عدن((عدن الغد )) نزار القيسي

أوضحت الفنانة الكبيرة امل كعدل في تسجيل فيديو لها حقيقية التسجيلات الصوتية التي انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية الإلكترونية والتي نسبت إليها .

وقالت الفنانة أمل كعدل أن التسجيل الذي انتقدت المتحدثة فيه رئيس المجلس الانتقالي ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن وعدد آخر من القادة في المجلس الانتقالي وبعض الدول الشقيقة واضافت أن التسجيل  لايمت لها بصلة وان الصوت الذي كان في التسجيل هو لامراة اخرى.

وطالبت الفنانة أمل كعدل من كافة وسائل التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتويتر وواتس اب ومواقع إخبارية إلكترونية تحري الدقة والتأكد من صحة المعلومات والتسجيلات قبل نشرها .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مدير معهد إعداد القادة يحث الطلاب على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر المعرفة والقيم الإيجابية

حث الدكتور كريم همام مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومدير معهد إعداد القادة، الطلاب على الاستثمار في تطوير مهاراتهم في التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك خلال فعاليات البرنامج التدريبي "استراتيجية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال" الذي نظمه معهد إعداد القادة تحت شعار "Entrepreneurship Leaders"، والذي شارك فيه المخرج السينمائي فيصل الشناوي، عضو نقابة المهن السينمائية والمشرف الإقليمي على منصة المناجاة الرقمية.

 وأكد همام على أهمية مواقع التواصل في في النجاح الشخصي والمهني، وشجع الطلاب على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر المعرفة والقيم الإيجابية، مؤكدا على ان طلاب الجامعات والمعاهد المصرية هم قادة المستقبل القادرين على إحداث تغيير إيجابي في المجتمع والعالم.

وخلال التدريب قدم الشناوي للطلاب رؤى قيمة حول كيفية صناعة المحتوى الاحترافي بأبسط الإمكانيات، مركزًا على استخدام الهواتف المحمولة في التصوير والمونتاج والتقديم.

وخلال الورشة، عرّف الشناوي صناعة المحتوى بأنها ما يقدم للجمهور المستهدف وفق قواعد معينة عبر وسائط متنوعة كالتلفزيون والإذاعات والمواقع الإلكترونية، وأكد على أهمية تلبية احتياجات الجمهور من خلال الكتابة والصوت والصورة، مشيرًا إلى تنوع المحتوى الرقمي وقدرته على خلق قيمة وبناء الثقة مع الجمهور.

كما قدم الشناوي معادلة مبتكرة لصناعة المحتوى، موضحًا أن نقطة التقاطع بين الشغف والرغبة هي منطقة المحتوى الأمثل،  وشدد على أن الشغف هو المفتاح الأول لنجاح المحتوى، مقدمًا نصائح عملية لتحديد مجالات الشغف والإبداع.

وتضمنت الورشة تدريبات عملية، حيث تم تقسيم الطلاب إلى مجموعات لوضع أفكار لمحتوى هادف وتصويره وإنتاج مقاطع فيدوهات احترافية.

حيث يأتي هذا البرنامج في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعليمات وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أيمن عاشور، بهدف تكثيف البرامج التثقيفية والتأهيلية لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية، لبناء الإنسان وبناء الوعي.

مقالات مشابهة

  • معهد إعداد القادة: مواهب شابة تتألق في ختام برنامج "استراتيجية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي"
  • إبداع الشباب يتألق في ختام برنامج استخدام السوشيال ميديا في ريادة الأعمال
  • طلاب جامعة المنوفية تشارك بالملتقى القمي "استراتيجية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال"
  • مدير معهد إعداد القادة يحث الطلاب على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر المعرفة والقيم الإيجابية
  • الإمارات.. «الأمن السيبراني» يحدد 3 طرائق لتجنب احتيال مواقع التواصل
  • انطلاق البرنامج التدريبي استراتيجية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال
  • عن حرية الرأي في العصر الرقمي
  • وزارة التوفيق توضح بخصوص الخطبة الموحدة المثيرة للجدل
  • انطلاق برنامج استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال بمعهد إعداد القادة
  • انطلاق البرنامج التدريبي «استراتيجية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال» بمعهد إعداد القادة