موقع 24:
2024-09-30@22:12:17 GMT

ميليتاو يخضع لجراحة ناجحة

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

ميليتاو يخضع لجراحة ناجحة

خضع مدافع ريال مدريد، البرازيلي الدولي إدير ميليتاو، لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى، وهي الإصابة التي لحقت به في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني خلال مباراة أتلتيك بلباو، وأجرى له العملية الأخصائي مانويل لييس تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق "الملكي".

وكان الريال قد حدد اليوم الخميس، موعداً لإجراء جراحتين خطيرتين لإصابة لحقت باثنين من اللاعبين الأساسيين بالفريق وهما الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع ميليتاو، وكان مانويل لييس -الذي أجرى جراحة لأسينسيو في عام 2019- هو من أجرى لهما تلك الجراحة.

بيان.. #كورتوا خضع لجراحة #ريال_مدريدhttps://t.co/2MzKKWmLmy pic.twitter.com/SipTGGZk1E

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 17, 2023


وقال النادي "الملكي" في بيان نشره على موقعه الرسمي: "خضع لاعبنا إدير ميليتاو اليوم لجراحة ناجحة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى أجراها له الطبيب مانويل لييس تحت إشراف الجهاز الطبي لريال مدريد".
ولم يعلن الريال عن مدة غياب اللاعب، والتي عادة ما تستغرق ما بين 6 و8 أشهر، وأوضح أن ميليتاو سيبدأ عمليات التأهيل خلال الأيام المقبلة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني إيدير ميليتاو ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

عوار يخضع لفحوص طبية لتحديد برنامجه التأهيلي

ماجد محمد

اكدت مصادر صحفية أن الجزائري حسام عوار، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، سيخضع غداً الأحد، لفحوص طبية، لتحديد برنامج تأهيلي لإصابته، التي تعرض لها أمام الخليج، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن .

وتعرض عوار لإصابة في عضلة الفخذ الأمامية أثناء مباراة الخليج، التي كسبها الاتحاد 4ـ1، وسجل فيها الهدف الثاني للفريق الجداوي.

وقالت صحيفة الرياضية ، أن عوار، والذي يبلغ من العمر 26 عامًا ، شارك مع الاتحاد بـ 449 دقيقة، وتقدر قيمته السوقية بنحو 10 ملايين يورو، وفق «ترانسفير ماركت» الموقع العالمي المختص بالإحصاء.

وعلي صعيد آخر، منح الفرنسي لوران بلان، مدرب الفريق، راحة لجميع اللاعبين، اليوم السبت، عقب الفوز على الخليج ، علي أن يستأنف التدريبات الجماعية ، غداً الأحد، استعدادًا لمواجهة الجولة السادسة، الخميس المقبل، أمام الأخدود في نجران. وانتصر الاتحاد بالدوري في أربع مباريات، وخسر لقاء واحدًا أمام الهلال، السبت الماضي.

مقالات مشابهة

  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • تعرف على إصابة كورتوا حارس ريال مدريد
  • ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • “بوشي” يخضع للتحقيقات الجنائية ،مع احتمال ترحيله إلى السودان
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد
  • اليوم مواجهة حاسمة لمنتخبنا في اندونيسيا
  • في غياب زروقي.. الحاج موسى إحتياطي في مواجهة فاينورد و نيميخن
  • بوداوي يعود للتشكيلة الأساسية لنيس ويشارك في مواجهة لانس
  • عوار يخضع لفحوص طبية لتحديد برنامجه التأهيلي
  • المركز الوطني لجراحة القلب يستعرض مسارات إحالة المرضى