أعلنت جامعة طنطا، أنه في إطار التجهيزات لافتتاح المركز الجامعي الثالث للتطوير المهني لخدمة طلابها وخريجيها بمجمع الكليات الطبية، تقرر فتح باب التقدم لشغل عدد من الوظائف من بين العاملين بالجامعة في المراكز بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وبالتعاون الفني مع مركز الاستشارات المهنية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتشمل الوظائف المتاحة:
- نائب مدير مركز (مركز المجمع الطبي)
المسؤول عن وضع البرامج المهنية وتنفيذها، وتقييم احتياجات مجتمع الأعمال من خريجي الجامعة، إضافة إلى الإشراف على موظفي المركز، وتسويق خدماته، ومراقبة ميزانيته.


- نائب مدير مركز (مركز كلية هندسة)
المسؤول عن وضع البرامج المهنية وتنفيذها، وتقييم احتياجات مجتمع الأعمال من خريجي الجامعة، إضافة إلى الإشراف على موظفي المركز، وتسويق خدماته، ومراقبة ميزانيته.
-مسئول التوظيف والعلاقات مع أصحاب الاعمال (مركز المجمع الطبي)
المسؤول عن التنسيق والإشراف اليومي على أنشطة توفير فرص عمل لطلاب الجامعة، وبناء حلقة الوصل بين مجتمع الأعمال والطلاب، وتنظيم أحداث التوظيف بالجامعة.
-مسئول مواقع التواصل الاجتماعية (مركز المجمع الطبي)
المسؤول عن نظم المعلومات الفنية والإدارية للمركز، ودعم موظفي المركز والطلاب فيما يتعلق بالتكنولوجيا، وجمع وإدارة وتحليل البيانات المتعلقة بخدمات الطلاب و مسئول عن مواقع التواصل الاجتماعية  الخاصة بالمركز.
- منسق تدريب إداري (مركز المجمع الطبي)
المسؤول عن تنفيذ سياسات و الحسابات المالية للتدريب بالمركز وتنفيذ خطواته اللوجستية، إضافة إلى الدعم الإداري واللوجستي للطلاب والموظفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شغل وظائف التطوير المهني جامعة طنطا الدكتور محمود ذكى

إقرأ أيضاً:

«مصر أكتوبر» يطلق مبادرة لدعم ومساندة مجمع الشيخ الشعراوي الطبي بالدقهلية

أعلنت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، إطلاق مبادرة لدعم ومساندة المجمع الطبي، بالتجهيزات النهائية والأجهزة المطلوبة لدحول المجمع الخدمة، موجهة الدعوة لكل الأحزاب السياسية، بالانضمام إلى المبادرة حتى يتمكن المجمع من تقديم خدمات طبية تليق بأهالي دقادوس بالدقهلية.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية أجراها الحزب بمجمع الخدمات الطبي الخيري للشيخ الجليل الراحل محمد متولي الشعراوي، تزامنا مع ذكرى وفاته الـ26، في قرية دقادوس بمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، لمتابعة أعمال التطوير والتشطيبات النهائية وسير العمل بها، ورافقها وفدا من أعضاء وقيادات وكوادر الأمانة العامة للحزب.

وعقب زيارة مجمع خدمات الشيخ الشعراوي، أجرت رئيس حزب مصر أكتوبر، جولة بضريح الشيخ محمد متولي الشعراوي، بعد تعرضه للغرق.

يجدر بالإشارة إلى أن المهندس عبد الرحمن مصطفى مدير مجمع الخدمات، قدم طلب لحزب مصر أكتوبر بشأن توقف أعمال المستشفى لعدد من الأسباب، وعلى الفور استجاب الحزب لهذه الطلب، وتحرك اللواء أحمد جلال أمين السياسيات والتخطيط بحزب مصر أكتوبر، لإجراء زيارة داخل المستشفى، لمعرفة وقائع توقف المستشفى بعد أعمال التشطيب والتطوير.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية بسلسلة محلات شهيرة برواتب مجزية وتأمينات.. طريقة التقديم
  • انطلاق التدريب الصيفي بمركز رعاية الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة أسيوط
  • برواتب تصل لـ11 ألف.. 34 صورة ترصد 3162 فُرصة عمل جديدة بـ12 محافظة
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • رواتب تصل لـ11 ألف وأخرى وفق المقابلة.. 34 صورة ترصد 3162 فُرصة عمل جديدة بـ12 محافظة
  • وظائف خالية بمحافظة الدقهلية.. الشروط والمميزات وكيفية التقديم
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال بحضانة محلة مرحوم ومركز خدمات مصر
  • فتح باب التقديم للالتحاق ببرنامج بيت جميل في القاهرة لعام 2024
  • «مصر أكتوبر» يطلق مبادرة لدعم ومساندة مجمع الشيخ الشعراوي الطبي بالدقهلية
  • المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة دمنهور يعقد أولى فعاليات لقاءاته التعريفية.. صور