بوابة الوفد:
2024-09-30@18:44:33 GMT

بايرن ميونيخ يسابق الزمن من أجل نوير

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

اقترب الألماني مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ من العودة إلى تدريبات الفريق البافاري ، عقب الجراحة الحديثة التي أجراها أخيرًا ، وفقًا لما أكده توماس توخيل المدير الفني للبايرن.
 

صدمة في بايرن ميونيخ بسبب إصابة مانويل نوير


وقال توخيل ، أن الجراحة الحديثة جعلت نوير يتعافى سريعًا من أثار إصابته في ساق القدم قبل 8 أشهر ، ومن المتوقع أن يعود الحارس الدولي للمشاركة في تدريبات البافاري خلال الأسابيع القليلة المقبلة.



وواصل ، نوير من الأعمدة الرئيسية في الفريق البافاري ، واللاعب قادر على العطاء سنوات عدة ، نأمل في عودته والاندماج مع الفريق مجددًا.
كانت تقارير صحفية ألمانية، قد أشارت خلال وقت سابق إلى أن نوير من المتوقع عودته إلى التدريبات أوائل العام المقبل 2024 ، في الوقت الذي يسابق فيه البايرن الزمن لاستعادة خدمات لاعبه قبل ذلك.

الاهتمام بـ بونو ..

على صعيد متصل كانت تقارير إسبانية قد أشارت إلى أن الدولي المغربي ياسين  بونو رفض اهتمام ريال مدريد بضمع بعد إصابة الحارس الأساسي تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي ، واصفًا انتقاله المحتمل إلى بايرن ميونيخ بالخطوة الأبرز حال تحقيقها.

كان الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق نادي إشبيليه الاسباني في مقارنة صعبة لحسم وجهته في الموسم المقبل، بعدما تلقى العديد من العروض للرحيل عن الفريق الأندلسي في الميركاتة الصيفي الحالي 2023 ، قبل أن يحسم وجهته أخيرًا بخوض تجربة سعودية مع فريق الهلال.
ومن المقرر أن ينتهي عقد ياسين بونو مع اشبيليه بنهاية موسم 2023-2024، ويتبقى له موسم مع الفريق الاندلسي، ، في الوقت الذي لم يعلن فيه الفريق الاسباني حتى الآن أي أخبار رسمية حول مستقبل المغربي مع الفريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نوير مانويل نوير بايرن ميونيخ توماس توخيل ألمانيا بایرن میونیخ

إقرأ أيضاً:

ناصر ياسين: يتم العمل على زيادة مراكز الإيواء

أشار رئيس لجنة الطوارئ الوزير ناصر ياسين أنّه "يتم العمل على زيادة مراكز الإيواء وقد نفتح قاعات وأندية بالإضافة إلى المدارس الرسميّة لإيواء النازحين"، لافتاً الى انه سيتم توجيه النازحين الى الشمال وجبل لبنان ومناطق أخرى.

وقال للـMTV: هناك أكثر من 100 مركز إيواء لاستيعابهم ومراكز بيروت "فوّلت"، نفى وجود أرقام محدّدة حتى الساعة بشأن النازحين من الضاحية الجنوبية".
 

مقالات مشابهة

  • إبراهيم الفريان يهدي بونو كتاب قبل مواجهة الشرطة .. فيديو
  • نجاح الفريق الطبي بمستشفى الكرنك الدولي في إجراء 20 عملية زراعة قوقعة
  • “سافر عبر الزمن”.. غوغل تطلق خدمة جديدة
  • طفل يحمل «آيباد» في عام 1941.. حقيقة صورة أثارت الجدل على منصات التواصل
  • رحلة غامرة عبر الزمن.. «لحظات العُلا» تطرح تذاكر مهرجان الممالك القديمة
  • أيقونة الزمن الآتي ودماء الفلسطينيين واللبنانيين والروس تفتح أبواب العالم الجديد
  • ليفركوزن وبايرن ميونيخ.. «حالة رضا»
  • نوير يرد على أنباء عودته إلى "الماكينات"
  • مهرجان أكتوبرفست للبيرة: إجراءات أمنية مشددة في ميونيخ وبمشاركة ضباط شرطة إيطاليين
  • ناصر ياسين: يتم العمل على زيادة مراكز الإيواء