بوابة الوفد:
2024-10-05@07:53:53 GMT

ركين سعد تتمرد على الواقع في "سفاح الجيزة"

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

تنتظر الفنانة ركين سعد، موعد طرح مسلسلها الجديد “سفاح الجيزة”، والذي مقرر أن يعرض يوم 25 أغسطس الجاري، عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

 

قالت الفنانة ركين سعد، أن العمل شدّها منذ القراءة الأولى فهو شيّق وعاطفي ومليء بالمفاجآت، وتضيف: "تعاطفتُ مع الشخصية التي أقدمها، وأعجبتني حكاية المسلسل التي تبدو مختلفة عن المألوف ومليئة بالغموض".

 

 

أحمد فهمي يكشف دوره في سفاح الجيزة .. "يجسد شخصية مجرم"  ركين سعد تتحدث عن شخصيتها في سفاح الجيزة

وتحدثت "ركين" عن الشخصية التي تقدمها، قائلة: "ألعب دور زينة وهي فتاة موهوبة تحمل حلماً كبيراً وتتمرّد على الواقع لتحقيق ذلك الحلم، ولكن الظروف تعاندها مما يحوّل حلمها إلى كابوس.

ركين سعد

وأضافت:" أتوقع أن يتعاطف المشاهدون مع زينة فهي مزيج ما بين الضحية والجلاّد، فليس هناك من أبيض وأسود في شخصية زينة، إذ أنها مليئة بالتحوّلات والانعطافات". 

 

تطرقت “ركين” إلى ورشات العمل التحضيرية التي جمعتها بكل من أحمد فهمي والمخرج هادي الباجوري والتي توقّفوا خلالها مطوّلاً عند طبيعة الشخصية وخلفيتها الاجتماعية وأبعادها السلوكية وتعليمها وطريقة كلامها إلى جانب المبررات الدرامية لكل ما تقوم به من أفعال، وإحساسها الدائم بأنها موجودة في وسط لا تنتمي إليه".

 

ركين سعد وأحمد فهميتفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة قصة بوليسية مشوّقة مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقية، تدور حول مطاردة الأمن الجنائي لرجل من أخطر المجرمين وأكثرهم دهاءً وقسوةً وعنفًا، وذلك خلال مسيرته الإجرامية التي يتخللها مزيج من أعمال النصب والاحتيال والسرقة وانتحال الشخصيات والقتل المتسلسل بدم بارد.

 

يضم مسلسل “سفاح الجيزة” مجموعة من النجوم، وهم:"أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

 

معلومات عن ركين سعد

ممثلة أردنية، بدأت التمثيل في عمر 10 سنوات على المسرح عندما كانت طالبة في مركز الفنون الأدائية، وعلى مسرح المدرسة.

ركين سعد

 حصلت على شهادة البكالوريوس بالدراما من جامعة اكستر البريطانية، وشاركت بالعديد من ورشات العمل وكورسات التمثيل في السينما والتلفزيون في مونتريال. 

 

وبعد الجامعة عادت إلى عمّان، وكانت أول مشاركة لها في تجربة تمثيل في التلفزيون من خلال مسلسل (بوابة القدس) بعد أن تم ترشيحها من قبل المخرج ألبير حداد، ومن هناك انطلقت بالتعرف على علاقات في الوسط الفني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ركين سعد سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة ركين سعد سفاح الجيزة أحمد فهمى الفنان احمد فهمي الفن شخصية ركين سعد سفاح الجيزة سفاح الجیزة رکین سعد

إقرأ أيضاً:

نائب:المخاوف بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية ما زالت مستمرة

آخر تحديث: 3 أكتوبر 2024 - 12:07 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشف عضو مجلس النواب، ياسر الحسيني، أسباب عدم عقد مجلس النواب جلسته أمس، التي كان من المقرر التصويت خلالها على قانون الأحوال الشخصية.وقال الحسيني في حوار تلفزيوني ، إنه “كانت هناك قناعة بتمرير قانون الأحوال الشخصية، لكن خلافاً بين المكونين الكردي والسني بشأن قانون إعادة الأراضي، أدى إلى عدم اكتمال نصاب الجلسة”.وأشار الحسيني إلى أن “المخاوف بشأن قانون الأحوال الشخصية لا زالت مستمرة”.يذكر ان تعديل قانون الاحوال الشخصية اثار لغط واسع في الايام الاخيرة بسبب تفاوت الاراء حيال بنوده بين مؤيد ومعارض”.

مقالات مشابهة

  • تعميم لمديرية الأحوال الشخصية.. هذا ما جاء فيه
  • ندى أمين: هدفنا في قمة المستقبل تسليط الضوء على دور الشباب
  • ماذا ستغير انتخابات كوردستان على أرض الواقع؟
  • محافظة الجيزة تختتم البرنامج التدريبي للسيدات بأوسيم على ريادة الأعمال
  • لهذا السبب.. لا يحب الأطفال شرب الحليب
  • نائب محافظ الجيزة: تدريب 18 سيدة على ريادة الأعمال في أوسيم
  • نائب:المخاوف بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية ما زالت مستمرة
  • «تعليم الجيزة»: منح يوم إجازة أسبوعيا للمعلمين بعد قرار تقليل الكثافة
  • ما أبرز مصادر التوتر التي تُشكّل خطراً على صحتك النفسية في العمل؟
  • الحرب و السياسة و المتغيرات التي أحدثتها