مسلسل الاعتداءات المتبادلة مابين الأطباء وأهالى المرضي مستمر وقد يصل إلى القضاء. 

 

حقيقه التعدي على أطباء مستشفى الأزهر 

البداية عندما انتشر مقطع فيديو يوضح إصابة عدد من الأطباء نتيجة اعتداء عدد من اهالى احد المرضي على الأطباء بمستشفي الأزهر بدمياط الجديدة وإحداث إصابات بهم حسب رواية الأطباء وتم تحرير محضر شرطة ضد الأهالى وعلى أثره تم إلقاء القبض على عدد ٨ من أهالى المريض.

فيديو يظهر التعدي على أهالى مريض

والتقت صدى البلد" مع الأطباء داخل المستشفي واكدوا  ان اهالى المريض هم من قاموا بالتعدى على عدد ٨ من الاطباء بالضرب المبرح لاتهامهم بالتقصير الطبي في حق مريضه.

وظهر منذ أيام فيديو خاص بكاميرا المراقبة الخاصة بالمستشفى يوضح ان هناك عددا من الأطباء هم من يقومون  بالتعدى بالضرب على أهل المريض متمثلا في شقيقه ووالدته وبناء على هذا الفيديو ، أفرجت النيابة العامة بدمياط عن المتهمين من اهالى المريض  على ذمه التحقيقات. 

كاميرا المراقبة تكشف حقيقة الاعتداء

وأكد احد الأهالى المتهمين وهو محمد جبل شقيق المريض  والذى كان المتهم الأول في واقعة التعدى بالضرب على الطاقم الطبي بمستشفى الأزهر بدمياط الجديدة،  إنه لم يقم بالتعدى وإنما فؤجي بعدد من الاطباء ينزلون بالضرب عليه كما هو موضح في الفيديو الخاص بكاميرات المراقبة والذي تم تقديمه للنيابة العامة. 

وطالب بأن يشمل التحقيق  ، التحقيق مع  الأطباء الذين ظهروا بالفيديو وهم يقومون  بالتعدى عليه هو ووالدته  وأولاد اعمامه بالضرب.

وتابع بأن القضية مازالت قيد التحقيق وانه يثق تمام الثقة  في القضاء المصري .

https://fb.watch/msNx363LPB/?mibextid=cr9u03

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط التعدي بالضرب الطاقم الطبي الفيديو الخاص إلقاء القبض تعدى بالضرب

إقرأ أيضاً:

تفاصيل التحقيق مع المتهمين بالنصب على المواطنين فى حلوان

قررت نيابة حلوان إحالة 4 أشخاص للمحاكمة الجنائية، بتهمة النصب على المواطنين بتغيير العملات الأجنبية، حيث اعترف المتهمون بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة المواطنين الراغبين فى تغيير العملات المحلية بعملات أجنبية بسعر بخس.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (4 أشخاص "أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول" - لأحدهم معلومات جنائية") حال استقلاهم سيارة "مطموسة اللوحات" بدائرة قسم شرطة حلوان، وبحوزتهم (مبالغ مالية – بطاقة تحقيق شخصية خاصة بأحد الأشخاص).

ونصت المادة 126 من قانون العقوبات أنه يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر ولا تجاوز ثلاث سنوات، وبغرامة لا تقل عن مليون جنيه ولا تتجاوز خمسة ملايين جنيه، كل من خالف أىّ من أحكام المواد (111 و113 و114 و117) من القانون رقم 88 لسنة 2003 الخاص بتنظيم عمليات النقد الأجنبى.

ونصت المادة 126 مكرر على :  وتنص على أن يعاقب بالسجن مدة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تزيد على عشر سنوات، وبغرامة تساوى المبلغ محل الجريمة، كل من يتعامل فى النقد الأجنبى خارج البنوك المعتمدة أو الجهات المرخص لها بذلك، كما تنص على أن يحكم فى جميع الأحوال بمصادرة المبالغ محل الجريمة.







مقالات مشابهة

  • أطباء وزارة الصحة: تعديلات الخدمة المدنية ظالمة وقاسية
  • "رموا زجاجة مشتعلة".. حبس المتهمين بالتعدي على 5 بائعين في الشرابية
  • تفاصيل التحقيق مع المتهمين بالنصب على المواطنين فى حلوان
  • في مؤتمرهم الـ41.. أطباء سورية يبحثون سبل تطوير المهنة وتعزيز مفهوم التشاركية لحل ما يعترضهم من عقبات
  • تجديد حبس لصوص ألقوا طفلا من شقة بالمعصرة
  • والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث
  • تجديد حبس 5 لصوص ألقوا بطفل من شقة بالمعصرة
  • مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ خالد عبدالغفار لاختياره نائبا لرئيس الوزراء
  • فريق طبي ينجح في استئصال ورم سرطاني بالقولون لمريض "ستيني"
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج