تنطلق بعد ساعات قليلة مباراة نادي الأهلي والخليج في منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث ستشهد المباراة الظهور الأول للاعب محمد شريف مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر بعد أن إنه ي إجراءت ضمه إلى النادي السعودي.

موعد مباراة الأهلى والخليج 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على أرضية ستاد «الأمير محمد بن فهد»، في مدينة «الدمام».

مشوار الفريقين في الجولة الإفتتاحية لدوري روشن للمحترفين مباراة الأهلي والخليج 

ونجح نادي الأهلي في تحقق الانتصار في الجولة الإفتتاحية في للموسم الحالي ونجح الفريق في تحقيق فوزًا سهلًا على حساب فريق الحزم بثلاثية مقابل هدف، في مباراة شهدت تسجيل هاترك من النجم البرازيلي فيرمنيو في أول مباراة له مع فريقة الجديد بعد الرحيل من ليفربول، ليقود فريق أهلي جدة لحصد أول ثلاث نقاط في مسابقة دوري روشن للمحترفين في هذا الموسم.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

وعلى الجانب الاخر تلقى فريق الخليج الهزيمة الأولى في الجولة الإفتتاحية بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد الخسارة أمام فريق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف، ليحتل الفريق المركز الأخير بجدول المسابقة دون نقاط. 

بث مباشر.. مباراة الأهلي والخليج دوري روشن السعودي للمحترفين رابط مشاهدة المباراة 

ويمكن لعشاق الدوري السعودي ومحبي الأهلي والخليج مشاهدة المباراة  بث مباشر فور انطلاق المباراة عبر الرابط التالي من هنا. 

انتظار المشاركة محمد شريف 

وينتظر مهاجم المنتخب المصري محمد شريف المنتقل حديثًا إلى الدوري السعودي المشاركة الأولى له مع الفريق اليوم أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد مشاركة اللاعب في التدريب الأخير للفريق، ويسعي اللاعب إلى تشكيل ثنائية قوية مع البرتغالي فابيو مارتنيز المتألق حاليًا داخل صفوف الخليج. 

بث مباشر رابط مباراة الأهلي والخليج من هنا. 

من هو معلق مباراة الأهلي والخليج والقنوات الناقلة في الجولة الثانية بدوري روشن السعودي 2024؟ القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والخليج الخميس 17 أغسطس 2023 في دوري روشن السعودي تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج اليوم 

ومن المقرر أن تنقل قناة SSC السعودية أحداث مباراة الأهلي والخليج، حيث تملك القناة الحقوق الرسمية لنقل مباريات الدوري السعودي، وستكون  المباراة متاحة عبر القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد التالي:

القمر

عرب سات

التردد

11747 / 12418

الاستقطاب

أفقي

معدل الترميز

27500

معامل التصحيح

2/3. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي أمام الخليج الأهلي ضد الخليج مباراة الأهلي اليوم مباشر يوتيوب مباراة الأهلي اليوم مباشر تويتر مباراة الأهلي اليوم مباشر يلا كورة البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان للأندية الاهلي مباشر الأهلي مباشر اليوم الأهلي والخليج الأهلي والخليج بث مباشر الأهلي والخليج مباشر الخليج بث مباشر بث مباشر الاهلي اليوم بث مباشر الأهلي والخليج بث مباشر مباراة الأهلي والخليج مباراة الأهلي والخليج مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي ضد الخليج مباراة الاهلي مباشر مباراة الأهلي والخليج بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والخليج بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي والخليج مباراة الأهلی والخلیج السعودی للمحترفین دوری روشن السعودی الدوری السعودی فی الجولة بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر لمباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الإثنين 1 من يوليو، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام طلائع الجيش العنيد، وحصد الثلاث نقاط في مشواره للدفاع عن اللقب الذي حققه في النسخة الأخيرة من البطولة في ظل المنافسة الشرسة مع نادي بيراميدز متصدر جدول الدوري.

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لتحقيق اللقب وعودة فريقه إلى منصات التتويج كما اعتاد الداهية السويسري الفترة الماضية، عقب تحقيقه للعديد من البطولات محلياً وأفريقياً كان أخيرها التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في المباراة السابقة أمام نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف، والتي جمعت الفريقين الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي.

ومن ناحية آخري يأمل نادي طلائع الجيش في تحقيق مفاجأة أمام النادي الأهلي بالتغلب عليه والعودة للانتصارات بعد أن تلقى هزيمة قاسية من نادي زد في المباراة الأخيرة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، نجح في الفوز في 15 مباراة، وتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، بينما يدخل نادي طلاع الجيش وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 مباريات.

بث مباشر مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش مساء اليوم الإثنين، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 29
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"