نواف السالم

تغنت الجماهير الرياضية على مستوى العالم والوطن العربي بصفقة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وانضمامه لصفوف الزعيم الذي أصبح محط أنظار العالم .

منذ أن أصبح نيمار هيلالي ومواقع التواصل الاجتماعي تشيد بعبقرية فهد بن نافل وجهوده المستمرة في اتمام الصفقات العالمية مع اللاعبين الأجانب .

وخرج الجمهور الرياضي المصري عن المألوف وعلّق بطرافة على صفقة نيمار قائلاً:” دخلت طب دخلت هندسة الشاطر اللي يروح الهلال السعودي في الآخر”.

والجدير بالذكر أن فهد بن نافل جعل من خسارة فريقة أمام النصر قفزة هائلة ليفاجئ الجمهور برجوعه من أوروبا بصفقة نيمار التي يتحاكى بها العالم حتى الآن، ليؤكد بذلك أن الزعيم يواصل سيره دائمًا إلى الأمام، وأن الدوري السعودي سيصبح محط أنظار الوطن العربي .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الجمهور الرياضي الهلال فهد بن نافل نيمار هندسة

إقرأ أيضاً:

بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء

البلاد- جدة

يعيش الدولي السعودي ونجم الهلال سالم الدوسري حالة من التألق اللافت، سواء مع المنتخب الوطني أو مع نادي الهلال.
الدوسري واصل أداءه المميز مع الهلا، وسجل هدفًا رائعًا في شباك فريق الشرطة العراقي خلال المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وبإحرازه هذا الهدف، أصبح سالم الدوسري ثاني أكثر لاعب يساهم في تسجيل الأهداف في تاريخ دوري أبطال آسيا، منذ انطلاق البطولة بشكلها الجديد عام 2003؛ حيث وصل رصيد الدوسري إلى 44 مساهمة؛ منها 24 هدفًا، و20 تمريرة حاسمة.
ويتصدر القائمة المونتينيجري ديان داميانوفيتش لاعب نادي بكين الصيني السابق برصيد 46 مساهمة، بينما يأتي الإماراتي عمر عبد الرحمن” عموري” في المركز الثالث برصيد 43 مساهمة.

جدير بالذكر أن الدوسري قد توج مع نادي الهلال بلقب دوري أبطال آسيا مرتين في عامي 2019 و2021، ما يؤكد مكانته كأحد أبرز اللاعبين في القارة الآسيوية.

– هداف الهلال التاريخي
كما دخل سالم الدوسري التاريخ، وذلك بعدما تصدر قائمة ترتيب هدافي الهلال في البطولات الآسيوية، وذلك بعدما سجل أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة.
وتمكن الدوسري من تسجيل الهدفين الثالث والرابع لفريقه وجاء الهدف بصناعة من الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وبذلك أصبح سالم الهداف التاريخي للهلال في البطولات الآسيوية.
وتفوق سالم على سامي الجابر، وفض الشراكة معه، بعدما سجل هدفين أمام فريق الشرطة العراقي، وتصدر القائمة منفردًا على حساب العديد من أساطير الهلال في مختلف السنوات، ومن بينهم ياسر القحطاني الذي سجل 18 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • لوحة “ص ق ر 2024” لمركبة “المرور السعودي” تلفت أنظار زوار جناح وزارة الداخلية المشارك في معرض الصقور والصيد السعودي العالمي
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟
  • دخلت على قدميها خرجت جثة.. حكاية طالبة توفت بمستشفى في المنوفية
  • الفنانة نيللي: "فوازير رمضان" نافذتي إلى قلوب الجماهير بمصر والوطن العربي
  • بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء
  • دبي تجهز نيمار للعودة إلى الهلال في أجواء خيالية
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟
  • محمد نور: سالم الدوسري من أفضل لاعبي العالم العربي.. فيديو