لم ينتهي موسم الانتقالات الصيفية الحالية بالنسبة لفريق الهلال السعودي، حيث أنه لم يكتفي بضم المهاجم الكبير نيمار دا سيلفا من صفوف باريس سان جيرمان، في صفقة هزت أرجاء الوطن العربي بأكمله.

ومازال الهلال يبحث عن المزيد من الصفقات لتدعيم صفوف فريقه خلال الموسم الحالي، حيث يرغب في ضم ظهير أيسر اجنبي خلال الموسم الحالي من الميركاتو الصيفي.

صفقة جديدة على أعتاب الهلال

وأشارت تقارير صحفية أن نجم أستون فيلا لوكاس ديني، دخل على رادار الهلال السعودي، حيث يعمل على ضمه من أجل تدعيم صفوف فريقه في الموسم الحالي من الميركاتو الصيفي.

الأشياء تحدث.. خطوة واحدة تفصل نجم مانشستر سيتي عن الانتقال إلى برشلونة بعد رحيل محمد شريف.. الأهلي يضع خطة التخلص من المهاجم الأخير

وفي سياق آخر، يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة نارية أمام نظيره الفيحاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2024/2023.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي الهلال السعودي الميركاتو الصيفي الانتقالات الصيفية فريق الهلال باريس سان جيرمان فريق الهلال السعودي نيمار الهلال السعودي نجم الدوري الإنجليزي دوري روشن السعودي موسم الانتقالات نجم أستون فيلا ظهير ايسر صفقة نيمار صفقة جديدة الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

خسرت من أوروجواي.. إخفاق البرازيل يجدد الجدل حول أهمية نيمار

على الرغم من غيابه عن منتخب البرازيلي بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل عدة أشهر، إلا أن نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي كان حاضراً في مخيلة جماهير السيليساو، لاسيما بعد إخفاق الفريق في بطولة كوبا أمريكا.

وودع المنتخب البرازيلي منافسات البطولة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية من الدور ربع النهائي بعدما أطاح به نظيره الأوروجوياني بركلات الترجيح عقب التعادل السلبي. وعبر مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلت الجماهير بشكل كبير مع شكل وأداء المنتخب،

حيث رصد موقع “سبورتس كيدا” أبرز ما جاء من تعليقات على منصة “إكس” والتي أشارت إلى افتقاد راقصي السامبا لجهود نيمار.وقال أحد المشجعين: “نيمار هو آخر لاعب برازيلي يمكنك أن تدفع المال لأجل مشاهدته”.. وزاد آخر: “منتخب البرازيل غير متكامل بغياب نيمار”.واستعرض آخرون أرقام نيمار بقميص السيليساو وما حققه طوال مسيرته للتدليل على افتقاد المنتخب لجهوده.يذكر أن نيمار يغيب عن الملاعب منذ أكتوبر الماضي عندما تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، حيث لم يشارك سوى في 5 مباريات بقميص الهلال سجل خلالها هدفاً وحيداً وصنع 3 أخرى.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • البايرن يتعاقد مع «جناح فرنسا»
  • الهلال يكشف عن موعد تسجيل نيمار
  • خسرت من أوروجواي.. إخفاق البرازيل يجدد الجدل حول أهمية نيمار
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • ماجد سامى يطالب بإلغاء الدوري الموسم الحالي واطلاق أسم أحمد رفعت عليه
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • التعاون يتفق مع وليد عبدالله
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية