معلومات مباشر:
2024-07-02@09:47:19 GMT

خاصية جديدة من واتس آب لمحبي التصوير

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

مباشر: أعلنت منصة "واتس آب" أنها تعمل على إتاحة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإرسال صور "عالية الدقة".

وأعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة (Meta) -عبر قناة (Meta) الخاصة به على منصة إنستجرام، أن مشاركة الصور على (WhatsApp) حصلت للتو على ترقية ويمكن للمستخدمين إرسال صور بجودة (HD)، وفقاً لما نقله موقع "ذا فيرج" التقني اليوم الخميس.

وستتاح الميزة في جميع أنحاء العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لذلك يمكن للمستخدمين الذين لديهم الميزة إرسال صور عالية الجودة، ومن المتوقع أن يأتي دعم مقاطع الفيديو عالية الدقة بعد فترة وجيزة.

وبمجرد حصول المستخدمين على الميزة الجديدة، سيرون أيقونة "HD" عند إضافة صورة إلى سلسلة الرسائل، كما شوهد لأول مرة في الإصدارات التجريبية المشتركة في لقطات الشاشة بواسطة WABetaInfo.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

"شعاع" تطلق خدمة تلقى بلاغات سرقات التيار الكهربائي عبر واتس اب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور شهريا على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع، عن إطلاق خدمة بلاغات سرقات التيار الكهربائي من المواطنين من خلال خدمة واتس اب على رقم 01120313831 و ذلك على مدار الساعة.

وتؤكد شركة شعاع أن إطلاق هذه الخدمة تتم من خلال لجان مشتركة مع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية لحين تجاوز أزمة تخفيف الأحمال التى تمر بها الدولة.

و تناشد الشركة المواطنين بأن يتحلوا بالايجابية فى ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة والمساهمة فى كشف اى مخالف يحاول التأثير سلبا على حق المواطن والدولة من خلال سرقة الكهرباء التى تعتبر من الأسباب الرئيسية في أزمة تخفيف الاحمال.

و تؤكد شركة شعاع للخدمات العامة ، أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدون الزى الخاص بالشركة و يحمل شعار "شعاع" ولديه كارنيه تحقيق شخصية وصورة شخصية للموظف، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية او الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالى من المواطنين نهائيا على هذه الخدمة والشركة غير مسئولة عن اي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع ويقوم بتحصيل أى مبالغ مالية من المشترك.

مقالات مشابهة

  • ميتا تتعرض لغرامة كبيرة لانتهاك قانون الأسواق الرقمية
  • «الجمارك» تدعو المستوردين لتحري الدقة عند إدراج «البند» لسيارات الركوب
  • شعاع تطلق خدمة تلقي بلاغات سرقة الكهرباء عبر واتس آب
  • احذر الضغط على زر الصوت والباور معا في هاتفك الأندرويد
  • "شعاع" تطلق خدمة تلقى بلاغات سرقات التيار الكهربائي عبر واتس اب
  • خدمة جديدة مميزة لمُستخدمي “فايرفوكس”.. تعرفوا عليها
  • بضغطة زر واحدة.. ميزة جديدة لمستخدمي واتساب طال انتظارها
  • كل ما تريد معرفته عن خاصية الرد الآلي على استفسارات الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية
  • واتساب يخطط لتحديث Meta AI جديد
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي