أوضحت الفنانة كارمن سليمان من خلال تصريحات لها، عن سبب ابتعادها التمثيل أثناء الفترة الماضية وهو عشقها للغناء، معلنة أنها لا تمانع بالتعاون في أعمال فنية إذا عُرض عليها عمل يناسبها.

كارمن سليمانكارمن سليمان "الغناء موهبتي اللي مولودة بيها والتمثيل بحبه"

كشفت كارمن سليمان من خلال تصريحات لها سبب ابتعادها عن التمثيل قائلة: "مشغولة بالغناء علشان كده بعيدة عن التمثيل، أنا بحب السينما والتمثيل ولكن مقدرة قد إيه التمثيل متعب".

تابعت كارمن سليمان حديثها: "الغناء موهبتي اللي مولودة بيها والتمثيل بحبه، وأكيد لو أتعرض عليا حاجة أقدر أعملها مش هرفض".

كارمن سليمانكارمن سليمان "صوت مصر الجمهور هو اللي بيتكلم فيه"

وأشارت كارمن سليمان رداً على سؤال حول رأيها في تصريحات زوجها الملحن مصطفى جاد عن لقب "صوت مصر" وأنها تستحقه بجدارة، قالت: "صوت مصر الجمهور هو اللي بيتكلم فيه مقدرش أقول مين صوت مصر لأنه بيروح وييجي، وطالما الجمهور بيحبك وبيشجعك ده أهم حاجة، وموضوع الألقاب بالنسبة ليا مش مهم".

كارمن سليمانآخر أعمال كارمن سليمان

من ناحية اخري، يُذكر أن كارمن سليمان أصدرت أخيراً أغنية "يا جمالك" بتوزيع جديد، وذلك بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى من الأغنية منذ طرحها على موقع "يوتيوب"، وهي من ألحان عزيز الشافعي وإخراج داشيو.

كارمن سليماناغنية يا جمالك

وشاركت كارمن سليمان جمهورها مقطعاً من الأغنية عبر حسابها في "إنستجرام"، وعلّقت عليه قائلةً: "أغنية يا جمالك بتوزيع جديد موجودة دلوقتي على اليوتيوب وكل المنصات الموسيقية اسمعوها وقولولي رأيكم".

غادة نافع تكشف أسباب ابتعادها عن الفن والسوشيال ميديا| حقيقة اعتزالها حورية فرغلي توضح حقيقة تبنيها طفلًا بعد استئصالها الرحم وحرمانها من الإنجاب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كارمن سليمان صوت مصر کارمن سلیمان صوت مصر

إقرأ أيضاً:

أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات

نجح فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم في تصدر إيرادات شباك تذاكر السينمات منذ اليوم الأول لطرحه في دور العرض، والذي يفتتح معها موسم الأفلام الشتوي، إلى جانب بعض الأفلام التي لا تزال فى السينمات منذ الموسم الماضي.

أحمد السبكي يعلق على نجاح فيلم عاشق 

وفي أول تصريح له بعد نجاح الفيلم في أول 72 ساعة من طرحه وتجاوزه لإيرادات بلغت 4 ملايين جنيه، أوضح المنتج أحمد السبكي فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه توقع نجاح فيلم عاشق قبل طرحه قائلا: «لازم ينجح لأنه مبذول فيه جهد وتعب كبير ومش بس أفلام العيد اللي بتحقق إيرادات وتكسر الدنيا».

قصة وأبطال فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق في إطار رومانسي حول قصة حب تنشأ بين اثنين، ومع مرور الأيام يكتشف أنها تعاني من الإدمان ويحاول أن يعالجها لأنه طبيب متخصص فى ذلك المجال ولكن تواجه العديد من المواقف.

فيلم عاشق من بطولة الفنان أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، وآخرين من اخراج عمرو صلاح وتأليف عمر زهران.

مقالات مشابهة

  • على مستوى العراق.. الشبكة الوطنية للكهرباء تعلق التشغيل لحين السيطرة على حريق الزعفرانية
  • الحسد موجود.. مي عمر تعلق على تعرضها لحادث سير هي وزوجها محمد سامي
  • عادل عصام الدين: يظل الهلال هو الهلال اللي يخوف ولا يزال متقدم ع الاتحاد .. فيديو
  • إطلاق نار بالقرب من مكان تواجد ترامب.. والخدمة السرية تعلق
  • هل أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • حماس تعلق على تجنيد الاحتلال للاجئين أفارقة للقتال في غزة
  • "حماس" تعلق على قصف العمق الإسرائيلي بصاروخ يمني.. عاجل
  • عبدالناصر زيدان: "مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته"
  • عبد الناصر زيدان: «مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته»
  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات