تنقلب الأحوال رأسًا على عقب داخل قلعة نادي الهلال السعودي، وذلك بعد ضم الصفقات النارية خلال الفترة الحالية من الميركاتو الصيفي، والتي يأتي على رأسها المهاجم البرازيلي المتألق نيمار دا سيلفا، وغيره من الأسماء القوية من مختلف الأندية.

وكان الزعيم السعودي حتى الآن نجح في التعاقد مع كلا من: البرتغالي نيفيز، والصربي سافيتش، والبرازيلي مالكوم، والسنغالي كوليبالي، بجانب ضم المهاجم نيمار دا سيلفا.

ويقترب كثيرًا من ضم اللاعب ميتروفيتش، بالإضافة إلى إيرتون لوكاس الذي سيتعاقد معه أيضًا قريبًا لتدعيم صفوف الفريق، بالإضافة إلى ياسين بونو.

بعد صفقة نيمار.. الهلال السعودي يتفق على ضم نجم الدوري الإنجليزي ومنتخب فرنسا كيفية حجز ورابط تذاكر مباراة الهلال والفيحاء في دوري روشن السعودي؟

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، التشكيل المتوقع لفريق الهلال السعودي، بعد ضم الصفقات سالفة الذكر والاقتراب من ضم ميتروفيتش وبونو.

تشكيل الهلال المتوقع بالصفقات الجديدة

ومن المتوقع أن يتسلح خيسيوس بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى:  ياسين بونو “عبد الله المعيوف”.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، إيرتون لوكاس.

خط الوسط الإرتكاز: روبن نيفيز، محمد كنو.

خط الوسط المهاجم: مالكوم، سافيتش، نيمار.

في قلب الهجوم: ميتروفيتش.

وفي سياق آخر، يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة نارية أمام نظيره الفيحاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2024/2023.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.
Nora

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التشكيل المتوقع الهلال السعودي الميركاتو الصيفي كاليدو كوليبالي فريق الهلال الفجر الرياضي الصفقات الجديدة تشكيل الهلال المتوقع الصفقات الجديد تشكيل الهلال نادي الهلال السعودي فريق الهلال السعودي تشكيلة الهلال على البليهي تشكيلة الهلال السعودي الزعيم السعودي دوري روشن السعودي مالكوم تشكيل المتوقع الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

أبها تستضيف منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024

تستضيف مدينة أبها بمنطقة عسير، منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024، بمشاركة أندية الهلال، والنصر، والأهلي، والتعاون، وذلك بتعاون هيئة تطوير المنطقة، مع الهيئة السعودية للسياحة ممثلة بروح السعودية الهوية الرسمية للسياحة السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتأتي استضافة البطولة التي تقام خلال الفترة من 13 – 17 أغسطس المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024 الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة “عسير تهوّل”.

وستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، التي تجمع بين الهلال والأهلي, ثم تقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، التي تجمع النصر والتعاون، فيما ستقام المباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً بين الفائزين من مباراتي الدور نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام إسبانيا في اليورو 2024.. ثلاثي في الهجوم
  • الليلة.. نهائي مبكر بين البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو2024
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • أبها تستضيف منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • مواعيد قطارات الـ VIP على خط القاهرة - أسوان وأسعار التذاكر اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • التعليق الأول من محمد الجحفلي بعد إعلان رحيله عن الهلال
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال