أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية في إيران اللواء حسين سلامي، اليوم الخميس، أن الحرس الثوري "سينتقم" لدماء قتلاه و"سيطرد" أمريكا من المنطقة بالتأكيد. وخلال اجتماع أعضاء المجمع الأعلى لقادة ومسؤولي الحرس الثوري اليوم الخميس مع القائد العام للقوات المسلحة، لفت اللواء سلامي إلى اجتماع قادة الحرس الثوري مع المرشد الإيراني علي خامنئي قبل 4 أعوام بحضور القائد الراحل قاسم سليماني، معتبرا أن "كل هزائم استراتيجيات الأعداء في جغرافيا العالم الإسلامي، مدينة لجهود هذا الشهيد الشامخ ورفاقه".



وخاطب سلامي "الأعداء" قائلا: "الحرس الثوري سينتقم لدماء شهدائه وسيطرد أمريكا من المنطقة بالتأكيد".

واستعرض اللواء سلامي قدرات وأداء الحرس الثوري في المجالات العسكرية والأمنية والاستخبارية والعلمية والاقتصادية والصحية والإعلامية والبناء وتقديم الخدمات وخلق الأمل.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: الحرس الثوری

إقرأ أيضاً:

مشروع بدعم الإمارات افتتحه طارق صالح ووصفه بالإستراتيجي.. من المستفيد منه؟

افتتح عضو مجلس القيادة الرئاسي، طارق صالح، يوم الثلاثاء، مشروع مياه باب المندب الاستراتيجي، الذي يخدم أكثر من 16 ألف نسمة في مديرية ذو باب المندب، بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، وفق الاعلام الرسمي.

وأكد طارق صالح، إن المشروع يُعد من أهم واجبات الدولة تجاه المواطنين..مشيراً الى أن المشروع سينعكس على المنطقة بالنماء والخير.

واكد كذلك على أهمية المشروع بالنسبة لمنطقة باب المندب التي كان سكانها بحاجة ماسة لهذا المشروع للتغلب على عقبات توفير المياه الصالحة للشرب.

ونوّه عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، بالدور المهم والمحوري للقوات المشتركة وخفر السواحل في تأمين مضيق باب المندب، الممر الحيوي الذي يربط شرق العالم بغربه وتمر عبره أكثر من 21 ألف قطعة بحرية سنويًا.

واضاف "ان الرجال الأشاوس يؤمّنون ويحرسون هذه المنطقة الحيوية، ويقطعون دابر الاعمال الارهابية التي تنفذها مليشيات الحوثي، ومن يعبث بأمن المنطقة والمناطق المحررة بشكل عام".

وأشار طارق صالح إلى أن الحوثي يريد أن يحول اليمن إلى دولة إرهابية تتبع الحرس الثوري وتخدم المشروع الإيراني، الذي يسعى إلى العبث بباب المندب كما يعبث بمضيق هرمز.

وشدد على أن اليمن ستكون مقبرة للمشروع الإيراني، ولن يسمح أبناؤها بتحويلها إلى نسخة أخرى من العبث الإيراني في العراق وسوريا.

وختم قائلا:ً ''سنحافظ على بلادنا وعقيدتنا وديننا وأمننا واستقرارنا ومجتمعنا وعقيدتنا، ولن نسمح لأي دخيل أن يأتي لتغيير هذا المجتمع اليمني المنسجم والمتآخي''.

مقالات مشابهة

  • بعد اغتياله.. من القائد محمد نعمة ناصر القيادي في حزب الله ؟
  • مشروع بدعم الإمارات افتتحه طارق صالح ووصفه بالإستراتيجي.. من المستفيد منه؟
  • البرهان لا تفاوض مع من قتل ونهب الشعب السوداني
  • بلا حياء.. الحرس الثوري الإيراني: أيدينا مكبلة ولسنا في وضع يسمح باتخاذ إجراء ضد إسرائيل
  • القائد العام للجيش السوداني يصدر قرارات جديدة
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي وكيل سكرتير عام الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام
  • ‏تركيا توقف 474 شخصا بعد أعمال عنف استهدفت مصالح سوريين
  • الحرس الثوري الإيراني: لدينا القوة لكن أيدينا مكبلة عن الاحتلال
  • الحرس الثوري الإيراني: نتمنى فرصة لعملية الوعد الصادق 2 ضد إسرائيل
  • الحرس الثوري الإيراني: لا نستطيع نصرة غزة ومهاجمة إسرائيل لأن ”أيدينا مكبلة”