أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك الصادر حكم قضائي بعزله ويدير النادي من الخارج، أن النادي الأبيض ليس مديونا لأحد لأن رصيده في البنوك ما يقرب من 100 مليون جنيه وللأسف محجوز عليهم من أحد الاشخاص الذي لا هدف له إلا تدمير نادي الزمالك بعد أن رحل عنه ونجح في تدميره لمدة 10 سنوات.

أضاف منصور عبر حسابه بفيس بوك اليوم الخميس، لنادي الزمالك طرف الشركة الراعية حوالي 120 مليون جنيه.

وتابع منصور، اتفقنا مع أحد رجال الأعمال علي تخصيص بعض المحلات لشركتة مقابل 37 مليون جنيه والرجل أصدر الشيك لكن النادي عاجز عن صرفه بسبب الحجز علي أرصدته.

وأشار، ارسل الإتحاد الافريقي والإتحاد الدولي لنادي الزمالك مبلغ 900 ألف دولار ما يعادل 30 مليون جنيه مصري والنادي عاجز عن صرفهم بسبب هذا الشخص وحجوزاته، وهو ما يمنعنا كمجلس من أداء مهامنا.

ويعود لاعبو الزمالك لاستئناف التدريبات يوم 25 من شهر أغسطس الجاري، استعدادا للموسم الجديد، الذى يشهد مشاركة الفارس الأبيض في العديد من البطولات المحلية وكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وينتظر الزمالك في الموسم الجديد المشاركة في الدوري الممتاز، وسوبر النخبة بالإمارات بمشاركة 4 فرق، وكأس الكونفيدرالية الأفريقية، وكأس مصر عن النسخة الماضية التي وصل فيها الزمالك لنصف النهائي، وكأس مصر عن النسخة الجديدة للموسم الجديد.

ويقود الزمالك في الموسم الجديد المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حيث تتمسك الإدارة باستمراره وترفض المجازفة بالتعاقد مع مدرب جديد سواء أجنبي أو محلي.ِ


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مرتضى منصور الزمالك خوان كارلوس أوسوريو الدوري الممتاز ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)

 كشف إسلام محمد الناقد الرياضي، أن مباراة السوبر الأفريقي ذهبت لمن يستحق، موضحا أن الزمالك نزل الملعب من أجل الفوز وقد تحقق له بناء على ما قدمه من أداء في المستطيل الأخضر.

جوميز: الزمالك حسم اللقب بتفاصيل صغيرة.. وهذه حقيقة الانسحاب رضا عبد العال: "ضربة جزاء الأهلي في السوبر الإفريقي غير صحيحة" مباراة السوبر

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي وأحمد دياب، مقدما برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لم يتفاجئ بالسيناريو الذي شهدته مباراة السوبر، ومن حق الزمالك يفرح.

ولفت إلى أن التصريحات التي سبقت المباراة أثارت الشكوك في فوز الأهلي، حيث إنهم كانوا متأكدين من فوز المارد الأحمر حتى لو لم يذهب المباراة.

وأكد أن لقطة رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، غير مسبوقة في تاريخ النادي الأهلي وهي حركة مستفزة، موضحا أن هذا يؤكد أن هناك خلل في غرفة ملابس الأهلي.

صفقات الزمالك الجديدة

وأردف أن صفقات الزمالك الجديدة أثبتت نفسها وقدمت أداء أكثر من رائع، لافتا إلى بنتايك الذي كان يرفضه جوميز في البداية كان بمثابة إضافة قوية للفارس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • كراسة شروط مدينة ملوي الجديدة.. سعر المتر 7500 جنيه ومساحات حتى 161 مترا
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة بالإعلان الجديد.. اعرف الشروط
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز
  • البورصة تربح 21.2 مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم الأحد
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)
  • احجز شقة في أكتوبر بـ50 ألف جنيه.. ننشر كراسة الشروط وسعر المتر
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي