99,35 بالمئة معدل هشام لم يكن بالساهل الحصول عليه

من رحم المعاناة يولد الابداع، من الرفض لاكمال دراسته من اجل مساعدة جده بالارض الى الاول على المفرق بالفرع الزراعي والثاني على المملكة.

اقرأ أيضاً : بالفيديو.. طالبة كفيفة من عائلة فاقدة للبصر تتحدى الظروف القاهرة وتتخطى التوجيهي

هاشم غنيمات يقول، إن والده إنه لم يتوقع ان ينجح، فكانت صدمة للجميع حصول هشام على المرتبة الأولى على محافظة المفرق وباعدته أعشار بسيطة عن المرتبة الأولى على المملكة بالفرع الزراعي.

 

كان هاشم يقطع مسافة 50 كيلو متر بين الخالدية والصالحية يوميا من بيته إلى مدرسته لعدم توفر مواصلات، ولمساعدة اهله بالزراعة وحفر الآبار أثناء دراسته.

99,35 % هذا معدل هاشم، لم يكن بالساهل الحصول عليه إذ ان المعيقات التي واجهتها لم تقف عند عدم توفر مواصلات إلى مدرسته، ولا انتظاره بالشارع لركوب أي سيارة على الطريق وتحمل البرد والحر. لكن

فرحته اليوم لا توصف، حالما وآملا بدراسة  الإنتاج الحيواني، وأن قرار والدته بدراسة الثانوية العامة بالفرع الزراعي كان صائبا. 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المفرق التوجيهي قصة نجاح

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عمل اليوم الأول للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.. الطرق أولوية

بدأت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، اليوم، عملها داخل ديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، مؤكدة على ترتيب الأولويات والملفات بما يتوافق مع احتياجات المواطن بشكل رئيسي.

محافظ البحيرة تعقد اجتماعا بديوان المحافظة 

وتضمنت تفاصيل عمل اليوم للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة إطلاق برامج خدمات ميكنة لخدمة أهالي البحيرة، إذ عقدت اجتماعا مع العاملين بديوان عام المحافظة في أول أيام عملها، وأجرت جولة تفقدية لإدارة شبكات المرافق والتحول الرقمى وشبكة الطوارئ والسلامة العامة لمتابعة سير العمل.

 

اهتمام محافظ البحيرة بالطرق 

ولاحظت محافظ البحيرة وجود عدد من الشكاوى بقطاع الطرق، مؤكدة ضرورة الإسراع في عمل منظومة محدثة بكل الطرق الرئيسية سواء التي تربط بين المدن وبعضها البعض أو التي تربط بين المدن والقرى.

كما شددت على محافظ البحيرة وضع معايير لتقييم الطرق التى توجد بها مشكلات من حيث حالة الطريق والإنارة العامة وغيرها من المحددات وبحث آلية التدخل لحل تلك المشكلات.

كانت قد أدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، اليمين الدستورية أمس أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي محافظا للبحيرة، وذلك عقب توليها نائب محافظ الإسكندرية لمدة عدة سنوات.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • نقيب الفلاحين يكشف تفاصيل هامه في أول لقاء بوزير الزراعه الجديد
  • الإمارات الأولى عالمياً في 5 مؤشرات للأداء البيئي
  • شيري عادل تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها مرتين
  • محمد رفعت هاشم خبير تكنولوجي: أسباب تدفعك إلى تعلم البرمجة في الحال
  • شمل ملفات هامة.. نقيب الفلاحين يكشف تفاصيل اللقاء الأول لوزير الزراعة
  • أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»
  • تفاصيل عمل اليوم الأول للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.. الطرق أولوية
  • محمد الباز: طلة الحكومة الأولى في اجتماعتها اليوم مبشرة
  • اللقطات الأولى لـ لحظة إطلاق النار على منفذ عملية الطعن في كرمئيل (تفاصيل)