وجه الإعلامي مصطفى بكري رسالة قوية لمن يطالبون الرئيس السيسي بعدم الترشح لفترة أخرى في الانتخابات الرئاسية القادمة.

قال مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الخميس، إن هناك مؤامرة تحاول أن تفسد الاستحقاق الانتخابي المقبل، وهو انتخابات الرئاسة المصرية، بدأت بخروج البعض في الداخل بالتعاون مع المتآمرين وأجهزة مخابرات دول إقليمية، بدأت تطالب الرئيس بعدم ترشحه لفترة أخرى في الانتخابات الرئاسية المزمع عقدها نهاية العام الجاري، وفي نفس الوقت بث الكثير من الشائعات والأكاذيب، وافتعال أزمات تمس الأمن القومي، حتى تثير الشعب المصري، وتحدث الفوضى، ويتكرر سيناريو 25 يناير.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن خيوط المؤامرة واضحة للشعب المصري جميعه، ولن ينجر لها، مطالبا من يدعو الرئيس السيسي بعدم الترشح للانتخابات الرئاسية، بعدم انتخابه قائلا بانفعال شديد «اللي مش عاجبو الرئيس ما ينتخبهوش، انت حر، لكن حق الرئيس دستوريا الترشح، وهو قرار ذاتي، ونحن على ثقة أن الرئيس سيترشح للرئاسة المقبلة لاستكمال الجمهورية الجديدة.

وأوضح مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم، أن «حلف 30 يونيو الوطني مستمر في دفاعه عن الوطن ضد حرب الشائعات».

وتابع أن «حلف 30 يونيو الوطني متواجد وكفيل بالدفاع عن البلد، وأطالب النائب العام بمحاسبة أصحاب الشائعات والأكاذيب»، مؤكدا أهمية مواجهة محاولات عرقلة الاستثمار.

وأضاف «إحنا دمنا بيغلي حبا في الوطن، ونتحمل التجاوزات، ولن نهرب من الميدان، إحنا مع الدولة ومؤسساتها، اللي مش عاجبه الرئيس ما يروحش يديله صوته، واللي عاجبه يديله صوته»، مشيدا بدور رجال الشرطة والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب.

وطالب مصطفى بكري بإنتاج أفلام عن مذبحة كرداسة التي راح ضحيتها عدد من أبطال الشرطة، كما طالب بإنتاج أفلام توضح جرائم جماعات الإخوان الإرهابية في اعتصام رابعة الإرهابي.

وواصل الإعلامي مصطفى بكري «يجب التصدي بكل قوة لكافة الشائعات، وستنكشف الحقائق خلال أيام عن بعض الواقع التي أثارت الجدل، وحينها سيخجل المتآمرون»، معلقا «مصر دولة المحور والميزان، إحنا قدها وواقفين مع دولتنا وقيادتنا وهنعدي الأزمة الاقتصادية، الشعب المصري موجوع وتعبان لكن هتيحمل».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية حقائق وأسرار مصطفى بكري مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: عبد الناصر خالد في أذهان الشعب العربي

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن مواقف الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم تُنسى من عقول وأذهان

المصريين والأمة العربية الذين عرفوا قدر جمال عبد الناصر لما حقق من إنجازات لصالح الدولة المصرية ولصالح الأمة العربية بأثرها.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار " على قناة "صدى البلد"، أن عبد الناصر خالد في أذهان وعقول الشعب العربي كله وليس الشعب المصري فقط موضحا أن جمال عبد الناصر ضرب أروع الأمثلة في النضال والقومية.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري أن عبد الناصر له ١٣٧٠ خطاب في الفترة التي تولى فيها الحكم وله ١٠٠٠ صورة على الموقع على الأقل التي أعدته نجلته هدى جمال عبد الناصر و١٣٤٢ أغنية عن الثورة وعن جمال عبد الناصر، مشيرا إلى أن لعبد الناصر ١٥ ألف مستند في الوثاق البريطانية، و9 آلاف مستند في الوثاق الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • قيادي بـ«الحرية المصري»: حديث الرئيس في احتفالية أكاديمية الشرطة كان مطمئنا
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني
  • «الحرية المصري» يثمن مطالبة الرئيس بأولوية قضايا الأمن القومي بالحوار الوطني
  • الرئيس السيسي يطمئن المصريين بشأن أمور بلادنا والمنطقة
  • الرئيس السيسي: «إحنا بخير والأمور مستقرة»
  • الرئيس السيسي للمصريين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة»
  • في ذكرى وفاة عبد الناصر.. مصطفى بكري: 54 عامًا حضور رغم الغياب
  • الإعلامي مصطفى كفافي يقدم «المعلوماتجي» على منصات «الوطن»
  • مصطفى بكري: عبد الناصر خالد في أذهان الشعب العربي