نبض السودان:
2024-07-12@05:57:18 GMT

تفاصيل اجتماع هام لـ«وزير الداخلية»

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

تفاصيل اجتماع هام لـ«وزير الداخلية»

بورتسودان – نبض السودان

التقي الفريق شرطة (حقوقي) خالد حسان محي الدين المدير العام لقوات الشرطة وزير الداخلية المكلف بمكتبه اليوم الخميس بولاية البحرالاحمر الاستاذ موسي علي عطرون معتمد اللاجيئن بحضور مساعد المدير العام للشئون المالية ومدير الادارة العامة للجوازات والهجرة ومدير الادارة العامة للسجل المدني ومدير الادارة العامة للتعاون الدولي

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) ان اللقاء ياتي في اطار التنسيق والتعاون في مجال قضايا اللاجئين بالبلاد بجانب الاضطلاع بالأنشطة التي تقوم بها المعتمدية خلال الفترة القادمة والخاصة بالحملة الشاملة لتسجيل اللاجئين بالبلاد (الرقم الاجنبي ورقم اللاجئ) بجانب الاعداد للمنتدي العالمي للاجئين خلال الفترة من (١٣_١٥ديسمبر٢٠٢٣م) والاتفاقيات الثلاثية للعودة الطوعية للاجئين من والي السودان.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: اجتماع تفاصيل لـ وزير الداخلية هام

إقرأ أيضاً:

عاجل:- انخفاض ملحوظ في أسعار السلع الأساسية: تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء

كشف أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، تفاصيل اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، الذي عُقد اليوم الأربعاء لمتابعة أسعار السلع وضبط الأسواق المحلية. 

وأوضح الوكيل في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ببرنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد، أن هناك انخفاضًا ملحوظًا بنحو 50% في أسعار بعض السلع الأساسية شائعة الاستخدام، مقارنة بالأسعار السائدة في شهري ديسمبر ويناير الماضيين.

أسعار الزيت والسكر
 

أكد الوكيل أن الزيت والسكر على رأس قائمة السلع التي شهدت انخفاضًا في أسعارها، حيث انخفضت قيمتهما بنحو 50% خلال الفترة الأخيرة. 

وأوضح أن هذا الانخفاض يعكس الجهود المبذولة من الاتحاد العام للغرف التجارية بالتعاون مع مختلف الشركات والمنتجين والموزعين، بهدف تحقيق المزيد من الاستقرار في أسعار السلع.

جهود الاتحاد العام للغرف التجارية
 

أشار الوكيل إلى أن الاتحاد مستمر في جهوده للتواصل مع جميع الأطراف المعنية لضبط الأسعار. وأكد أن الهدف النهائي هو توفير حياة كريمة للمواطن المصري، وهو ما يتم العمل عليه بشكل مستمر مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف أن هذه الجهود تشمل التعاون الوثيق مع الشركات والمنتجين والموزعين لتحقيق المزيد من الاستقرار في الأسواق، مما يساهم في توفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين.

التعاون والتنسيق


أكد الوكيل على أهمية التعاون والتنسيق بين جميع الأطراف المعنية لضمان تحقيق الأهداف المرجوة، مشيرًا إلى أن استقرار الأسواق وتوفير السلع بأسعار معقولة يعدان من الأولويات الأساسية للحكومة والاتحاد العام للغرف التجارية.

وختم حديثه بالتأكيد على أن الجهود المبذولة تهدف إلى تعزيز الاستقرار الاقتصادي وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة، مما يساهم في تحسين مستوى المعيشة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

مقالات مشابهة

  • شرطة السودان .. الإدارة العامة للمشروعات والشئون الهندسية إنجازات لاتخطئها عين
  • ادارة النقل بالكهرباء تصل لإتفاق مع المعتصمين بمحطة أبو حمد
  • تفاصيل العثور على جثة كويتية بصحراء شرق السعودية
  • عاجل:- انخفاض ملحوظ في أسعار السلع الأساسية: تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء
  • توفير وظائف بالخارج.. وزير العمل يستقبل المدير العام لمنظمة العمل العربية
  • دبي.. 93% نسبة انخفاض وفيات الحوادث المرورية من 2007 وحتى 2023
  • الصحة الروسية تكشف تفاصيل صادمة بشأن انتشار الأمراض العقلية بالبلاد
  • ملف الإصلاح الإداري.. مدبولي يكشف تفاصيل مهمته بجانب رئاسة الحكومة
  • محافظ أسيوط يستقبل مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن للتهنئة
  • محافظ أسيوط يستقبل مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن للتهنئة على اختياره محافظًا