أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح 

بكلمات مؤثرة، تحدث النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، عن زميله الدولي المغربي ياسين بونو، الذي ربما كان السوبر الأوروبي أمام مانشستر سيتي، آخر مباراة له مع الفريق الأندلسي،في انتظار الإعلان الرسمي عن انتقاله للهلال السعودي. 

راكيتيتش  توجه رفقة لاعبي إشبيلية لتحية بونو بعد نهاية سلسلة الركلات الترجيحية بتفوق الإنجليز ب5-4، حيث قاموا بمؤازته بعد عدم توفقه في التصدي لأي ركلة، علما أن الحارس المغربي كان يمني النفس بلقب أوروبي ثالث قبل رحيله المرتقب، وذلك بعد قيادته فريق عاصمة الأندلس للقبين في مسابقة الدوري الأوروبي.

 

وقال اللاعب الكرواتي في تصريح إعلامي"في نهائي بودابيست نجح في التصدي لركلتين، واليوم كان قريبا من ذلك، لكن لا بأس، إذا خسر هو، نخسر نحن". 

وأضاف في تصريح حمل نبرة وداعية "لقد أخبرت بونو أنه لا يوجد من يحبه أكثر منا. مهما كان قرارك ، فأنت تعلم أننا نحبك كثيرًا". 

في سياق مرتبط، ظهر يوسف النصيري، متأثرا بسبب خسارة اللقب الأوروبي، خاصة أن الأمور بدأت بشكل جيد، بعدما تقدم المغربي لفريقه برأسية بديعة في الدقيقة 25، لكن إهداره لانفرادين صريحين أمام الحارس إيدرسون، أعاد إلى الأذهان سيناريو الفرصة السانحة المهدرة  في الوقت القاتل قبل ثلاث سنوات أمام بايرن ميونيخ في نهائي ذات البطولة، والتي عانى من تبعاتها كثيرا على مستوى ثقته بالنفس وحضوره التهديفي. 

هذا، وأظهرت بعض اللقطات، قيام بعض زملاء المهاجم المغربي بمواساته أثناء جلوسه مطاطأ الرأس، عقب نهاية المواجهة، من بينهم خوردان و أوكامبوس.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

العرايشي يقود التنس المغربي نحو الهاوية.. هزيمة مذلة في عقر الدار

زنقة 20 | متابعة

تلقى المنتخب المغربي للتنس هزيمة كبيرة أمام نظيره منتخب موناكو بنتيجة 4 مقابل 0 في المباراة الرابعة من منافسات الدور الأول لكأس ديفيز للتنس، التي أقيمت يوم أمس الأحد بالنادي الملكي للتنس بمراكش.

وفي مباراة الزوجي، تغلب الثنائي المغربي إليوت بنشيتريت/ يونس العلمي العروسي على الثنائي موناكو نيس/رومان أرنيودو بمجموعتين مقابل صفر (6-2، 7-5).

وخلال هذه المواجهة لم يبدأ المغاربة المجموعة الأولى بشكل جيد ، لكنهما عادا بقوة في المجموعة الثانية قبل أن يخسروا (5-7) أمام ثنائي موناكو.

وفي اللقاء الرابع (الفردي)، خسر يونس العلمي العروسي أمام لاعب موناكو بنيامين باليريت بمجموعتين لصفر (3-6، 3-6).

وأُلغيت المباراة الخامسة التي كانت ستجمع بين ياسين الدليمي ورومان أرنيودو.

و يوم السبت، خسر ياسين الدليمي (المرتبة 1123 في اتحاد لاعبي التنس المحترفين) أمام هوغو نيس (المرتبة 24 في الزوجي و496 في الفردي) بمجموعتين مقابل 0 (6-2، 7-6)، بينما تعرض المصنف الأول المغربي إليوت بنشيتريت لهزيمة على يد رومان أرنيودو بمجموعتين لواحدة (6-4، 5-7، 3-6).

مقالات مشابهة

  • العرايشي يقود التنس المغربي نحو الهاوية.. هزيمة مذلة في عقر الدار
  • وزير المالية: فرص كبيرة لتعميق التعاون مع الاتحاد الأوروبي
  • «أطيب خلق الله».. منة فضالي تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • يوم عيد ميلادها.. الوسط الفني ينعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • منال سلامة تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع ناهد رشدي
  • شيريهان تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة: «روحها طيبة وجميلة ونقية»
  • رحلت يوم ميلادها في هدوء.. إيهاب فهمي يودع ناهد رشدي بكلمات تبكي القلب
  • عبدالمنعم: هدفي أمام الوداد المغربي الأغلى وكانت لحظة لا تنسي