بتجرد:
2024-07-06@04:36:12 GMT

تجدد وابتكار.. تامر حسني يحلّق مع “حوّا” في الصدارة

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

تجدد وابتكار.. تامر حسني يحلّق مع “حوّا” في الصدارة

متابعة بتجــرد: طرح النجم المصري تامر حسني أغنية جديدة بعنوان “حوّا”، وهي الرابعة التي يصدرها من ألبومه الجديد “هرمون السعادة”، بعد أغنيات “هرمون السعادة”، و”تاج”، و”مش هتغير عشان حد”.

الأغنية من كتابة وألحان تامر حسني، وتوزيع علي فتح الله، والكليب من إخراج تامر حسني أيضًا، الذي ينفرد بكونه الفنان الوحيد في العالم الذي يكتب ويلحن ويمثل ويخرج أعماله الفنية.

وجاء طرح الكليب، بتعاون جديد يجمع تامر حسني مع الممثلة السعودية أسيل عمران بعد نجاح ثنائيتهما في كليب “ناسيني ليه” قبل سنوات.

وكما عوّد تامر حسني جمهوره، يقدّم دائمًا في كليباته أفكارًا مبتكرة ومختلفة، فينجح في كل مرة بتجديد جلده والخروج من منطقته الآمنة وتحدي نفسه ليكون من أكثر النجوم انفتاحاً على كل شيء عصري وشبابي وكم يليق به هذا التجديد في كل عمل جديد.

في هذا العمل تناول تامر حسني موضوعًا مختلفًا وغير تقليدي، إذ سلّط الضوء بطريقة فكاهية على علاقة الرجل بـ”حوّا” التي تتحكّم بها الغيرة، فظهر تامر مع حبيبته المفترضة، الفنانة أسيل عمران، في مواقف طريفة لكن واقعية نقلت التخبطات التي قد يعيشها الثنائي بسبب الغيرة.

وقد ميّز تامر حسني أغنية “حوّا” عن سابقاتها بسياسة الترويج لها ونشر مقاطع منها على صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي. ومنذ لحظة الإعلان عن طرحها انهالت تعليقات جمهور تامر حسني على الأغنية التي كسر رتابة الانتاجات الفنية الصيفية، فهو على استعداد دائم للبحث عن ما يخلق أجواءً ايحابية في عز الروتين الحياتي، فيضيفه الى مجموعته الغنائية التي لا تفقد بريقها مع مرور السنوات.

أغنية “حوّا” تصدرت التراند عبر تويتر في عدد من الدول العربية منها لبنان، مصر، الكويت والجزائر وذلك في أول ساعات من طرحها، وهي الرابعة من ألبوم تامر حسني الجديد الذي يتضمن مجموعة من الأغنيات، من بينها أغنية “هرمون السعادة”، أولى إصدارات هذا الألبوم والتي استطاعت أن تحقق أكثر من 25 مليون مشاهدة، وأغنية “مش هتغير عشان حد” التي تخطت الـ10 ملايين مشاهدة في 3 أسابيع فقط وأغنية “تاج” التي حملت اسم فيلمه السينمائي الأخير.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

main 2023-08-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

بطولة تامر هجرس وهيدي كرم.. مفاجأة في دور عرض فيلم «جوازة توكسيك»

أكد الموزع صفوت الهلباوي، أن فيلم «جوازة توكسيك»، طُرح في 51 دار عرض، متوقعًا أن يتم زيادة العدد في الأسبوع الثاني.

فيلم «جوازة توكسيك» من بطولة الفنان تامر هجرس وليلى علوي، إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وآخرين.

أحداث فيلم «جوازة توكسيك»

وتدور أحداث الفيلم، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج.

الشاعر محمد البوغة يكشف كواليس تعاونه مع ماجد المهندس

كشف الشاعر محمد البوغة، كواليس تعاونه مع المطرب ماجد المهندس خلال أغنية «لو زعلان»، التي طرحت بالأمس ضمن الحملة الترويجية لـ فيلم جوازة توكسيك».

وتعتبر أغنية «لو زعلان»، التعاون الأول بين الشاعر الغنائي محمد البوغة والمطرب ماجد المهندس، وجاءت كلمات الأغنية باللهجة المصرية، ليتغنى ماجد المهندس لأول مرة باللهحة المصرية.

وقال محمد البوغة، إن المطرب ماجد المهندس معروف بطبيعته الهادئة واختياراته للأغاني الكلاسيكية والعاطفية ويتميز بشخصية غنائية تبرز في أعماله، معلقا «أردنا كفريق عمل تقديم أغنية بلون مختلف عليه ليراه الجمهور في أغنية تحمل دلع وحب بشكل راقي يليق باستايله».

وأضاف البوغة في بيان: «الأغنية تتماشى مع قصة فيلم جوازة توكسيك التي تدور في إطار كوميدي، والحمد لله ردود الأفعال عقب طرحها منذ ساعات، رائعة وهي مؤشر كبير لنجاحنا في تحقيق تلك المعادلة».

وتابع حديثه قائلا: «أهتم أن تكون لي بصمة مختلفة مع كل عمل يقدم هذا دائمًا ما أفكر في تحقيقه، والفنان الجريء الذي لا يخشى تجربة ألوان مختلفة مثل ماجد المهندس يساعد على الإبداع».

مقالات مشابهة

  • تامر حسين يستعيد ذكريات أغنية "ناسيني ليه" لـ تامر حسني
  • هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة
  • “وزيرة السعادة التونسية” أنس جابر تبلغ ثالث أدوار ويمبلدون
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • كلمات أغنية تامر حسني الجديدة .. "جامدين جامدين"
  • تامر حسني يطرح أغنية "جامدين جامدين".. فيديو
  • اليوم.. تامر حسني يطرح أغنية "جامدين كده كده"
  • بطولة تامر هجرس وهيدي كرم.. مفاجأة في دور عرض فيلم «جوازة توكسيك»
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»