نجح فريق نادي الأهلي السعودي في التقدم على نظيره الخليج في الشوط الأول من المواجهة الجارية بين الفريقين، بهدفين دون مقابل، على ملعب ستاد محد بن فهد، ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين بمواجهات الموسم الحالي 2023 – 2024.

اقرأ ايضًا..

بروزوفيتش ضمن أفضل 10 لاعبين في أوروبا نجوم رفضوا الانتقال إلى الدوري السعودي الأهلي يتقدم على الخليج بهدفين في الشوط الأول

فرض الأهلي السيطرة في الشوط الأول على الخليج وكانت الهجمات لصالح الراقي والاستحواذ على اللعب أيضًا ليتمكن الجداوي من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 9 عن طريق اللاعب روجر إيبانيز، بعد جملة فنية رائعة ما بين رياض محرز وأزجان اليوسكي قبل أن يسلجها المدافع الجديد.

وأضاف رياض محرز الهدف الثاني للراقي في شباك الخليج عند الدقيقة 46 باللحظات الاخيره من الشوط الاول.

بتلك النتيجة يكون النادي الاهلي في المركز الاول برصيد 6 نقاط من الانتصار الثاني على التوالي، بينما يتوقف رصيد نادي الخليج بدون نقاط في المركز في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

ويمتلك النادي الاهلي على مقاعد البدلاء أما الخليج كل من محمد الربيعي وابراهيم الزبيدي وفهد الحمد وبسام الحريجي وعلي الاسمري ومحمد المجحد وعبدالله المقرن وسميحان النابت.

على الجانب الأخر يمتلك نادي الخليج على مقاعد البدلاء كل من رائد أزيبي وعبدالله الشنقيطي وبندر المطيري وسعيد اليامي وعبدالإلة هوساوي وحسن المجحد ومحمد العبدان ومنصور حمزي وهشام آل دبيس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى الاهلي والخليج الشوط الأول دوري روشن الدورى السعودى فی الشوط

إقرأ أيضاً:

الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق الخلود برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة الهلال والخلود

وانطلقت صافرة بداية مباراة الهلال والخلود برتم هادئ نسبيا وحاول الفريقان تسجيل هدف ولكنهم لم ينجحوا لتألق الدفاع والحارسان وسجل كوليبالي الهدف الأول في الدقيقة 38.

هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد أول تعليق من عمر الساعي بعد خسارة الأهلي السوبر الإفريقي

 وعاد مالكوم بالهدف الثاني في الدقيقة 43 صنعه له الدوسري وعاد البليهي بالهدف الثالث في الدقيقة 45 صنع سافيتش وانتهى الشوط الأول 3/0 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل لودي الهدف الرابع في الدقيقة 48 بتمريرة للدوسري وعاد الهمامي بالهدف الأول للخلود في الدقيقة 71 صنعه له زميله صوعان وسدد ايكونج ضربة جزاء للخلود في الدقيقة 87 وانتهت المباراة 4/1.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 فوز ولم يتعادل أو يخسر بينما يأتي الخلود في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط حيث فاز خلال لقاء وتعادل وهزم ثلاث مرات.

مقالات مشابهة

  • قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • الشوط الأول.. أوساسونا يتقدم علي برشلونة بهدفين دون رد في الدوري الإسباني
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم بهدف نظيف على الزمالك
  • الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف «أبو علي» في الشوط الأول «فيديو»