قدمت  فرقة " نجوم روح الشرق" فقرة غنائية بمناسبة احتفال الاتحاد العام للمصريين بالخارج على مرور 40 عاما لتأسيسه، بقاعة نجيب محفوظ بمؤسسة الأهرام.

 

واندمج جميع الحضور مع العزف الذي قدمته الفرقه " روح الشرق"، حيق قدمت العديد من الاغاني الوطنية القديمة والجديدة، وسط سعادة من الحضور.

يذكر أن فرقة " روح الشرق" قد قدمت عروض غنائية في كثير من الدول العربية آخرهم المملكة العربية السعودية، ولاقت إعجاب واستحسان الجميع.

ويحتفل الإتحاد العام للمصريين بالخارج، اليوم، بمرور 40 عاما على تأسيسه، برئاسة المهندس اسماعيل علي.

 

جاء ذلك بحضور المستشار علاء سليم، الأمين العام للإتحاد العام للمصريين بالخارج، والمهندسة مرفت خليل، رئيس فرع الإتحاد ببريطانيا، والأستاذ صفوت البنا، عضو مجلس إدارة الإتحاد، والأستاذ محمد أبو العيش، نائب رئيس الاتحاد بالسعودية، واستاذ محمد فريد عضو الإتحاد .

 

ويقام الحفل بقاعة نجيب محفوظ، بجريدة الأهرام، بحضور لفيف من المسؤولين وأعضاء الاتحاد، والإعلاميين والصحفيين.

 

ورحب المهندس المهندس اسماعيل علي، بالحضور ، وفي كلمة ألقاها بالحفل، أكد على حرص الإتحاد وإهتمامه بملف المغتربين على مدار الـ40 سنة الماضية، مشيرا إلى استمرارهم لمحطة العطاء لجميع أبناء مصر بالخارج.

 

فقرة غنائية لـ"روح الشرق" في الذكرى تأسيس الاتحاد العام للمصريين بالخارجفقرة غنائية لـ"روح الشرق" في الذكرى تأسيس الاتحاد العام للمصريين بالخارجفقرة غنائية لـ"روح الشرق" في الذكرى تأسيس الاتحاد العام للمصريين بالخارجفقرة غنائية لـ"روح الشرق" في الذكرى تأسيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روح الشرق الاتحاد العام للمصريين نجيب محفوظ غنائیة لـ

إقرأ أيضاً:

تنسيق مشترك لاستضافة بطولة العالم للجامعات للخماسي الحديث 2026

بتكليف من الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، استقبل الدكتور مصطفي بيومي مساعد الوزير للحياة الطلابية والتنمية المستدامة ونائب رئيس الإتحاد الرياضي للجامعات المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث ومدير الرياضة بالجامعة الأمريكية بمقر الإتحاد الرياضي للجامعات لمناقشة سبل تعزيز التعاون ودعم شباب مصر من الأبطال الرياضيين بالجامعات المصرية.

تنسيق مشترك لاستضافة بطولة العالم للجامعات للخماسي الحديث 2026

اشتمل اللقاء على مناقشة التعاون بين الاتحادين الرياضي للجامعات والخماسي الحديث لسفر بعثة مصر المشاركة ببطولة العالم للجامعات في الخماسي الحديث في ليتوانيا خلال أغسطس القادم.

وأكد المهندس شريف العريان أن أبطال الخماسي الحديث من السيدات والرجال على أتم الاستعداد للمشاركة في مسابقات الفردي والفرق بالبطولة وتحقيق أفضل النتائج.. في حين كشف الدكتور مصطفي بيومي عن ترحيب الإتحاد الرياضي للجامعات واستعداده التام للتعاون مع اتحاد الخماسي الحديث للتقدم بطلب استضافة بطولة العالم للجامعات في الخماسي الحديث 2026 بمصر، وتم الاتفاق على التنسيق المشترك لإعداد ملف التقدم بطلب استضافة البطولة.  

تصريح مثير.. مدرب بيراميدز يستفز الأهلي قبل قمة الدوري

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة السعودي يكشف كواليس مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح
  • موجة جديدة من النازحين السوريين إلى لبنان.. والجيش والامن العام بالمرصاد
  • تنسيق مشترك لاستضافة بطولة العالم للجامعات للخماسي الحديث 2026
  • مصطفى فتحي والكرتي يقودان تشكيل بيراميدز امام الإتحاد السكندري
  • "المصريين بالخارج" يثمن قرار عودة الإشراف على المغتربين لوزارة الخارجية
  • مسار إجباري في ليلة غنائية خاصة مع جمهورهم في القاهرة
  • روائي كويتي يفوز بجائزة غسان كنفاني للرواية العربية (صور)
  • الكويتي عبد الله الحسيني يفوز بجائزة غسان كنفاني للرواية العربية
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يضع خطة لدعم السياحة وجذب المستثمرين
  • 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين