى يتسنى لهم اللجوء إلى بدائل في حالة تمكنهم من ذلك، لتعويض ساعات العمل التي فقدوها بغلق المحال.

وطالب الحكومة، بالعزوف عن تخفيف الأحمال في المناطق المكدسة بالمحال التجارية في وقت ذروة الشراء، خصوصا في الأيام التي ترتفع فيها درجات الحرارة.

اقرأ أيضاًرئيس شعبة الجلود: المبيعات ستواجه خسارة بعد قرار الحكومة غلق المحلات في الـ 10 مساء

قطع الكهرباء.. مواعيد فتح وغلق المحال التجارية والمقاهي بعد قرارات ترشيد الاستهلاك

خلال حملة مسائية.. متابعة تطبيق المواعيد الصيفية لغلق المحال التجارية بحي شرق سوهاج

مقالات مشابهة

  • مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربية
  • الداخلية تكشف حقيقة استعراض شخص القوة وترويع المواطنين بالقليوبية
  • الداخلية تكشف ملابسات إنهاء حياة نقاش في دار السلام
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • الداخلية تكشف حقيقة التلاعب بلوحات معدنيّة لسيارة في القاهرة
  • الداخلية تكشف ملابسات فيديو إطلاق أعيرة نارية بالقليوبية
  • كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بدار السلام بالقاهرة
  • الداخلية تكشف ملابسات واقعة وفاة شاب ووالده في البحيرة
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل استغاثة على «فيس بوك» بشأن تغيب سائق في قنا
  • شعبة الأجهزة الكهربائية تكشف لـ«الأسبوع» طلبها بشأن تخفيف الأحمال