يقترب نادي الهلال من التعاقد مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني، لدعم مركز حراسة المرمى في صفوف الأزرق بالميركاتو الصيفي الحالي، وحال تمت الصفقة سيكون محمد العويس من أكثر المستفيدين بحسمها.

العويس اكثر المستفيدين من تعاقد الهلال مع بونو

سيكون انتقال ياسين بونو لنادي الهلال بشكل رسمي بمثابة "بشرة خير" وإنفراجه لأزمة محمد العويس مع أزرق الرياض، والذي لن يكون في ظل عبدالله المعيوف بعد الآن، والابتعاد عن كونه الحارس البديل في الفريق.

في حال رحيل محمد العويس عن نادي الهلال ستكون وجهته المقبلة هي الانتقال لنادي الاتحاد في صفقة يحتاجها النمور كثيرًا في الفترة المقبلة لدعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحليين، خاصة بعد زيادة أعداد الاجانب مع العميد وحاجته للتفريط في خدمات 2 منهم.

الاتحاد يتمنى تعاقد الهلال مع بونو لحل أزمة الحراسة

ومنذ تعاقد النمور مع فابينيو من ليفربول الإنجليزي يحتاج العميد للتفريط في أحد عناصره الأجنبية ليمتلك العدد القانوني من المحترفين - 8 لاعبين – بعدما قررت إدارة النمور خروج أحمد حجازي من قائمة الفريق لحين تعافيه من الإصابة.

سيقرر نادي الاتحاد رحيل الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي صاحب الـ 36 عام لتوفير مقعد أجنبي، وبعدها سيتم التعاقد مع محمد العويس من نادي الهلال وبالتالي ستكون أزمة نادي الاتحاد بزيادة أعداد الأجانب في صفوف الفريق قد انتهت بشكل مؤقت حتى شهر يناير المقبل وعودة حجازي من الإصابة.

العويس يفضل الانتقال لنادي الاتحاد

انتقل محمد العويس لنادي الهلال في يونيو من العام الماضي 2022، ولعب مع أزرق الرياض في 5 مواجهات فقط منذ التوقيع الرسمي، حافظ على نظافة شباكه في مواجهتين فقط وخرج كبديل من في مرة واحدة، وشارك مع الزعيم بواقع 405 دقيقة تقريبًا.

وفي تلك الحالة سيوافق محمد العويس على الانتقال لنادي الاتحاد وبدأ مسيرة جديده مع العميد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، ووصل حارس الهلال الحالي إلى 31 عام، وينتهي عقده مع أزرق الرياض في 30 يونيو من عام 2025، ويتبقى له موسمين مع الفريق، لكنه سيكون أقرب للرحيل حال تمت صفقة ياسين بونو لأزرق الرياض.

يرفض نونو سانتو رحيل طارق حامد أو إيجور كورنادو أو عبالرزاق حمدالله من صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، والذي يفتح باب الرحيل أمام البرازيلي مارسيلو جروهي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العويس بونو ياسين بونو محمد العويس الهلال الاتحاد صفقات الهلال صفقات الاتحاد نادی الاتحاد نادی الهلال محمد العویس یاسین بونو

إقرأ أيضاً:

تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة

البلاد- جدة أعلن موسى الضوي رئيس نادي العروبة، عن تدشين الهوية الجديدة للنادي، وذلك بعد ساعات من دخوله ضمن الأندية المخصصة. ونشر موسى الضوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “مرحلة جديدة لأندية الوطن، الرياضة السعودية تتجه نحو مستقبل مشرق، ويتواكب هذا الحراك في نادي العروبة بتدشين الهوية الجديدة للنادي. وكان نادي العروبة قد صعد لدوري روشن السعودي في الموسم المقبل. ويُعتبر العروبة واحدًا من الأندية الـ 14 التي تضمنتها المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار وتخصيص الأندية.

مقالات مشابهة

  • رسمياً .. أروابارينا مدرب لنادي التعاون
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • رسمياً.. العين ينهي جدل انتقال رحيمي لاتحاد جدة
  • “15” شباك نظيفة من العملاقين ياسين بونو وإدوارد ميندي
  • العليان يخضع لفحص طبي تمهيد لنقله إلى الاتفاق
  • ياسين بونو في أحدث ظهور له برفقة أبنائه
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد