تمكنت إدراة نادي النصرالسعودي من إنهاء التعاقد مع لاعب الفريق الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف ، بتعليمات فنية بسبب كثرة إصابات اللاعب وعدم الحاجة لجهوده الفنية.
 

النصر يبدأ الاستعداد للتعاون بعد 41 يوم من السفر


ونجحت إدارة النصر في فسخ التعاقد بالتراضي مع المهاجم الدولي الذي انضم إلى صفوف العالمي في فترة الانتقالات الصيفية من عام 2021 ، في تجربة لم يكتب لها النجاح بسبب الإصابات المتكررة التي عانى منها .

دعم الفريق ..

وتسعى إدارة النصرلتدعيم الفريق الفترة الحالية بصفقات مميزة بعد أن نجحت في التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، وأليكيس تيليس، من مانشستر يونايتد، والثنائي فوفانا وبروزوفيتش، بالإضافة إلى تواجد كريستيانو رونالدو، عقب التنجاح في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكدت تقارير صحفية سعودية أن إدارة النصر ترغب في التعاقد مع مدافع مانشستر سيتي إيمريك لابورت، بعد المفاوضات القوية بين العالمي وإدارة الفريق الإنجليزي.
وواصلت أن لابورت يرحب للغاية بالانتقال للنصر، وذلك من أجل خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي.بينما شددت التقارير على أن اللاعب من المتوقع له أن يوقع على عقد لمدة موسمين مع العالمي خلال الفترة القليلة المقبلة.

و أسدل الستار أخيرًا على فعاليات البطولة العربية للأندية الأبطال 2023 المقامة في المملكة العربية السعودية، ونجح نادي النصر في الفوز باللقب على حساب فريق الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالطائف، ليحصد العالمي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ، اللقب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر السعودى النصر ماشاريبوف التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

كارفخال وريال مدريد سعيدان بمفاوضات تجديد العقد

أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة ​ريال مدريد​ اقتربت من فتح باب المحادثات مع لاعبها الاسباني ​داني كارفخال​ خلال الفترة القادمة، لتجديد عقده.

جاء ذلك بعد أن كانت إدارة الريال قد أعطت الخيار للاعبيها الذين تجاوز عمرهم الـ30 من اختيار مصيرهم بالبقاء مع النادي الملكي أو الانتقال إلى نادي اخر.

استدعاء نجل إبراهيموفيتش لأول مرة إلى منتخب السويد للشباب مدرب ساوثامبتون: افتقرنا للروح القتالية أمام بورنموث كارفخال وريال مدريد سعيدان بمفاوضات تجديد العقد

واضافت التقارير أن الطرفان سعيدان معًا حيث سيتم مناقشة العقد الجديد بالتفصيل خلال الفترة القادمة.

في وقت ليس لدى كارفخال اي خطط للعب لأي فريق أوروبي آخر في حياته.

مقالات مشابهة

  • كارفخال وريال مدريد سعيدان بمفاوضات تجديد العقد
  • محمد فاروق: الزمالك يبدأ مفاوضات تمديد عقد جوميز
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو
  • بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • تقديرا لجهودهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه آخر عقدين
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد