الوطن:
2024-09-30@10:14:25 GMT

ضبط طن لحوم فاسدة في حملات للطب البيطري بالمنوفية

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

ضبط طن لحوم فاسدة في حملات للطب البيطري بالمنوفية

تواصل إدارة المجازر بمديرية الطب البيطري في محافظة المنوفية، حملاتها المكثفة على الأسواق والمطاعم والمحال التجارية، ونجحت في ضبط كميات من اللحوم والأسماك والدواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي في حملاتها على المراكز والمدن في إطار توجيهات وزير الزراعة ومحافظ المنوفية. 

ضبط كميات من اللحوم والأسماك غير الصالحة

وأكد رفعت حماد، مدير مديرية الطب البيطري في محافظة المنوفية، أن الحملات نجحت في ضبط كميات من اللحوم والأسماك والدواجن واللحوم المصنعة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بأزيد من طن خلال الفترة الأخيرة، في الحملات التي شملت مراكز المحافظة.

 

وأضاف أن الحملات التفتيشية مستمرة بكثافة خلال الفترة الحالية والمقبلة لتغطية جميع أنحاء المحافظة، مشيراً إلى أنه يتم التحفظ على اللحوم والمضبوطات وعرضها على جهات التحقيق لحين إصدار قرار بشأنها. 

ضبط كميات كبيرة من اللحوم والأسماك والدواجن

وأشار إلى أن إدارة المجازر خلال الأشهر الماضية نجحت في ضبط كميات كبيرة من اللحوم والأسماك والدواجن، وفق توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، مؤكدا أنه يتم التنسيق مع الوحدات المحلية ومديرية التموين ومديرية الصحة لتنفيذ حملات تفتيشية مكبرة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية حملات تموينية ضبط طن لحوم ضبط کمیات

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 قضايا مخدرات في حملات أمنية بأسوان

وجهت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 

ضبط 32 مخالفة مرورية لسيارات السرفيس المخالفة بالمنصورة ضبط سيدة تخصصت في سرقة هواتف المواطنين

 

نجح قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، في ضبط (3) قضايا"إتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (7 كيلو جرام لمخدر الحشيش–كمية من مخدر الشابو)..بحوزة (4 متهمين "لـ 2 منهم معلومات جنائية").

 

كما أسفرت الحملات عن ضبط (3) قطعة سلاح نارى (2 بندقية آلية - فرد محلى–8 خزينة - عدد من الطلقات) وتنفيذ (663) حكم قضائى متنوع.

 

من جهة أخرى، تعرض  4 أشخاص للإصابة ،  بإصابات مختلفة، في مشاجرة بالطوب والعصي والحجارة بين أبناء عمومة بقرية الميمون التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، بسبب خلافات الجيرة.

 وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارا من مستشفى الواسطى المركزي، بوصول «ربيع. إ. ب» 50 عامًا، مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس، و«أبو بكر. ن. إ»،21 عامًا، جرح قطعي باليد اليسرى، وكدمة شديدة بالساق الأيسر، و«رجب. م. إ» 31 عامًا، كدمة شديدة بفروة الرأس، وشقيقه «إدريس»، 25 عامًا، جرح قطعي بفروة الرأس، وجرى عمل الإسعافات الأولية للمصابين، وتحرر محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 قضايا مخدرات في حملات أمنية بأسوان
  • محافظ المنوفية: تحرير 31 محضرا تموينىا وإنذارات وإعدام مواد غذائية فاسدة
  • الكيلو بـ ـ210 جنيهات.. أماكن حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة- فيديو
  • إعدام ألف لتر عصائر ومشروبات وزيوت ونصف طن منتجات غذائية فاسدة بسوهاج
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن.. أسعار تناسب الجميع
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • الطب البيطري بالغربية يضبط 4 طن لحوم غير صالحة بالأسواق خلال شهر سبتمبر
  • كتلة الحوار: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن تواجه جشع التجار
  • ضمن حياة كريمة.. تفاصيل مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة فى الإسماعيلية
  • حياة كريمة تطلق مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في الإسماعيلية